PDA

View Full Version : سوال لخبراء التيربو


HAMANN.de
17-08-2004, 12:38 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شوفوا هالصور لمكينه EVO7 بتشوفون ال البيب اللي فوق الفلتر مبدل ومركبين له steel بدل مال الوكاله وسمعت انه يعطي POWER زياده لانه مايظيق ويتوسع مع البوست فهل تغيره يعطي قوه زياده وكم حصان تقريبا

بعد التبديل
http://www.rcdevelopments.com/gallery/red7/images/Evo7-red-breath1_jpg.jpg
http://www.rcdevelopments.com/gallery/red7/images/Evo7-red-eng-side2_jpg.jpg

قبل التبديل
http://www.obhs.school.nz/Pages/Yr10%20Module1/Simpson%20Site/Images/Photos/EvO%207%20EnGiNE.jpg

http://www.kdevelopment.com/rally-pics/evo-engine-2.JPG

ارجو الرد للاهميه

ولكم جزيل الشكر

uae speed
17-08-2004, 04:04 PM
مرحبا ..

أخوي هذا يسمونه cai اللي هو cold air intake ..
وظيفة هذا البيب انه يدخل هواء بارد الى المحرك فقط ..
علشان جذي مادينه لين تحت ..
بدون البيب هذا بيدخل هواء حار للمحرك وبالتالي ماراح تستفيد من الفلتر ومن القوة ..

وبس هاي السالفه .. :)

Crower
18-08-2004, 05:21 AM
رد مقتبس من uae speed
مرحبا ..

أخوي هذا يسمونه cai اللي هو cold air intake ..
وظيفة هذا البيب انه يدخل هواء بارد الى المحرك فقط ..
علشان جذي مادينه لين تحت ..
بدون البيب هذا بيدخل هواء حار للمحرك وبالتالي ماراح تستفيد من الفلتر ومن القوة ..

وبس هاي السالفه .. :)
اسمحلي اخوي الظاهر غلطه مطبعية
القطعه هاي هي الوصلة (بايب) الانتركولر مع الثروتل ( لاحظ الفلتر عدل بتشوف انه موصول دايركت مع التوربو و ماله علاقه بهالقطعة).
اخوي هامان القطعه هاي باختصار هي تكبير لتمديدات الانتركولر (بايبات) و الغرض هو ادخال كميه اكبر من الهواء البارد عن طريق الانتركولر او بمعنى اصح استخراج اكبر قدر ممكن من قدره الانتركولر من دون تبديله لان انتركولر الايفو يعتبر جيد و مافي داعي تبدله الا ان وصلت مراحل قوه اكبر بكثير عن الوكاله, الفايده هي ادخال كميه اكبر من الهواء البارد الى التوربو و بالتالي تقدر تزيد بوست اكثر من دون الخوف من الديتونيشن, بس مش يعني تفتح البوست 20 يعني تزيد على الخفيف اكثر عن بوست الوكالة, والقطعه هاي ما تزيد لك بوست هي تساعدك تفتح بوست اكبر من دون مشاكل.
هالصوره بتوضحلك مكان البايب بس انته لان البايب في سيارتك مكانه بالعرض على عكس السوبرا اللي البايب يكون فيها بالطول, البايب اللي تقصده رقمه 4 في الصوره بس ما يجي الا كت كامل و حوالي 4-5 قطع من الصوبين يمين و يسار:http://larryma.com/t78install/intercoolerinstall/013%20-%20Intercooler%20Piping%20Installation/pipe3_4%20installed.jpg
اتمنى اني افدتك اخوي

Crower
18-08-2004, 05:24 AM
على فكره الصور اللي انته حاطهم هم لانتركولر HKS على ايفو (مش وكاله)يعني البايبات اللي انته تقصدهم هم اكبر لان انتركولر HKS اكبر

محب الكورلا2003
18-08-2004, 05:51 AM
رد مقتبس من HAMANN 5.0
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شوفوا هالصور لمكينه EVO7 بتشوفون ال البيب اللي فوق الفلتر مبدل ومركبين له steel بدل مال الوكاله وسمعت انه يعطي POWER زياده لانه مايظيق ويتوسع مع البوست فهل تغيره يعطي قوه زياده وكم حصان تقريبا

