رزين
29-01-2004, 08:18 AM
مرحبا بكم شباب ............. شخباركم ... عساكم بخير ............
شوفوا هالكوماروا .. والله متعوب عليه
http://mirage5874077.jeeran.com/screen19.jpg
يعتبر طيار ال F-16 مايك موران أول شخص أستخدم الجيل الرابع من الكومارو في فئة البرو ستريت في سباقات الربع ميل في عام 1995 , حيث فاجئ الجميع بقوة سيارته الكومارو البيضاء الملقبه بأسم الشبح (كاسبر) عندما قطع مسافة الربع ميل في 6 ثواني و على سرعة 323 كيلو متر في الساعه.
http://mirage5874077.jeeran.com/moran.jpg
تمكن موران من كسر حاجز ال 200 ميل و الفوز بجائزة شركة فلوماستر (5000 دولار) بعد أستخدامه لبساتم مغطاه بطبقة سيراميك لكي تتحمل الحرارة الصادره بسبب الأحتكاك, أعلى سرعه أستطاع موران أن يقطع الربع ميل قبل أستخدام البساتم المغطاه بالسراميك كانت 314 كيلو متر في الساعه.
يظهر في الجهة اليمنى من الصوره إنصهار و حدوث ثقب في البستن العادي بعد محاولات موران تعدي سرعة 314 كيلو متر بزيادة كمية النيتروز بدون أستخدام طبقة السيراميك و يظهر في الجهة اليسرى من الصورة شكل البستن السليم بعد أستخدام السراميك و كسر رقم قياسي في سرعة الربع ميل على مستوى العالم في فئة البرو ستريت (323 كيلو متر في الساعه)
http://mirage5874077.jeeran.com/moran2.jpg
في أول بطوله تمكن موران من قطع الربع ميل في 6.96 ثانيه على سرعة 323.5 كيلو متر في الساعه, بمحرك بيق بلوك بقوة 1300 حصان بنضام بخاخ و ستيجين نايتروز و قير لينكو بخمس سرعات.
http://mirage5874077.jeeran.com/moran3.jpg
لن يشبع موران الذي أعتاد على تسارع طائرات F-16 الحربيه من القوه , حيث قام بعمل تغيرات جذريه داخل المحرك كذلك قام بأستبدال نظام النايتروز بأربعة أجهزة تيربو, و قام كذلك بأستخدام مواد خاصه في صناعة الطائرات في بعض أجزاء هيكل السياره, كما أستبدل مقدمة السياره بواحده أخرى مقاربه لشكل الكومارو من موديل 1998 الي
http://mirage5874077.jeeran.com/screen21.jpg
وتحياتي لكم
شوفوا هالكوماروا .. والله متعوب عليه
http://mirage5874077.jeeran.com/screen19.jpg
يعتبر طيار ال F-16 مايك موران أول شخص أستخدم الجيل الرابع من الكومارو في فئة البرو ستريت في سباقات الربع ميل في عام 1995 , حيث فاجئ الجميع بقوة سيارته الكومارو البيضاء الملقبه بأسم الشبح (كاسبر) عندما قطع مسافة الربع ميل في 6 ثواني و على سرعة 323 كيلو متر في الساعه.
http://mirage5874077.jeeran.com/moran.jpg
تمكن موران من كسر حاجز ال 200 ميل و الفوز بجائزة شركة فلوماستر (5000 دولار) بعد أستخدامه لبساتم مغطاه بطبقة سيراميك لكي تتحمل الحرارة الصادره بسبب الأحتكاك, أعلى سرعه أستطاع موران أن يقطع الربع ميل قبل أستخدام البساتم المغطاه بالسراميك كانت 314 كيلو متر في الساعه.
يظهر في الجهة اليمنى من الصوره إنصهار و حدوث ثقب في البستن العادي بعد محاولات موران تعدي سرعة 314 كيلو متر بزيادة كمية النيتروز بدون أستخدام طبقة السيراميك و يظهر في الجهة اليسرى من الصورة شكل البستن السليم بعد أستخدام السراميك و كسر رقم قياسي في سرعة الربع ميل على مستوى العالم في فئة البرو ستريت (323 كيلو متر في الساعه)
http://mirage5874077.jeeran.com/moran2.jpg
في أول بطوله تمكن موران من قطع الربع ميل في 6.96 ثانيه على سرعة 323.5 كيلو متر في الساعه, بمحرك بيق بلوك بقوة 1300 حصان بنضام بخاخ و ستيجين نايتروز و قير لينكو بخمس سرعات.
http://mirage5874077.jeeran.com/moran3.jpg
لن يشبع موران الذي أعتاد على تسارع طائرات F-16 الحربيه من القوه , حيث قام بعمل تغيرات جذريه داخل المحرك كذلك قام بأستبدال نظام النايتروز بأربعة أجهزة تيربو, و قام كذلك بأستخدام مواد خاصه في صناعة الطائرات في بعض أجزاء هيكل السياره, كما أستبدل مقدمة السياره بواحده أخرى مقاربه لشكل الكومارو من موديل 1998 الي
http://mirage5874077.jeeran.com/screen21.jpg
وتحياتي لكم