PDA

View Full Version : مطارحة: LUMINA SS 2003 Vs. Accord VTEC Vs. Civic VTEC + مقاطع فيديو


NFS
05-10-2003, 02:02 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قبل مدة حصلت تجربتين بين أكورد VTEC "سيارتي" مع لومينا أس أس موديل 2003 ، التجربة الأولى من الصفر إلى 220 ، والثانية من 30كلم/ساعة إلى تقريباً 210.

وأيضاً تجربة ثالثة بين سيفيك هاتشباك VTEC مع نفس اللومينا .


الأكورد والسيفيك عليهم نفس القطع الفرق أن السيفيك عليها Fly Wheel + كلتش + SPOON VTEC Controller.

اللومينا عليها فلتر هواء فقط.


توقعاتكم.............

DodgE
05-10-2003, 02:11 PM
السيفيك
أنت
اللومينا
:D يحيا الهونداويه:rolleyes:

Dreams_Maker
05-10-2003, 02:19 PM
اللومينا قدام

:D

مكاين الـLS1 ماتلعب

http://users.telenet.be/eforum/emoticons4u/mad/1336.gif

A7medo
05-10-2003, 02:22 PM
رد مقتبس من Dreams_Maker
اللومينا قدام

:D

مكاين الـLS1 ماتلعب

http://users.telenet.be/eforum/emoticons4u/mad/1336.gif

الارهابي
05-10-2003, 02:24 PM
:D هولدن دلل صخلتك :D

^
^
^
هذا مو توقع

ما يحتاج اتوقع لاني اعرف النتيجه :D

DodgE
05-10-2003, 02:27 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

GMC 8100
05-10-2003, 02:27 PM
رد مقتبس من الارهابي
:D هولدن دلل صخلتك :D

بعدها السيفيك و بعدها انت :)

و يارب اكون غلطان علشان تكون الاول;)

silver
05-10-2003, 02:57 PM
رد مقتبس من الارهابي
:D هولدن دلل صخلتك :D
:D

وتوقيعك فله :D


اللومينا
السيفك
انت

king_prelude
05-10-2003, 02:58 PM
إذا كانت السيفك مال الدمام فأتوقعها هي إلا في المقدمة

لأنها متربنة (عليها تيربو ):D

بعدين اللومينا
بعدين إنت:(

الأهبل
05-10-2003, 03:22 PM
وين المقاطع مافي شي

Z06
05-10-2003, 03:24 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك أخوي على الموضوع.
لكن أنا أقول إن المنافسه في النهايه حتبقى بين الاكورد واللومينا
لان الاكورد 2003 ماشاء الله أقوى من السفك بدون القطع
وعلى حسب كلامك تقول إن الاثنين مركبين القطع نفسها يعني الاكورد
تبقى الأقوى .
أما مع اللومينا ................؟؟؟
أعتقد إن اللومينا قدام إلى 140_180 ويمك بعدها الاكورد يلحقه.
:confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused:
الكل متشوق يعرف مين طرح الثاني إن شاء الله تكون الاكورد الأول وبعدين اللومينا وبعدها السفيك.





وشكرا:glasses2: Z06:glasses2:

760IL
05-10-2003, 03:28 PM
ياااااخي شفيكم ماتتفائلون خير حق اخوكم جاسم..:D
مع اني اتوقع اللومينا

الارهابي
05-10-2003, 03:33 PM
رد مقتبس من king_prelude


لأنها متربنة (عليها تيربو ):D


متربنة : اسم مفعول ( من صيغ المبالغه ) :D :laugh: :D

king_prelude
05-10-2003, 03:33 PM
إنشاء الله جاسم قدام :banana:
وانا ما أبالغ لأن في وحدة في الدمام حمرة مديل 93 عليها تيربو

silver
05-10-2003, 03:39 PM
رد مقتبس من Z06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك أخوي على الموضوع.
لكن أنا أقول إن المنافسه في النهايه حتبقى بين الاكورد واللومينا
لان الاكورد 2003 ماشاء الله أقوى من السفك بدون القطع
وعلى حسب كلامك تقول إن الاثنين مركبين القطع نفسها يعني الاكورد
تبقى الأقوى .
أما مع اللومينا ................؟؟؟
أعتقد إن اللومينا قدام إلى 140_180 ويمك بعدها الاكورد يلحقه.
:confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused:
الكل متشوق يعرف مين طرح الثاني إن شاء الله تكون الاكورد الأول وبعدين اللومينا وبعدها السفيك.
وشكرا:glasses2: Z06:glasses2:

من جاب طاري الأكورد 2003 :confused:

وشلون جات هذي ... إذا ثنينهم مركبين القطع نفسها تكون الأكود هي الأقوى ... في شيء اسمه أنسيابيه وفارق الوزن
وكلهم يصبون في صالح السيفك على حد علمي

NFS
05-10-2003, 03:50 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

معلش المفروض أني أوضح موديلات السيارات بدقة والقطع إللي عليها....