بعد التبديل
http://www.rcdevelopments.com/gallery/red7/images/Evo7-red-breath1_jpg.jpg
http://www.rcdevelopments.com/gallery/red7/images/Evo7-red-eng-side2_jpg.jpg

قبل التبديل
http://www.obhs.school.nz/Pages/Yr10%20Module1/Simpson%20Site/Images/Photos/EvO%207%20EnGiNE.jpg

http://www.kdevelopment.com/rally-pics/evo-engine-2.JPG

ارجو الرد للاهميه

ولكم جزيل الشكر


عجيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييب:OO:

أخوي عندي سؤال أنت مش من السعودية صح؟

طيب أنا ودي أجيب سيارة مثل هذي من البحرين أو الإمارات

كم أسعارهم وكيف قطع الغيار تبعهم ؟

وهل فيه مانع إذا جيت أدخلها المملكه أو لا؟

أتمنى أحد يرد على استفساراتي

سلاااااااااام على الحلوين:glasses2:

NFS
18-08-2004, 09:02 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخوي Crower

أنت تعرف حجم توربو الايفو؟ والـwastegate يفتح عند كم؟

تعرف توربهات (وكالة) يكون حجمها T3 ويكون البوست عند 6 PSI؟

TOP-SECRET
18-08-2004, 09:21 AM
مشكور اخوي كرور على التوضيح ويعطيك الف عافيه


بس حبيت اتدخل في الرد على الأخ محب الكورلا2003 بأن الأيفو متوفره في قطر عند الوكيل وسعرها 140 الف ريال قطري :) او 135 مش متأكد 100% وسعر السوبارو امبريزا WRX 125 الف:)

HAMANN.de
18-08-2004, 09:50 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

uae speed:مشكور على مشاركتك في الموضوع بس انت مافهمت قصدي انا اقصد البيب اللي مؤصل مع الانتركولر مع الثروتل مثل ماتفظل اخوي Crower ومشكور على تعاونك اخوي:cool:

Crower:الله يعطيك الف عافيه فهمت قصدي بس ماجاوبت على سوالي?
كلامك كله صح هذي الصوره لانتركولر مغير مش مال الوكاله
وهاذي صوره للتوظيح من نفس السياره
http://www.rcdevelopments.com/gallery/red7/images/Evo7-red-inter_jpg.jpg

بس انت عرفت البيب اللي انا اقصده بغظ النظر عن الانتر كولر انه وكاله ول مغير في البايب اللي موصل مع الثروتل يجيك من الوكاله موصلين منه نصه حديد(ستيل) ونصه ربل او مطاط مقوى كما هو واظح في هالصوره
http://www.kdevelopment.com/rally-pics/evo-engine-2.JPG

ولكن في سيارات يغيرون البايب ويخلونه المنيم بدل المطاط المقوى هذا سوالي هو ايش القصد من تبديله وهل يفرق في عزم السياره

HAMANN.de
18-08-2004, 10:04 AM
محب الكورلا2003: شكرا لقرائتك الموضوع وانا مش ن السعوديه انا من قطر والسيارات هاذي موجوده في الخليج بس في الامارات بكثره واغلبيتهم وارد اليابان يعني كانو سكان (انتو اتسمونه على ماظن الدركسيون) يكون على الجهه اليمنى ويغيرونها اللى اليسرى
والEVO موجوده من زمان بس المرغوب منها الحين EVO7 او EVO8
واذا تسال عن الاسعار ماقدر اعطيك كم بالظبط لان في بعظهم ماعليهم تزويد تكون وكاله وبعظهم مزودين فسعرهم يختلف ويتراوح موديل 2001
(EVO7)يكون من 60000الف ريال سعودي ين85000 ريال سعودي على حسب تزويدهم والEVO8 هاذي الجديده قبل 3 شهور باعو وحده 120000الف
واذا عندك اي سوال انا حاظر والشباب بعد ماظن حد فيهم بيقصر;)
THANKS

