الشبابي
03-04-2004, 06:02 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد جدل كبير حول صور الماكسيما في امريكا وبعد نزولها وجدت ان هناك ايضا ماكسيما تنزل في استراليا بشكل اخر ...
والشكل الاخر هذا كان موجود في قائمة الترشيحات فهل تريد نيسان فصل الماكسيما التي توجد لدينا في الخليج عن الاي 35 ؟؟؟
والاعتماد على شكلين للماكسيما وشكل للاي 35 خاص فيها خصوصا بعد ظهور نيسان فوغا ؟؟؟
اترككم مع الصور والمواصفات ...
الصورة الرئيسية
http://www.nissan.com.au/maxima/images/g07m.jpg
والخلفية ...
http://www.nissan.com.au/maxima/images/g06m.jpg
نبدأ بالمواصفات ... اولا كيف بتركب السيارة ؟؟
طبعا بالمفتاح ... والمفتاح هنا عبارة عن بطاقة تشيلها في جيبك وتمر من جنب السيارة وتفتح اتوماتيك دون اخراج المفتاح بل بالاستشعار
http://www.nissan.com.sg/launch2/lookfor/cefiro/images/cefiro_strong_pic.jpg
صورة للداخل ..
http://www.nissan.com.au/maxima/images/a_interior_01.jpg
طبعا هنا لكل شخص مكيف لوحدة و الجالسين في الخلف لهم ستارة كهربائية و نظام فيديو ودي في دي وام بي ثري يتسع ل 6 سيديات وشاشة بعرض 7 بوصات ...
http://www.nissan.com.au/maxima/images/a_interior_05.jpg
وبالامام تأتي بكمبيوتر متطور للرحلات ومسجل من نوع بوز بست سماعات ....
http://www.nissan.com.au/maxima/images/a_interior_11.jpg
http://www.nissan.com.au/maxima/images/a_interior_12.jpg
ولإعطاء السيارة ملمس من الفخامة تم اعتماد البريك التحتي والذي يستعمل بالقدم ...
http://www.nissan.com.sg/launch2/lookfor/cefiro/images/int_brake.jpg
وكذلك مسار الجير يأتي بطريقة متعرجه لتعطي منظر الفخامة ...
http://www.nissan.com.au/maxima/images/a_interior_13.jpg
بالنسبة للمحرك فهو ال 3500 المتواجد في الماكسيما الامريكية وهو مزود بجير يختلف عن الاخرى وهو بـ 4 سرعات اوتو ...
وهي مزودة بنظام abs و ebd لتوزرع ضغط الفرملة و ba البريك اسستنت لتعزيز مدى الكبح وتحسس سرعة الكبح وقوته بالدرجة المطلوبة ونظام vdc لتأمين تموج السيارة الديناميكي ومنعها من الخروج عن السيطرة ...
http://www.nissan.com.sg/launch2/lookfor/cefiro/images/safety_control.gif
http://www.nissan.com.au/maxima/images/a_performance_03.jpg
انظروا كيف يتحرك الكفر الامامي الايسر بشكل مختلف ...
ومن ناحية الامان فالسيارة مزودة بهيكل صلب و يعمل كجدار مانع يغطي مناطق الخطر في السيارة ويعمل معها 6 ايرباج اثنان امامية واثنتان في الجانب وستارتين ممتدتين من الامام الى الخلف ...
http://www.nissan.com.sg/launch2/lookfor/cefiro/images/safety_airbag.jpg
جير مخشب مكسو بالجلد (( اختياري ))
http://www.nissan.com.au/maxima/images/a_accessories_13.jpg
والجنوط مقاسها 17 ...
http://www.nissan.com.au/maxima/images/a_exterior_02.jpg
وبالنسبة للمحركات فهناك 3 خيارات وهي ...
QR20DE بسعة 1,998 وينتج 145حصان/6000 دورة وبعزم 195/4000 دورة والخيار الثاني VQ23DE وينتج 173حصان /6000 دورة بالدقيقة وعزم 225/4400 بالدقيقة ... والمحرك الاكبر VQ35DE بقوة 231حصان/5600 دورة بالدقيقة وبعزم 333/2800 بالدقيقة ... لاحظوا العزم عالي وعلى دورات قليلة .. (( هناك اختلاف في القوة والعزم وضغط هذا المحرك عن النسخة الامريكية )) ...
وبقي ان نأكد ان السيارة هذه تباع الان في دول شرق اسيا واستراليا ونتمنى ان تنزل لدينا ...
وبقي اخيرا ان نذكر ان نيسان طورت انسيابية السيارة بشكل ممتاز وطورت نظام التعليق لكي يزيد الرساوة والراحة و رفع معدل عزل صوت الارض في جسم السيارة ...