الأكورد موديل 92 "يعني قديمة وكحيانة:)" ، وعليها مكينة 2.2 VTEC DOHC + هيدرز + كنداسة + CHIP + CAI + أسلاك بواجي "مع بواجي عادية".


السيفيك نفس المكينة ونفس القطع + فلاي ويل وكلتش وجهاز التحكم بالـVTEC + وزن مخفف .(موديل السيارة 94).

NFS
05-10-2003, 03:54 PM
أووووه النتيجة أن شاء الله بعدين وبتكون عبارة عن مقاطع الفيديو



بس لما أحطهم في الموقع:sleep:

علي عبدالله
05-10-2003, 04:07 PM
لومينا وبس والباقي خس :D :D :D

الأهبل
05-10-2003, 04:13 PM
رد مقتبس من راعي البيج
لومينا وبس والباقي خس :D :D :D
ههههههههههههههههههه
كثر منها وانت والومينا
سلاااااااااام يالومينا
روح نااام بابا

علي عبدالله
05-10-2003, 04:21 PM
رد مقتبس من الأهبل
ههههههههههههههههههه
كثر منها وانت والومينا
سلاااااااااام يالومينا
روح نااام بابا

لا عيوني انا بكرة ماعندي محاضرات الى الظهر
علشان كذا انا متفرغ لك عيوني
آمر بس :D :D

الأهبل
05-10-2003, 04:34 PM
رد مقتبس من راعي البيج
لا عيوني انا بكرة ماعندي محاضرات الى الظهر
علشان كذا انا متفرغ لك عيوني
آمر بس :D :D بالتوفيق حبيبي وان شاء الله تجيب احس الدرجات وترفع راس ابوك
ونشوفك دكتور
يالله تصبح على خير

Streets_Outlaw
05-10-2003, 04:55 PM
اتوقع السيفك والأكورد وراه واللومينا وراهم إلين 80-120

بعدين يروح اللومينا

Crower
05-10-2003, 05:16 PM
بس ما مريت على موضوعي و عطيتنا رايك.........
اهم شي في كم هوندا انا حاط الصور مخصوص لك... انتظر رايك

NFS
05-10-2003, 05:27 PM
أهلين كروار


تصدق أنا توقعت أنه نفس موضوعك الأولي إللي كنسلته "حتى أني عزمت نفسي على عشا:D "....

توني دخلته ورديت عليك ، الصراحة السيارات جنان بس حسرة متى نقدر ندخل سيارات عدلة للبلد:cry:

Crower
05-10-2003, 07:14 PM
خلها على الله
الحين نحن شغالين على ثقيل في الهوندات الاس 2000 و عندنا 3 الحين شغالين عليهم كل مره وحده
والسيارات صراحه ما عليهم كلام

Z06
06-10-2003, 04:05 AM
يعني الاكورد 92

كذا يمكن تكون اللومينا الاول وبعدها السيفك وبعدها الاكورد
وأنا أراهن على كذا:corsair: :corsair: :corsair:
مع إن الكل يبي الاكورد الاول بس قضاء وقدر ياخوي:Sad2: :Sad2:




:glasses2: Z06:glasses2:

SnoopY
06-10-2003, 08:34 AM
هلا والله NFS

من طول الغيبات جاب الغنايم ......


انا اقولك النتيجه .... اذا كان السفك الابيض :

1 السيفيك


2 اللومينا

3 الاكورد

بس مو متأكد .... يمكن سيارتك تطلع عاللومينا ( على حسب الهديرز اللي عليها .... على فكره هم تفصال و الا جاهزين ؟؟؟ ) و اذا جاهزين ايش ماركتهم و نوعهم ؟؟

على فكره اذا تركب بواجي رياضيه مع كويل تتعدل سحبه السياره معاك ..... !! جربها راح تعجبك !!!