HAMANN.de
18-08-2004, 10:08 AM
NFS: هلا اخوي صح كلامك بس الايفو مكينتها تتحمل الBOOST العالي يعني ال 1bar ولاشي عندها انا اعرف شباب يفتحون 1.3+1.4 bar عادي تيربو+كمبيوتر شركه

HAMANN.de
18-08-2004, 10:14 AM
هلا TOYOTA - OBAS مب تصنف في البيت وتنزل مكينه الGx وتركب تيربو وتوصخ الحوش كل OIL
:D :D
اكيد اتعرف راعي ال GX-R اللي ركب تيربو وموتره خبط 6 مرات:D

NFS
18-08-2004, 11:17 AM
إخوي هامان

أنا حبيت أعرف البوست الستوك كم يوصل ، لأني مهتم بتربو الأيفو (بدون المكينة)

HAMANN.de
18-08-2004, 11:45 AM
NFS
اللي اعرفه ان الايفو لما اتكون BOOST وكاله يكون بوستها6 او7 مايتعدى هالحد بس اشوف الشباب على تيربو الوكاله يفتحونه 1.2 وفي الشتاء مع الجو البارد يفتحونه 1.4
واشكرك على متابعتك لموظوعي:cool:

HAMANN.de
18-08-2004, 12:27 PM
CROWER:اخوي والله ماقصرت بس ابي اعرف كم يكلف الكيت الكامل هذا واخبر انك قتلي عن واحد من ربعك عنده محل اذا تقدر تساله الله لايهينك وقرات توظيحك مره ثانيه وفمت مايتاج تشرح مره ثانيه

A7medo
18-08-2004, 12:53 PM
اخوي محب الكورولا

انا من البحرين وتوني اليوم رايح وكالة المتسوبيشي

وكانت الأيفو معروضه داخل المعرض وكان سعرها في حدود 13 الف دينار يعني 130 الف ريال

وفي وحدة معروضه بس الموديل الأقدم وكان سعرها 9000 دينار 90 الف ريال .

الارهابي
18-08-2004, 01:23 PM
رد مقتبس من NFS
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخوي Crower

أنت تعرف حجم توربو الايفو؟ والـwastegate يفتح عند كم؟

تعرف توربهات (وكالة) يكون حجمها T3 ويكون البوست عند 6 PSI؟

لو كنت في امريكا ممكن تحصل لك T3 ببلاش

نزلوا على محرك فورد 4 سلندر 2.3 على موستنقات الfox body و على الثندربيرد
و تقريبا تقدر تحصل لك واحد بحاله ممتازه ب25 دولار :D :D :D :D :D و الحلو ان الويستقيت منه و فيه

و اشوف جماعه الموستنقات مستانسين عليهم رخاص و حجمهم صغير و السبوولنق حقهم صاروخي :D
Twin T3s are capable of 500-600hp on a V8 :D

NFS
18-08-2004, 03:32 PM
زين وهنا فين ألقى؟

سمعت أن الساب (ما أدري أي موديل) يجي T3 ، بس يبغالي أروح التشاليح ......


زين أنت لقيت تربوهات يوم كلمتك عن طرمبة البنزين تبع سيارتي؟

NFS
18-08-2004, 03:35 PM
يا حظهم شباب الموستانغ ، البساتم فورجد من الوكالة :(

الارهابي
18-08-2004, 03:49 PM
لقيت KKK 26 صغير و مروحته ما تدور :D
و لقيت CT-26 حق السوبرا

اما البقيه كلهم حق ديزل و كبااااااااااااااار و 90% منتهيين

بس شفت واحد garette جديييييييييييد الكمبرسر حقه 73 ملم
و من اللي يسموهم mid frame و الفلنجه حقته اكبر من الt4 يسموها TV
لكن A/R حق التوربين كبير واجد 1.39 يعني يبغى له بق بلوك و يالله يعطي سبولنق زين
او نشوف له هوزنق اصغر

في تشليح مليان تيربوات بس بعدني ما اروحه
ان شاء الله بعد الفاينلات

حق السوبرا اعتقد انه كبير شوي على 4 سلندر
بس يقولوا يوصل لل300 حصان

يا حظهم شباب الموستانغ ، البساتم فورجد من الوكالة
البساتم زينه بس السلندر بسكوت :D ( الـ302)

NFS
18-08-2004, 03:55 PM
الـCt26 حق السوبرا جربناه على H22a ، تحس أن البوست يفتح عند 4500 RPM بس أنه كبير ومسوي زحمه على الفاضي...


