DDesigns
22-08-2004, 03:59 AM
السلام عليكم
كيف حالكم شباب ان شاء الله اوكي ..
حبيت اسأل الخبراء وبالاخص الاخ NFS
عن الامر الخاص ب LSD ..
لو ما كان مركب اي شيء يعني السياره ستوك هل لما اعمل تفخيط راح يفحط تاير واحد بس ؟؟
لاني افكر في المكينه الي بركبها لان مشكله اذا تاير واحد يفحط السياره ما رات تتحرك انا اكورد 2000 والسياره ثقيله احتاج شيء يوزع القوه بين التايرين ..
يا ليت لو توضحون لي السالفه شوي ..
انا حاليا الاكور اللي عندي ما ادري وش سالفتها لما افحط فيها تفحيط خفيف يعني ارفع على 4.5 واعطيها يثبت الضغط على 6 طبعا الاحمر يبداء على 6.5 .
المهم يثبت على 6 وتقعد تفحط السياره وتمشي تستمر في التفحيط بس انا لاحظت ان فيه خطين هل يعني ان عندي التوزيع اوكي ؟؟ لان ما فيه اي حذف لا يمين ولا يسار كل شيء اوكي .. كل شيء عندي وكاله ما تغير ..
خذيت صوره للتفحيط الخفيف بس كان بالليل بس اذا ما مشى الحال قولوا لي ناخذ تفحيط مره ثانيه واذا تبوني اسحب الهاند بريك واخلي السياره في مكانها مو مشكله بعد نخرب الكراسي لاني بحط مكينه جديده ما يهمني .
http://www.geocities.com/dd_sign/DCP_0778_resize.JPG
http://www.geocities.com/dd_sign/DCP_0779_resize.JPG
http://www.geocities.com/dd_sign/DCP_0780_resize.JPG
اذا ما طلعت الصور سو لها save as ..
الشيء الثاني اخواني انا بديت اغير رأيي عن H22a ودي في H22a Type S هل احصلها في الامارات ؟ وبكم ؟
هل متوفر لها قطع تزويد وتشيبات ولعب في الكمبيوتر ولا مو معروفه كثير خصوصا ان موديل صنعها من 97 وما فوق .
وهل هي نفس كراسي مكينه H22a العاديه ؟؟ وهل الوزن نفس الشيء ؟ ..
====
انا سمعت ان القير حق الهوندا اللي عندي يقدر يتحمل H22a هل هذا صحيح ؟؟
المشكله عندي لما امشي 120 الضغط على 3 او 3.5 ما اذكر بالضبط يعني حاشر مره المكينه .
في الختام اخوي NFS ترا الزيت اللي نصحتني فيه 100% اوكي فرق كثير ..
تحياتي للجميع .......
كيف حالكم شباب ان شاء الله اوكي ..
حبيت اسأل الخبراء وبالاخص الاخ NFS
عن الامر الخاص ب LSD ..
لو ما كان مركب اي شيء يعني السياره ستوك هل لما اعمل تفخيط راح يفحط تاير واحد بس ؟؟
لاني افكر في المكينه الي بركبها لان مشكله اذا تاير واحد يفحط السياره ما رات تتحرك انا اكورد 2000 والسياره ثقيله احتاج شيء يوزع القوه بين التايرين ..
يا ليت لو توضحون لي السالفه شوي ..
انا حاليا الاكور اللي عندي ما ادري وش سالفتها لما افحط فيها تفحيط خفيف يعني ارفع على 4.5 واعطيها يثبت الضغط على 6 طبعا الاحمر يبداء على 6.5 .
المهم يثبت على 6 وتقعد تفحط السياره وتمشي تستمر في التفحيط بس انا لاحظت ان فيه خطين هل يعني ان عندي التوزيع اوكي ؟؟ لان ما فيه اي حذف لا يمين ولا يسار كل شيء اوكي .. كل شيء عندي وكاله ما تغير ..
خذيت صوره للتفحيط الخفيف بس كان بالليل بس اذا ما مشى الحال قولوا لي ناخذ تفحيط مره ثانيه واذا تبوني اسحب الهاند بريك واخلي السياره في مكانها مو مشكله بعد نخرب الكراسي لاني بحط مكينه جديده ما يهمني .
http://www.geocities.com/dd_sign/DCP_0778_resize.JPG
http://www.geocities.com/dd_sign/DCP_0779_resize.JPG
http://www.geocities.com/dd_sign/DCP_0780_resize.JPG
اذا ما طلعت الصور سو لها save as ..
الشيء الثاني اخواني انا بديت اغير رأيي عن H22a ودي في H22a Type S هل احصلها في الامارات ؟ وبكم ؟
هل متوفر لها قطع تزويد وتشيبات ولعب في الكمبيوتر ولا مو معروفه كثير خصوصا ان موديل صنعها من 97 وما فوق .
وهل هي نفس كراسي مكينه H22a العاديه ؟؟ وهل الوزن نفس الشيء ؟ ..
====
انا سمعت ان القير حق الهوندا اللي عندي يقدر يتحمل H22a هل هذا صحيح ؟؟
المشكله عندي لما امشي 120 الضغط على 3 او 3.5 ما اذكر بالضبط يعني حاشر مره المكينه .
في الختام اخوي NFS ترا الزيت اللي نصحتني فيه 100% اوكي فرق كثير ..
تحياتي للجميع .......