SnoopY
06-10-2003, 08:40 AM
على فكره .... المشروع حقي تبع ال CRX شكله خلاص راح ننساه ....

راح تكلف كثير خاصه هنا في نيوزلاندا .... فشكلنا راح نحاول نجمع فلوس و بعد سنه سنتين كذا نرجع السعوديه و نطلع بحاجه حلوه !!! سلام

مشاكس أفندي
06-10-2003, 10:33 AM
يا أبو الشباب حمستنا!!!
نبي نشوف مين بيفوز!!!!
ترى هذا الريس أبي أعرف نتيجة من زماااان:Sad2: :Sad2:

fist302
06-10-2003, 11:04 AM
NFS
اتوقع اللومينا قدام السيفك بخمسة أعمدة وبعدها الأكورد بعامودين:D



النتيجة معروفة مسبقا .....الهوندا بويز مايخيبوا الأمال:cool:
<<< قد شاف الفيديو كليب!!
مبروك عليك;) ..والى الأمام......نصيحتي اذا بتغير اي قطعة في سيارتك ..ابدأ بالكلتش شكله منتهي عندك.
وماشاء الله على السيفيك:eek:
نتمنى المزيد من التجارب والكليبات المميزة..بس تكفى غيروا المصور:p

تحياتي لك :sleep:

NFS
06-10-2003, 02:19 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كما وعدتكم هذه هي مقاطع الفيديو:

http://www.mybiznas.com/shrmand/Civic_HB_vs_Lumina_SS_from_stop.jpg

http://www.mybiznas.com/shrmand/Accord_vs_Lumina_SS_from_stop.jpg

http://www.mybiznas.com/shrmand/Accord_vs_Lumina_SS_30km_rolling.jpg


مع ملاحظة :

أستخدم الزر الأيمن ثم Save Target As وبعد كذا لازم تغير أمتداد الملف من JPG إلى MPG ، والسبب أن الموقع المستضيف للكليبات لا يقبل إلا هذه الصيغة.

silver
06-10-2003, 02:31 PM
ههههههه ..... يعني لاعب على الموقع :D

NFS
06-10-2003, 03:03 PM
Z06

أنا جربت مع أكورد 2003 6 سليندر خط (120 إلى 230كلم/ساعة) وسيارتي في ذاك الوقت ما عليها إلا فلتر هواء وسبورت أكزوست.

الأكورد كان وراي وقت ما دعست وشد معاي لغاية سرعة 170 وبعدها بديت أبعد عنه مع أن الضروف كلها ضدي "سيارتي كانت تقاوم كل الهواء بعكسه هو" بس أعتقد أن سيارته محدود لغاية 220 كلم/ساعة.


SnoopY
ما شاء الله عليك جبتها (وبعد King_prelude جابها بس السيارة مش متربنة:D ) .

والهيدرز تفصيل عند (ماستر إكزوست) ، أما الكويل والبواجي ما أظن أني بغيرهم إلى إذا دعت الحاجة :)

يكفيني أداء السيارة كذا في الوقت الحالي.......

وصحيح كلامك هنا التكلفة بتكون أرخص من برا بكثير "تكلفة المكينة مع القير هناك توازي تكلف المشروع بالكامل هنا".


مشاكس أفندي

معلش على التأخير:)


fist302
كيف حالك يا محمد أن شاء الله بخير.

والله يبارك فيك ويخليك .

صحيح الكلتش عندي بدأ يشتكي بس الحمد لله أغلب قطع الـH22a متوفرة في الشرقية طبعاً التلغيم "أما الأستهلاكية فما فيش:)" وهذا يعطيك سبب أنك تلغم أكثر وأكثر :D

بالنسبة للسيفيك أنا سقتها ، الصراحة قومتها من 0 - 100 مش طبيعية !!

تحس أن السيارة بتقلع "من السرعة وليس من عدم الرساوة" ، وأهم شيء قيادتها أمتع من قيادة سيارتي بكثير لكنها لا تصلح للأستخدام اليومي "ما فيها مكيف ولا باور ستيرنغ مع أنك ممكن تعتاد على السكان تبعها لأنه مب ثقيل لذيك الدرجة".


أن شاء الله المشروع القادم بيكون على سيارة صغيرة.

NFS
06-10-2003, 03:05 PM
Silver

إلا الموقع هو إللي لاعب علينا


ندفع فلوس ويعطينا خدمات زفت .