شوف إذا بتطلع التشاليح دق علي....

الارهابي
18-08-2004, 04:05 PM
ان شاء الله :D

btw

ما احد جرب تيربو الRB20 على هوندا
في واحد من الشباب عنده تيربو حق ار بي خربان بشوف وش مواصفاته
الظاهر انهم garette اذا ما كنت غلطان

Crower
18-08-2004, 05:23 PM
wait guys i will get you new infos about new turbos in the market as soon as i go home becuse am in class now

محب الكورلا2003
18-08-2004, 07:56 PM
رد مقتبس من A7medo
اخوي محب الكورولا

انا من البحرين وتوني اليوم رايح وكالة المتسوبيشي

وكانت الأيفو معروضه داخل المعرض وكان سعرها في حدود 13 الف دينار يعني 130 الف ريال

وفي وحدة معروضه بس الموديل الأقدم وكان سعرها 9000 دينار 90 الف ريال .


تسلللللللم أخوي

وتسلم أخوي HAMANN 5.0 ماقصرت والله


بس حبيت أعرف من شباب السعودية هل هالسيارة تدخل المملكة أو لا؟

أو يبي لها واسطه وشغلات ؟!!:headshak:

سلاااااااااااااام على الحلوين :glasses2:

oil_HKS_lio
18-08-2004, 09:12 PM
رد مقتبس من محب الكورلا2003
تسلللللللم أخوي

وتسلم أخوي HAMANN 5.0 ماقصرت والله


بس حبيت أعرف من شباب السعودية هل هالسيارة تدخل المملكة أو لا؟

أو يبي لها واسطه وشغلات ؟!!:headshak:

سلاااااااااااااام على الحلوين :glasses2:

هي بس ممنوع الا ممنوع وبقوه لسيارات المقود اليمين لئنها مو من الموصفات والمقاييس السكايلانات الي هنا موجوده كلها داخلين بواسطات بس مشددين عليهم الحين مره بس اخبر في واحد يدخله ب6500 ريال

بس اعتقد الافوليشن ماعليها طلب هني يمكن ماعندهم علم عليها يعني لحد الالن ولا لانسر افوليشن شفتها هنا في الشرقيه غير سياره الرالي فريق الحلم السعودي

الارهابي
18-08-2004, 10:45 PM
رد مقتبس من Crower
wait guys i will get you new infos about new turbos in the market as soon as i go home becuse am in class now

في شركه برازيليه اسمها Master Power Turbo
مهندسينها كانوا شغالين مع جاريت
و حاليا تصنع تيربوات بمواصفات و اشكال وايد
الجوده حقهم يقولوا عنها ممتازه جدا
و اللي جربوهم يمدحوا فيهم
و الاحلى اسعارهم ممتازه مقارنه بغيرهم
و عليهم ضمان سنه وحده بس

ما ادري اذا في احد من شعب الهوندا او النيسان جربهم :D

الارهابي
18-08-2004, 10:56 PM
:confused:

ليش ما ينحذف الرد ؟ :D

WRX
19-08-2004, 02:16 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي كورلا اذا السيارة دركسون يمين او محول هذي ممنوعه

بس ممكن تجيب لك وارد امريكا او خليجي...صحيح انها اغلى بس ولا تدفع فلوس حرام لواحد على الحدود مايخاف ربه.......صدقني لو واحد سواة مايشوف خير في السيارة ابداً


وتحياتي لجميع الشباب وشكراً على هذي المعلومات الحلوة....:)

محب الكورلا2003
19-08-2004, 06:42 PM
طيب ياشباب

أنا حاب هالسيارة لانه سمعت انها تمشي مع الGTR

في مسافة صفر ــــ400 مااادري هالكلام صحيح أو لا؟

سلاااااام على الحلوين:glasses2:

WRX
20-08-2004, 12:12 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شوف عيوني بالأرقام هية تسحبها مسافة ماهي صاحية مو بس تمشي معاها

والسبب يرجع لأنها اخف بكثير من الجي تي.....

