View Full Version : مخططات لكزس لمنافسة مايباخ وفانتوم.........
محرك من 12 اسطوانة وقوة قد تصل الى 500 أو 600 حصان :eek:
http://www.auto-motor-sport.de/sixcms/media.php/23/lex1_450.jpg
http://www.auto-motor-sport.de/sixcms/media.php/23/lex2_450.jpg
الصور هذي مجرد تخيلات :p
560SEL
03-09-2004, 07:07 PM
اما لو تنصنع هذي ... راح تفقد لكزس حبها عند الكثير من الناس :laugh:
صار كل شي يشبه ما يباخ :laugh: .. الظاهر هايلوكس بيخلون شكله مثل المايباخ:D
مشكور على الموضوع
Third Eye
03-09-2004, 07:07 PM
للأمام لكزس :)
RamAir
03-09-2004, 07:50 PM
حتى لو تم انتاجها مستحيل تاخذ شعبية وسمعة مثل المايباخ والفانتوم لأن الناس تشتري 430 بـ240الف عشانه فيه مواصفات المرسيدس والبي ام وبسعر ارخص فكيف تبيهم يدفعون في لكزس اكثر من مليون :headshak:
((((((((((((((((((((((((( اتحدى احد يقول تقليد التصميم )))))))))))))))))))))))))))))))))))
ملاك الظلام
03-09-2004, 08:10 PM
شكل السيارة مايباخ
لن تجرؤ لكزس على منافسة الكبار :laugh: :laugh:
kaser annassr
03-09-2004, 10:37 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الكريم amg الله يعطيك العافية على مجهودك الرائع
أما بالنسبة للكزس
فأنا أعتقد أنها لم تنضج بعد وأنها حاليا غير قادرة على منافسة s500 بقوة حتى تفكر في أنها تنافس المايباخ
الي يبغى يصنع سيارات ملوكية-رئاسية لا بد أن يعمل سيارة نسبة تعطلها أقل من 1% ومحركها قوي جدا و مستوى الجودة والتقنية عالية جدا ولا أعتقد أن لكزس وصلت إلى هذه المواصيل
الي يبغى يصنع سيارة رئاسية-ملوكية لازم يصنع محركات خارقة الجودة والتعمير مثل مرسيدس الي يصل عمر محركاتها من 15- 30 سنة ولربما أكثر (حسب الإستخدام )
ومشكورين
R32 HPA
03-09-2004, 11:01 PM
والله محركات لكزس قوية هادئة بس في تسارعها ماوصلت للألماني
بس ماعمري شفت لكزس مبوش (مكينته مخبطه) لايوصل بكفاءة الألماني
اقرعي الباب أيتها اللكزس لتلقي الجواب من الكبار :glasses2:
لون الليل
04-09-2004, 12:21 AM
تصميم جذاب
لكن هذه مغامرة من " لكزس " قد تكون عواقبها وخيمة على لكزس
واذا نجحت ستكون لكزس هي الشركة الاولى التي تحقق نجاحا باهرا في مجال هذا النوع السيارات الفارهة بهذه السرعة خصوصا وان المتربعين على هذا المجال هما شركتان من اعرق الشركات :cool:
لكن هناك سؤال يطرح نفسه ... هل ستنجح لكزس في مشروعها أم لا ؟
جواب هذا السؤال مرهون بمزاج أغنياء العالم :glasses2: فهل ستدخل لكزس مزاجهم أم لا :think:
TOP-SECRET
04-09-2004, 12:32 AM
رد مقتبس من kaser annassr
أما بالنسبة للكزس
فأنا أعتقد أنها لم تنضج بعد وأنها حاليا غير قادرة على منافسة s500 بقوة حتى تفكر في أنها تنافس المايباخ
الي يبغى يصنع سيارات ملوكية-رئاسية لا بد أن يعمل سيارة نسبة تعطلها أقل من 1% ومحركها قوي جدا و مستوى الجودة والتقنية عالية جدا ولا أعتقد أن لكزس وصلت إلى هذه المواصيل
