grandv8
17-08-2004, 09:05 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
http://www.automobilemetro.com/2004/cadillac-cts.jpg
تبدأ “جنرال موتورز” اكبر شركات صناعة السيارات في العالم في بيع أولى سيارات كاديلاك مصنوعة في الصين في بداية عام 2005 في سوق تتوقع الشركة ان يسهم في نهاية الامر بخمس المبيعات العالمية من ذلك الطراز الفاخر من السيارات.
وتعمل “جنرال موتورز” اكبر ثاني شركة سيارات في السوق الصينية بعد شركة فولكسفاجن الالمانية لاعادة طرح ذلك الطراز من السيارات في الوقت الذي تسارع فيه من خطى حملة لانتزاع حصة السوق من فولكسفاجن.
وقالت الشركة في بيان اطلعت عليه “رويترز” أمس ان “جنرال موتورز” ستبدأ رسميا في بيع طراز “سي.تي.إس” من سيارتها الامريكية الكلاسيكية كسيارة مستوردة في منتصف سبتمبر/ ايلول بسعر 518000 يوان (62590 دولارا).
وستُباع كل من السيارة المصنعة محليا والمستوردة بنفس السعر للبيع بالتجزئة وهو ما يعادل مثلي سعرها في الولايات المتحدة.
ويتكلف الامر 20% اكثر لإنتاج سيارة في الصين بسبب زيادة التعريفة الجمركية.
واختفت السيارات الكاديلاك بشكل فعلي من الطرق الصينية في التسعينات. واليوم تستورد الصين عددا قليلا من هذا الطراز سنويا.
ولكن بحلول عام 2005 سيكون بالصين المصنع الوحيد الذي ينتج هذا الطراز الفاخر من السيارات خارج الولايات المتحدة.
وقالت “جنرال موتورز” ان من المتوقع طرح طراز آخر من الكاديلاك وهي السيارة “إس آر.إكس” سبورت في الصين قبل نهاية العام. (رويترز)
من جريدة الخليج العدد الصادر يوم الثلاثاء 17 اغسطس 2004
http://www.automobilemetro.com/2004/cadillac-cts.jpg
تبدأ “جنرال موتورز” اكبر شركات صناعة السيارات في العالم في بيع أولى سيارات كاديلاك مصنوعة في الصين في بداية عام 2005 في سوق تتوقع الشركة ان يسهم في نهاية الامر بخمس المبيعات العالمية من ذلك الطراز الفاخر من السيارات.
وتعمل “جنرال موتورز” اكبر ثاني شركة سيارات في السوق الصينية بعد شركة فولكسفاجن الالمانية لاعادة طرح ذلك الطراز من السيارات في الوقت الذي تسارع فيه من خطى حملة لانتزاع حصة السوق من فولكسفاجن.
وقالت الشركة في بيان اطلعت عليه “رويترز” أمس ان “جنرال موتورز” ستبدأ رسميا في بيع طراز “سي.تي.إس” من سيارتها الامريكية الكلاسيكية كسيارة مستوردة في منتصف سبتمبر/ ايلول بسعر 518000 يوان (62590 دولارا).
وستُباع كل من السيارة المصنعة محليا والمستوردة بنفس السعر للبيع بالتجزئة وهو ما يعادل مثلي سعرها في الولايات المتحدة.
ويتكلف الامر 20% اكثر لإنتاج سيارة في الصين بسبب زيادة التعريفة الجمركية.
واختفت السيارات الكاديلاك بشكل فعلي من الطرق الصينية في التسعينات. واليوم تستورد الصين عددا قليلا من هذا الطراز سنويا.
ولكن بحلول عام 2005 سيكون بالصين المصنع الوحيد الذي ينتج هذا الطراز الفاخر من السيارات خارج الولايات المتحدة.
وقالت “جنرال موتورز” ان من المتوقع طرح طراز آخر من الكاديلاك وهي السيارة “إس آر.إكس” سبورت في الصين قبل نهاية العام. (رويترز)
من جريدة الخليج العدد الصادر يوم الثلاثاء 17 اغسطس 2004