طبعا الأخوان ابخص بهل الموضوع ياليت تعلقوا عليه ((ضروري)):glasses:

محب الكورلا2003
20-08-2004, 05:23 AM
رد مقتبس من WRX
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شوف عيوني بالأرقام هية تسحبها مسافة ماهي صاحية مو بس تمشي معاها

والسبب يرجع لأنها اخف بكثير من الجي تي.....

طبعا الأخوان ابخص بهل الموضوع ياليت تعلقوا عليه ((ضروري)):glasses:

أنا عارف هالكلام بس حبيت اتأكد :laugh:

أنا ناوي اجيب وحده بس فيه مشكله :mad:

أنه هنا في المملكة ماتتوفر قطع المتسوبيشي بكثره

وإذا توفرت راح تكسر ظهرك (وهذي مشكله عويييييييييييصه):cry: http://www.arab3.com/images10/1625721.jpg

ايييييييه موتر هذا اللي يسمونه فووووووووورويل

http://www.arab3.com/images10/18926171.jpg

شوفه كيف يسحب إذا جاك امبدل من الواحد للإثنين:banana:


سلاااااااام على الحلوين:glasses2:

WRX
20-08-2004, 07:13 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


طيب تأكدة ....طيب كويس

ايييييييه موتر هذا اللي يسمونه فووووووووورويل
على فكرة هذا يسمونه اول ويل ماهوة فور ويل AWDغير 4WD

واذا على القطع الي اسمعه انها متوفره في الشرقية

بس اخوي ((مع اني اموووت في السيارة هذي)) بس ليش ماتشفلك سوبرا WRX STI لأنها صاير تنزل 2.5 تخيل الفرق!!!

تحياتي لك وللجميع.....

محب الكورلا2003
20-08-2004, 09:06 AM
رد مقتبس من WRX
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


طيب تأكدة ....طيب كويس


على فكرة هذا يسمونه اول ويل ماهوة فور ويل AWDغير 4WD

واذا على القطع الي اسمعه انها متوفره في الشرقية

بس اخوي ((مع اني اموووت في السيارة هذي)) بس ليش ماتشفلك سوبرا WRX STI لأنها صاير تنزل 2.5 تخيل الفرق!!!

تحياتي لك وللجميع.....

صراحة

مافهمت عليك:confused:

كيف أول ويل متأكد أنت ماهو فورويل!؟؟

شفت كيف فزته في بداية القومه!

ثاني شيء أنت تتكلم عن سوبارو وليس سوبرا

لكن مااتوقع انه السوبارو امبريزا يمشي مثل اللانسر ايفويليشن:think:

تصدق فيه شيء مااعرفه في هاللانسر كم حجم المكينه تبعها والقوه الحصانيه بدون تعديل في المكينه

سلاااااااام على الحلوين:glasses2:

WRX
21-08-2004, 03:39 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلا اخوي...

شوف الأول ويل شبه الفور ويل بس الفرق انا الفور ويل تنقال للجويب ((للسيارات الي فيها دبل))
اما السوباروا والأيفو وبعض السيارات الأمانية هذا الي فيها اول ويل يعني على طووووو لدفع رباعي ((اتمنى انك فهمت الفرق))

وبالنسبة للسوباور الأيفو تقدر تقول انهم منافسين بعض ((محد يقدر يجزم ايت منهم الأقوى)) فهمت علي بس في الأخير فجرتها سوباروا بأنها خلت محركها 2.5 بدل 2.0عشان كذا اقلك لو تبغى كذا السوبارو...