ومشكورين
اول شي عطني دليل على هذي الجمله ياخ كاسر الي يبغى يصنع سيارات ملوكية-رئاسية لا بد أن يعمل سيارة نسبة تعطلها أقل من 1% ومحركها قوي جدا و مستوى الجودة والتقنية عالية جدا ولا أعتقد أن لكزس وصلت إلى هذه المواصيل
اسمحلي اخوي انت من تكون عشان تحكم على شركه عالميه مثل تويوتا
:) وعطني دليل على ان المايباخ نسبة تعطلها اقل من 1% لاتطلع اعذار انا ابغي دليل على هذي النقطه:)
بعدين من قال انها لاتستطيع منافسة الـs500 ؟؟على اي اساس تستند في كلامك ليش دايما كلامك بتعصب ياخي قسم بالله طريقتك في الردود تنرفز تراك سندرتنا مع المرسيدس والله الواحد يحاول يتجنب مواضيعك وردودك والسبب طريقتك في الكلام والتعصب المفرط عندك
انظر الى مواضيعك وردود الاعضاء وبتعرف معنى كلامي ياخ كاسر
لون الليل
04-09-2004, 12:37 AM
TOP SECRET
ردك يكفي ما يحتاي نعيد ونقول :cool:
clk 230
04-09-2004, 01:04 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا اخ كاسر انا زيك مرسيدساوي متعصب بس الحق ينقال اللكزس قادره تنافس مرسيدس وبي ام و الجاكور وبقوه و محركاتها من افضل المحركات وفي الخط سياره روعه لابعد الحدود
يا اخ كاسر لازم في التقيم نكون محايدين
فراجع حساباتك افضل
ميكانيكي
04-09-2004, 03:42 AM
فكرة المشروع حلوة .(ولو ان احنا تعودنا ان ال12 سلندر يكون اختصاص اوروبي صراحة)
لكن لا باس في الفكرة
اهم شي بالنسبة لي ان لكزس تبتعد عن التقليييد الاعمى اللي تتبعه في سيارتها عن السيارات الاوروبية
هذي مثلا تقليد واضح للمايباخ
لابد من ابتكار شكل جديد وديكورات جديدة (غير مقلدة من الاوروبي) وحتى انظمة جديدة ليش لا
ساعتها ممكن نقول ان لكزس دخلت التاريخ فعلا حالها حال المرسيدس والبي ام
اما اذا استمروا بالتقليد كذا فلا :headshak:
عموما مثل ماقلت المشروع فكرته حلوة :)
TOP-SECRET: شكلها إنبطت البرمه ....هههههه هدي أعصابك ياخوي ... خله يقول اللي يباه ... اللسان مافيه عظم ...
سلام:D :laugh: :cool:
رد مقتبس من TOP-SECRET
اول شي عطني دليل على هذي الجمله ياخ كاسر الي يبغى يصنع سيارات ملوكية-رئاسية لا بد أن يعمل سيارة نسبة تعطلها أقل من 1% ومحركها قوي جدا و مستوى الجودة والتقنية عالية جدا ولا أعتقد أن لكزس وصلت إلى هذه المواصيل
اسمحلي اخوي انت من تكون عشان تحكم على شركه عالميه مثل تويوتا
:) وعطني دليل على ان المايباخ نسبة تعطلها اقل من 1% لاتطلع اعذار انا ابغي دليل على هذي النقطه:)
بعدين من قال انها لاتستطيع منافسة الـs500 ؟؟على اي اساس تستند في كلامك ليش دايما كلامك بتعصب ياخي قسم بالله طريقتك في الردود تنرفز تراك سندرتنا مع المرسيدس والله الواحد يحاول يتجنب مواضيعك وردودك والسبب طريقتك في الكلام والتعصب المفرط عندك
انظر الى مواضيعك وردود الاعضاء وبتعرف معنى كلامي ياخ كاسر
لكزس أفضل ماركة من ناحية الجودة والإعتماجية وقلة الأخطاء!!