اخوكم الشبابي
بعد جدل كبير حول صور الماكسيما في امريكا وبعد نزولها وجدت ان هناك ايضا ماكسيما تنزل في استراليا بشكل اخر ...
والشكل الاخر هذا كان موجود في قائمة الترشيحات فهل تريد نيسان فصل الماكسيما التي توجد لدينا في الخليج عن الاي 35 ؟؟؟
والاعتماد على شكلين للماكسيما وشكل للاي 35 خاص فيها خصوصا بعد ظهور نيسان فوغا ؟؟؟
اترككم مع الصور والمواصفات ...
الصورة الرئيسية
http://www.nissan.com.au/maxima/images/g07m.jpg
والخلفية ...
http://www.nissan.com.au/maxima/images/g06m.jpg
نبدأ بالمواصفات ... اولا كيف بتركب السيارة ؟؟
طبعا بالمفتاح ... والمفتاح هنا عبارة عن بطاقة تشيلها في جيبك وتمر من جنب السيارة وتفتح اتوماتيك دون اخراج المفتاح بل بالاستشعار
http://www.nissan.com.sg/launch2/lookfor/cefiro/images/cefiro_strong_pic.jpg
صورة للداخل ..
http://www.nissan.com.au/maxima/images/a_interior_01.jpg
طبعا هنا لكل شخص مكيف لوحدة و الجالسين في الخلف لهم ستارة كهربائية و نظام فيديو ودي في دي وام بي ثري يتسع ل 6 سيديات وشاشة بعرض 7 بوصات ...
http://www.nissan.com.au/maxima/images/a_interior_05.jpg
وبالامام تأتي بكمبيوتر متطور للرحلات ومسجل من نوع بوز بست سماعات ....
http://www.nissan.com.au/maxima/images/a_interior_11.jpg
http://www.nissan.com.au/maxima/images/a_interior_12.jpg
ولإعطاء السيارة ملمس من الفخامة تم اعتماد البريك التحتي والذي يستعمل بالقدم ...
http://www.nissan.com.sg/launch2/lookfor/cefiro/images/int_brake.jpg
وكذلك مسار الجير يأتي بطريقة متعرجه لتعطي منظر الفخامة ...
http://www.nissan.com.au/maxima/images/a_interior_13.jpg
بالنسبة للمحرك فهو ال 3500 المتواجد في الماكسيما الامريكية وهو مزود بجير يختلف عن الاخرى وهو بـ 4 سرعات اوتو ...
وهي مزودة بنظام abs و ebd لتوزرع ضغط الفرملة و ba البريك اسستنت لتعزيز مدى الكبح وتحسس سرعة الكبح وقوته بالدرجة المطلوبة ونظام vdc لتأمين تموج السيارة الديناميكي ومنعها من الخروج عن السيطرة ...
http://www.nissan.com.sg/launch2/lookfor/cefiro/images/safety_control.gif
http://www.nissan.com.au/maxima/images/a_performance_03.jpg
انظروا كيف يتحرك الكفر الامامي الايسر بشكل مختلف ...
ومن ناحية الامان فالسيارة مزودة بهيكل صلب و يعمل كجدار مانع يغطي مناطق الخطر في السيارة ويعمل معها 6 ايرباج اثنان امامية واثنتان في الجانب وستارتين ممتدتين من الامام الى الخلف ...
http://www.nissan.com.sg/launch2/lookfor/cefiro/images/safety_airbag.jpg
جير مخشب مكسو بالجلد (( اختياري ))
http://www.nissan.com.au/maxima/images/a_accessories_13.jpg
والجنوط مقاسها 17 ...
http://www.nissan.com.au/maxima/images/a_exterior_02.jpg
وبالنسبة للمحركات فهناك 3 خيارات وهي ...
QR20DE بسعة 1,998 وينتج 145حصان/6000 دورة وبعزم 195/4000 دورة والخيار الثاني VQ23DE وينتج 173حصان /6000 دورة بالدقيقة وعزم 225/4400 بالدقيقة ... والمحرك الاكبر VQ35DE بقوة 231حصان/5600 دورة بالدقيقة وبعزم 333/2800 بالدقيقة ... لاحظوا العزم عالي وعلى دورات قليلة .. (( هناك اختلاف في القوة والعزم وضغط هذا المحرك عن النسخة الامريكية )) ...
وبقي ان نأكد ان السيارة هذه تباع الان في دول شرق اسيا واستراليا ونتمنى ان تنزل لدينا ...
وبقي اخيرا ان نذكر ان نيسان طورت انسيابية السيارة بشكل ممتاز وطورت نظام التعليق لكي يزيد الرساوة والراحة و رفع معدل عزل صوت الارض في جسم السيارة ...
اخوكم الشبابي