على فكرة كلهم كانوا يجون 2.0 وقوتهم مابين 280 الى 300 حصان ((لأنها تجي غالباً معدلة))
والتسارع من 4.8 الى 4.6من صفر الى 100......تحياتي لك

الارهابي
21-08-2004, 04:19 AM
رد مقتبس من Crower
wait guys i will get you new infos about new turbos in the market as soon as i go home becuse am in class now

we are waiting :D

Crower
24-08-2004, 08:28 PM
رد مقتبس من NFS
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخوي Crower

أنت تعرف حجم توربو الايفو؟ والـwastegate يفتح عند كم؟

تعرف توربهات (وكالة) يكون حجمها T3 ويكون البوست عند 6 PSI؟
-----------------------------------------------
جاسم
ما اذكر الايفو , بس ان ما خانتني الذاكره اعتقد T28-or T3/4 , بالنسبه للسؤال الثاني T3 هو حجم فلنجه التوربو او القاعده اللي يكون عليها التوربو, ممكن تروح شركه توربونتكس و تدور احجام التوربو اللي عندهم اللي يركبون على نفس القاعدة, اما من ناحية البوست هذا عليك انته لانه ما في شي اسمه و يكون البوست على 6 بي اس اي, احسن طريقه لاختيار التوربو هي بتحديد انته شو الاداء اللي تريده من سيارتك و ان شاء الله بساعدك في اختياره بس وضحلي شو تريد.
النقطه الثانيه في وايد عوامل تؤثر على السبولينق, منها هل التوربو BB او عادي, سعةالمحرك, و اهم شي في نظري بعدهم هو الهيد و الكام,بالتالي كله يعتمد على شغل المكينة و تعديلها و هل هو شغل اي كلام و لا.
شوف هذا السايت بيساعدك وايد:http://forcedinductions.com/help.htm

Crower
24-08-2004, 08:33 PM
هاي مجموعه من التوربوات منتجه من غارييت على مواصفات شركة Sound-Performance
المجموعه هاي كلها فل جي تي, احسن ميزه هي السبولينغ لهاي النوعية
Below is a list of our FULL GT turbos:

SPSSGT650 Low friction cartridge, full GT compressor and turbine wheels, 650 HP capable.

SPSSGT700WBB Ball Bearing cartridge, Full GT compressor and turbine wheels, 700 HP capable. Anti surge available.

SPSSGT750 Low friction cartridge, full GT compressor and turbine wheels, 750 HP capable.

SPSSGT800W Low friction cartridge, full GT compressor and turbine wheels, 800 HP capable. Anti surge standard!!

SPSSGT850W Low friction cartridge, full GT compressor and turbine wheels, 850 HP capable. Anti surge standard!!

SPSSGT975W Low friction cartridge, full GT compressor and turbine wheels, 975 HP capable. Anti surge standard!!

The following turbos are larger frame turbos requiring a T6 inlet flange.

SPSSGT1100W & SPSSGT1100WBB Low friction cartridge, full GT compressor and turbine wheels, 1100 HP capable. Ball Bearing Available!! Anti surge standard!! 4 inch DP and 5” inlet!!!

SPSSGT1200W & SPSSGT1200WBB Low friction cartridge, full GT compressor and turbine wheels, 1200 HP capable. Ball Bearing Available!! Anti surge standard!! 4 inch DP and 5” inlet!!!

SPSSGT1300WBB Ball Bearing Cartridge, full GT compressor and turbine wheels, 1300 HP capable. Anti surge standard!! 4 inch DP and 5” inlet!!!

SPSSGT1400W Low friction cartridge, full GT compressor and turbine wheels, 1400 HP capable. Anti surge standard!! 5 inch DP and 6” inlet!!!

SPSSGT1500W Low friction cartridge, full GT compressor and turbine wheels, 1500 HP capable. Anti surge standard!! 5 inch DP and 6” inlet!!!