سلام :banana:
CL-Class
04-09-2004, 09:32 AM
هذي من شفتها قلت وشفيه الوجه مايباخ...:cool:
لايكون العيال غلطانين بالموضوع.......... قمت أدور العلامة
رحت أشوف المؤخرة والا والله الختم مايباخ أصلي مطبق من كل جهة حتى الجنب:o
وووووووووووووووين ياعمي لهذي الدرجة خلصت التصماميم ؟؟؟
وبعدين من متى الياباني يصف جنب الأوروبي ياشباب اللكزس ؟؟؟
تراها تويوتااااااااااااااااااااااااااااااااا :D :D
ملاك الظلام
04-09-2004, 11:32 AM
فوق راسي يا cl-class
كلامك صح 100%
MuGeN
04-09-2004, 12:31 PM
تبون الصراحة ؟؟ .. أنا متأكد 100% إن لكزس و إنفنتي سوف تنافس المرسيدس و البي إم دبليو .. أصلاً هاذي بداية الشركات و شوف كيف مبيعاتها و جودتها و هذا كلام خبراء .. بالمقابل مرسيدس كم صار لها في هذا المجال ؟ ..
أخوي كاسر ... أتحداك تجيب لي سيارة نسبة أعطالها أقل من 1% :eek:
تحياتي ...
الأنصاري
04-09-2004, 12:34 PM
لكزس لكزس لكزس ايش الواحد يقدر يقول اسرع مشروع سيارات نجح وتطور
بس عندي ملاحظات على كلام الشباب
بالنسبة للتقليد صحيح لكزس تقلد الشركات الألمانية الكبيرة لدرجة انها تفوقت عليهم في بعض المجالات وهذة سنه الحياة في عالم السيارات التقليد بس طبعا طريقة خاطئة انك تحسب هذا عيب في سيارات كورية عديدة تقلد السيارات الألمانية واليابانية وفي سيارات عديدة يابانية تقلد الألماني وطبعا الإستناد بهذا الشئ غير موفق مثلا في سيارات لها شعبية في المنتدى مثلا الهوندا اذا قلدت البي امحد يتكلم:D :D
بالنسبة للتقنيات هذة نقطة موفقه وانا ايضا اقول ان لكزس ينقصها الكثير من التطور التكنلوجي للمنافسه بشكل اكبر
الواقع لكزس كسبت المستهلك الأمريكي بشكل كبير جدا بدرجة ان سوق السيارات الأمانية في امريكا تاثر وحققت مبيعات كبيرة
بالنسبة لجودة التصنيع قارن البي ام بالكزس من ناحية جودة التصنيع البي ام فيها الكثير من الأعطال حتى اصبح هذا شئ معرووف عكس الكزس الي خراباتها قليلة جدا جدا جدا
شوف نظرة مشتري محادي وهذا الي حاصل في قطر والإمارات تقريبا عندي فلوس ابي فخامه وكشخة وفي نفس الوقت ابي سيارة تجيب قيمة وقت البيعة اضافة ان قطع غيارها تكون رخيصة ايش بتختار ---------:D :D
بالنسبة لي انا ابدا ما افضل الكزس على المرسدس بالعكس لو سالتني بقولك المرسدس افضل بس لازم الواحد ماينكر ان لكزس بنت اسم كبير واشتغلت شغل كبير واصبحت واحدة من الماركات الفخمه الي يفكر فيها الجميع واذا بتسوي سيارة تنافس المايبخ انا ما استغرب هذا الشئ
مديونة
04-09-2004, 06:02 PM
نصبر كم سنة ونشوف الغمندة ويا اللكزس :D
clk 230
04-09-2004, 11:37 PM
على قولك يامديونه نصبر ونستنا
RED Chevy
05-09-2004, 03:39 AM
رد مقتبس من بوعبود
لكزس لكزس لكزس ايش الواحد يقدر يقول اسرع مشروع سيارات نجح وتطور
بس عندي ملاحظات على كلام الشباب
بالنسبة للتقليد صحيح لكزس تقلد الشركات الألمانية الكبيرة لدرجة انها تفوقت عليهم في بعض المجالات وهذة سنه الحياة في عالم السيارات التقليد بس طبعا طريقة خاطئة انك تحسب هذا عيب في سيارات كورية عديدة تقلد السيارات الألمانية واليابانية وفي سيارات عديدة يابانية تقلد الألماني وطبعا الإستناد بهذا الشئ غير موفق مثلا في سيارات لها شعبية في المنتدى مثلا الهوندا اذا قلدت البي امحد يتكلم:D :D