بس أحسن شيء فيه ان الـBandwidth مفتوح ، يعني نزل على كيفك:)

الارهابي
06-10-2003, 03:12 PM
رد مقتبس من NFS
Z06
وصحيح كلامك هنا التكلفة بتكون أرخص من برا بكثير "تكلفة المكينة مع القير هناك توازي تكلف المشروع بالكامل هنا".


لان المكاين الي في الامارات كلها مسروقه من اليابان :D

king_prelude
06-10-2003, 04:10 PM
أخوي NFS أبغي رايك في هاذي السيفك
http://www.swalif.net/sforum1/showthread.php?s=&threadid=176138

الارهابي
06-10-2003, 04:13 PM
اما ان الملف فيه مشكله او ان الملف فيه مشكله

نزلته و سويت مثل ما قلت و يفتح لي في برنامج الصور :mad: :help: :mad: :cry: :rolleyes: :sleep:

king_prelude
06-10-2003, 04:56 PM
أنا هاذي السيفك شايف لها قومة مع كماروا 98 أبيض في كرنيش الدمام طلعت عليه بثلاث سيارت مسافة قصيرة بعد بصراحة عزمها حلو مرررررررة:banana:
أخوي NFS إنت من القطيف وله من وين ما أشوفك في الشرقية ؟؟؟؟

silver
06-10-2003, 05:42 PM
إذا السيفك عطت الأس اس هذي المسافة ... والأس أس عطتك مسافة جيدة ....

كم راح تكون المسافة إلي ممكن تعطيك إياها السيفك :D ما جربت معاها ؟؟ :)

SnoopY
06-10-2003, 05:50 PM
جاسم ترا الموقع اللي حاطه بهدلنا !!!!

STS4ever
06-10-2003, 10:30 PM
اخوي الارهابي سو اللي اقولك
1- رح للدرايف c
2- اختر من فوق ادوات
3- اذا فتحت القائمه اختر اخر شي خيارات المجلد
4- بيفتح لك نافذه جديده اختر من الخيارات اللي فوق (( عرض ))
5- بتلقى في مربع عليه علامة صح ومكتوب جنبه (( اخفاء ملحقات الملفات لانواع الملفات المعروفه ))
6- شيل الصح عنه واختر موافق
7- رح للملف الفيديو اللي حملته ولنفرض انه على سطح المكتب
8 اعد تسميته بمثلا (( video.mpeg )) شوف لازم النقطه وبعدها امبيج

وشغل الفيديو وانعم بحياتك :):)

بس بعد ماتخلص من اعادة تسمية الفيدوهات اللي حملتها حقت الاخ جاسم ارجع للخيارات اللي قبل ورجع علامة الصح لتفادي المشاكل

واتمنى اكون افدتك

سلام

Z28*POWER*
07-10-2003, 01:04 AM
والله قويه هالسفك

اللومينا :headshak:


عندي ملاحظه : FLY wheel هي البكره الرياضيه وله آنه غلطان ؟

لو تركب البكره الرياضيه اتوقع بطوف اللومينا اكيد لكن السفك مافي امل
:glasses2:

الصراحه ماكنت متوقع هذا المستوى الجيد من الأكورد ، تستاهل يا اخوي ، بالتوفيق

على فكره عندي كليب (ريس بينك وبين السفك الأبيض ) فرق كبير في المستوى :banana:

Dreams_Maker
07-10-2003, 05:01 AM
NFS

طيب ليه ماكان فيه تصوير من الداخل...للريس تبع السيفيك؟؟

:confused:

والساعه كم صارت هالمطارحات؟؟

NFS
07-10-2003, 08:09 AM
الأرهابي

جرب مثل ما قالك الأخ STS4EVER وان أشاء الله تضبط معاك.


King_prelude
يمكن تكون هي نفسها السيفيك ، على العموم هو كل فترة تطلع سيارة جديدة يعني الان أنا أعرف 7 سيارات عليهم H22a وفي بريليود 98 جاية في الطريق لصاحبي وجاري عليها نايتروس وكامات وكلتش وفلايويل وهيدرز و Wings west Body kit وشغلات ثانية ، أول ضحية لهذي السيارة بيكون أنا (الجيران أولى بالمعروف!).

والرجال حاط في باله أنه يكون بمستوى الـV8 وأسرع.

أن شاء الله بحط عنها تقرير أول ما تخلص.

وأنا من الخبر.



Silver

أنا جربت مع السيفيك من زمان وعطاني فرق كبير يمكن عمود وأنا حطيت المقطع من قبل بس خليني أدور عليه وعسى أني ما حذفته من الموقع.