Crower
24-08-2004, 08:41 PM
هذا اقتباس لكلام واحد معانا في الفورم, كان يسأل عن نوعية 1300 الي سبق ذكرها فوق
لاحظوا الكلام على محرك سوبرا اللي هو 3.0 ليتر و هم يتكلمون عن متى تقدر تحصل الفل بوست ( ملاحظة ان التوربو اصلا مبني على قاعدة التي 76 اعتقد بو روان عنده نفس النوع او يمكن اصغر, لاحظوا ان المفروض الفل بوست ما يكون اقل عن 7000+ ان ما كان على 8000 على هالمحرك الصغير نوعا ما, الرد من صاحب الشركه --------------------------------------------------------------------------------
Originally posted by furi
Hi lar,
my friend talked with you yesterday about GT42-76 and you said that its the same turbo as your spssgt1300.but you say that 1300 makes full boost at 6000 rpm whereas GT42-76 makes at 5500rpm.is there any difference or completely same turbos?
also we talked with WOTM about 5inch turbo-back system.will it fit perfectly to your turbo?and i have greddy headers and type-c wastegate which comes with greddy T88-h kit.will there be any problem with fitting?
--------------------------------------------------------------------------------




Depending on which a/r you get and cams etc, expect full boost between those #s. I doubt Ryans DP will fit, in fact it wont as Ryan has never seen one of these turbos to make one with. You would have to make your own.

NFS
25-08-2004, 01:23 AM
أخوي Crower

هدفي من المشروع كله أني أوصل إلى 300 حصان على الكرنك لذلك صرف مبلغ مثل 4,000$ أو لأكثر على كت علشان أوصل لهذا المستوى في نظري ما يسوى ، لذلك أنا تفكيري منصب على أستخدام قطع OEM في تجهيز الطقم الخاص فيني وخصوصاً إني ممكن أعمل المشروع بتكلفة قليلة جداً.

وأنا عارف نقاط القوة ونقاط الضعف في مكينة سيارتي (بوضعها الحالي) ، لذلك أنا أبحث عن توربو الـWastegate فيه يفتح عند 6 PSI لأني ما أبغى أضغط على المكينة بشكل أكبر من كذا.

لذلك التوربوهات الصغيرة إللي تجي في أغلب مكائن ال4 سليندر اليابانية تلاقي ما فيها حيل على RPM فوق 6000، لذلك أنا أبحث عن توربوهات بحجم أكبر شوي يبدأ الـSpool عند 3500 ويعطيني بوست جيد عند 7500 . وأنا أعتقد أن توربوهات الساب بحجم T3 توفي الغرض .


:)

NFS
25-08-2004, 01:26 AM
معلش يا Hamann 5.0

خربنا عليك موضوعك :)

الارهابي
25-08-2004, 03:25 AM
رد مقتبس من Crower


The following turbos are larger frame turbos requiring a T6 inlet flange.

SPSSGT1100W & SPSSGT1100WBB Low friction cartridge, full GT compressor and turbine wheels, 1100 HP capable. Ball Bearing Available!! Anti surge standard!! 4 inch DP and 5” inlet!!!

SPSSGT1200W & SPSSGT1200WBB Low friction cartridge, full GT compressor and turbine wheels, 1200 HP capable. Ball Bearing Available!! Anti surge standard!! 4 inch DP and 5” inlet!!!

SPSSGT1300WBB Ball Bearing Cartridge, full GT compressor and turbine wheels, 1300 HP capable. Anti surge standard!! 4 inch DP and 5” inlet!!!

SPSSGT1400W Low friction cartridge, full GT compressor and turbine wheels, 1400 HP capable. Anti surge standard!! 5 inch DP and 6” inlet!!!

SPSSGT1500W Low friction cartridge, full GT compressor and turbine wheels, 1500 HP capable. Anti surge standard!! 5 inch DP and 6” inlet!!!

Precision عندها تيربوات مبنيه على قاعده T4 و توصل الى 1250 fwhp و طبعا بالنسبه لمحرك مثل محرك السوبرا بيكون في فرق شاسع في السبولنق بين T4 و T6 و مع ذلك تيربوات Precision ما هي ball bearing


ما عندك فكره عن اسعار هالتيربوات ؟

مشكور