SNOOPY

جرب مرة ثانية يمكن الموقع كان فيه مشكلة.


STS4EVER

شكراً على المشاركة والشرح.


Z28*Power

عزيزي ، الـFly Wheel نسميه بالعامية الحذاف وهو عبارة ترس (Gear) معدني كبير ونحيف يركب عليه الكلتش وهو يقع بين المكينة والقير.

والتعديل إللي يصير فيه هو أستبدال الفلايويل الاصلي بواحد بوزن أقل ، والفرق الحاصل هو أن أستجابة المحرك بتكون أسرع .

ولو ركبت الكلتش مع الفلايويل ممكن أطلع بس في البداية لكن أكيد اللومينا بتجيبني عند 140 مثلاً.

Dreams_maker

لأن السالفة كان فيها التحدي وعلشان نبعد عن المشاكل وعلشان لا أحد يقول أنه عند ه وزن زايد وما أدري أيش ، كل واحد طلع لوحده في سيارته.


والسباق صار في وقت بدري الساعة 8:30 تقريباً.

NFS
07-10-2003, 08:12 AM
حبيت أسأل يا شباب ، كيف مستوى اللومينا 2003 مع الموديلات القديمة وخصوصاً 2001 و 2002؟

King_SS
07-10-2003, 08:50 AM
هلا جاسم حبيبي كيف حالك

من واقع كلام الشباب هنا انو موديل 2003 اقواهم .. بس اعتقد عيبه الوحيد انه السيارة بتعشق على دورات منخفضة اعتقد خمسة الاف وشوي او 4800 ماني فاكر .. والسبب انو مافيها متحكم بال traction and power اقصد الازارير

ونسيت اقللك مبروك عليك القومة والفوز واتمنالك التوفيق من كل قلبي

SnoopY
07-10-2003, 09:26 AM
كلو اوكيه جاسم :D

SWEET AS

على قوله الكيويين هنا !!!:D :D :D

king_prelude
07-10-2003, 10:57 AM
يااااااا NFS البرليود إلا تعنيه أحمر ؟؟؟؟؟؟

إذا كان هو فأنا أعرفه :D

مشاكس أفندي
07-10-2003, 12:40 PM
مثل ما توقعت السفك قوي لما يتزود:D :D

و بالنسبة للتنزيل ليش وجع الراس لما تعمل SAVE TARGET AS آخر أسم الملف أكتب .mpg (النقطة قبل) وكا شي تمام

760IL
07-10-2003, 04:51 PM
والله فيديو تحطيمي من جد خصوصا السيفك ..وانشاء الله الجاي اعضم...لحه انت متأكد ان السيفك مافيها تيربو
وبصراحه انصدمة يوم شفت سيارتك تمسك مع اللومينا الي ال140 بعدين...
:corsair:

fist302
08-10-2003, 01:36 AM
جاسم
ممكن أعرف تفاصيل تجربتك مع الأكورد الV6 بتوضيح أكثر ؟يعني لسرعة كم.... وكم مانت المسافة.
وياليت لو تخبرنا عن تجارب السيفيك البيضاء مع أي سيارات غير اللومينا؟ ولو تتحفنا بمزيد من الكليبات نكون لك من الشاكرين.
تحياتي لك:sleep:

NFS
08-10-2003, 03:07 AM
King SS

الله يبارك فيك أخوي أحمد ويحفظك.

وأعتقد أن هشام (صاحب اللومينا) كان حاكر القير عند كل تبديله.

ومشكور على المعلومة.


SNOOPY

That's pretty good:)



King Prelude

لا ، البريليود لونها كحلي قير أوتو وبتتحول لقير عادي.




مشاكس أفندي باشا :)

نعم طريقتك سهلة ومختصرة وشكراً على التلميحة:)



760IL

السيفيك ما فيها توربو والفرق في الأداء كله بسبب شيء واحد وهو الفارق الكبير في الوزن "أنا أعطي وزن السيفيك في حدود 900 كلغ فقط!".

وشكراً على الإطراء:)



Fist302

تفاصيل التجربة:
أنا كنت ماشي على خط الخبر الدمام السريع على سرعة 120 KM/h ، الطريق مكون من 3 مسارات ، أنا كنت أمشي في المسار الأوسط .


أنتبهت لأكورد موديل 2003 جاي مقلع من بعيد وجالس يشغل في النور ويطفيه على السيارات إللي قدامه علشان يفتحون له الطريق.

أنا بديت أقول في نفسي : أشبك معاه أو ما أشبك ؟ أشبك أو ما أشبك؟

أكيد بتطلع السيارة 4 سليندر وبضيع بنزين على الفاضي ، بس قلت نطلع خلينا نتسلى شوي معاه ;)

أوكي ، الأن في سيارة أمامي في نفس المسار ، رحت للمسار الأيسر وبدلت رابع ودعست ، الأكورد وصل لوراي بسرعة ومشغل النور علي.

130
140
150
والأكورد لسه وراي :shock2:

160
170

والرجال لسه لازق :confused:

وما بديت أفك عنه إلا من سرعة 180 وبديت أبعد عنه تدريجياً لغاية سرعة 220 وبعدها زاد الفرق أعتقد أن سيارته محدودة عند 220.

أنا خففت أبي أعرف أيش السالفة وفي النهاية أنتبهت أن السيارة فيها كنداستين عرفت أنها V6 مش 4 سليندر :banana:

المفروض أني لما أدعس معاه أني أظل في مساري بحيث أنه ما يستفيد من مقاومة سيارتي للهواء لكن المسار الأوسط والايمن كان فيه سيارات وماكان الوضع يساعد للـZIG ZAG:black:

بالنسبة للسيفيك أنا شهدت لها تجربة مع كمارو 98 LS1 قير عادي ما أذكر أيش عليها بس شغلات بسيطة ، أذكر أن الفرق كان بسيط لصالح السيفيك أظن سيارة واحدة بس المسافة كانت 400 متر لأنه أي مسافة أكثر من كذا الكمارو بيطلع.

اليوم أو بكرة بأخذ شريط من صاحب السيفيك فيها بعض تجاربه مع سيارات ثانية ، أن شاء الله بخزن التجارب على الجهاز وبحطها في المنتدى.

أغلب هذه التجارب مع لومينات (ما أدري ليش هو يحب يجرب معاهم مع أنه عنده لومينا "صوتها موجود في نهاية المقطع بين السيفيك واللومينا").

silver
08-10-2003, 03:16 AM
رد مقتبس من NFS
King SS
أغلب هذه التجارب مع لومينات (ما أدري ليش هو يحب يجرب معاهم مع أنه عنده لومينا "صوتها موجود في نهاية المقطع بين السيفيك واللومينا").
يمكن يكون لأنهم يطوفونه إذا هو باللومينا .... قال بحط حرتي فيهم إذا ركبت السيفك :D :D :banana:

DodgE
08-10-2003, 12:06 PM
NFS
يقولون الأمريكان قديما طبعا هالكلام مو أشداه بالمتخلفه لومينا بس مثل حلو
The weight Is enemy Of Power
هذا مثل يعور قلوبنا محبين (السيارات) الأمريكيه 100% ;)

M5
16-10-2003, 01:26 AM
أهنيك أخوي جاسم بالمستوى اللي وصلت له .. ما شاء الله

بس الغريب انك منت مركب MSD وبواجي وكلتش وبكرات ؟؟!!

ليش ؟؟

قبل فترة ذكرت بان المحرك صار فيه مشكله في واحد من السلندرات .. أعتقد بسبب تعشيق خاطئ على ما أذكر ..

كيف انحلت المشكله ؟



تحياتي لك

الشبابي
16-10-2003, 03:08 AM
والله المستوى حلو ...
ومشكور على الفيلم ... وفعلا اللومينا الجديدة اقوى من القديمة وزي ما قال اخونا كينج اس اس ان اللومينا الجديدة تغير بسرعة زي واحد من اصحابي تغير حقته على 5.500 دورة تقريبا لكن اصحابه يغيرون على 6000 دورة .....











اخوكم الشبابي

NFS
16-10-2003, 04:23 AM
M5
Thanks brother for the compliment

In the meanwhile, I’ll not add any performance parts unless if the original part goes bad.

And what happened to the motor last time, I bent 3 valves of cylinders #3 and #4

I sent the car to the shop and they opened the head to replace the valves and the timing belt.

The whole thing cost me about 600 S.R

I was planning to port and polish the head but it costs a lot about 1000 S.R in addition to that I have to replace the original exhaust manifold (headers).

I already installed a header with some modifications on the rest of the exhaust system including the muffler.

BTW, when will you put the almighty H22a on your car?

Shababi

Thanks for your reply