بالنسبة للتقنيات هذة نقطة موفقه وانا ايضا اقول ان لكزس ينقصها الكثير من التطور التكنلوجي للمنافسه بشكل اكبر
الواقع لكزس كسبت المستهلك الأمريكي بشكل كبير جدا بدرجة ان سوق السيارات الأمانية في امريكا تاثر وحققت مبيعات كبيرة
بالنسبة لجودة التصنيع قارن البي ام بالكزس من ناحية جودة التصنيع البي ام فيها الكثير من الأعطال حتى اصبح هذا شئ معرووف عكس الكزس الي خراباتها قليلة جدا جدا جدا
شوف نظرة مشتري محادي وهذا الي حاصل في قطر والإمارات تقريبا عندي فلوس ابي فخامه وكشخة وفي نفس الوقت ابي سيارة تجيب قيمة وقت البيعة اضافة ان قطع غيارها تكون رخيصة ايش بتختار ---------:D :D
بالنسبة لي انا ابدا ما افضل الكزس على المرسدس بالعكس لو سالتني بقولك المرسدس افضل بس لازم الواحد ماينكر ان لكزس بنت اسم كبير واشتغلت شغل كبير واصبحت واحدة من الماركات الفخمه الي يفكر فيها الجميع واذا بتسوي سيارة تنافس المايبخ انا ما استغرب هذا الشئ
تعرفون اللكزس شنو بالنسبة لي..راح فوق ولا جا تحت تويوتا فل أوبشن...
لكن الحق يقول شي ثاني..
الواقع يقول إن لكزس تنافس وتتفوق على كثير من أعمدة الفخامة وبنت لها سمعة وتاريخ قوي...
حالياً لاتعليق على الموضوع لكن بعدين كلام ثاني:p
رد مقتبس من kaser annassr
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أما بالنسبة للكزس
الي يبغى يصنع سيارات ملوكية-رئاسية لا بد أن يعمل سيارة نسبة تعطلها أقل من 1% ومحركها قوي جدا و مستوى الجودة والتقنية عالية جدا ولا أعتقد أن لكزس وصلت إلى هذه المواصيل
اخي الكريم ...شدني كثيرا كلامك ...
هل من دليل على ان نسبة اخطاء مرسيدس اقل من نسبة اخطاء لكزس؟
تحياتي :)
kaser annassr
06-09-2004, 05:51 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إخواني الأعزاء هدوا أعصابكم تراكم شوي ثانية بتطلعوني من الملة ((إستغفر الله ))
كله حديد بحديد
تره يا أخواني الكرام أنا قلت رأيي الشخصي وعندي أفكار ((ربما ليست أدلة )) تؤيد ما قلت
بصراحة كلنا نعرف أن تويوتا تتمتع بسمعة جيدة نسبيا من ناحية الجودة ولكن هل فكرتم أن تسألوا أنفسكم لماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجواب ببساطة هو لأن تويوتا سيارة عبارة عن محرك وناقل حركة وكفرات يعني بالصريح المريح ما فيها اي تقنيات عالية أو دوائر كهربائية عالية الرفاهية
أما مع لكزس فإن الأمر إختلف فأصبحت الأعطال أكثر من ذي قبل وذلك بسبب الوظائف المعقدة الكثيرة التي تحويها سيارة فاخرة مثل لكزس
فما بالكم إخواني الأكارم بالسيارة التي تتحدثون عن أن لكزس ربما تصنعها لمنافسة مايباخ ورولز رويس
يعني لو أن لكزس أرادت صناعة ذلك لا بد بأنها سوف تدججها بالرفاهيات الكهربائية والميكانيكية أيضا
وكلما زادت الوظائف والرفاهيات زادت أيضا التعقيدات والمشاكل يعني سوف تصبح السيارة عبارة عن
نزيل في فندق من الدرجة سالب 10 نجوم أو عشر شمعات إذا صح التعبير أكيد عرفتوا أيش قصدي
((الورشة )) وبصراحة ما هي بحلوة أن يكون واحد صاحب سيارة ملوكية قاعد جنب الميكانيكي يقوله خلصت ولا بعدك
:cool: :cool: :cool:
أما بالنسبة لجودة مرسيدس ربما أكون بالغت بالنسبة ولكن المبالغة هنا من سبيل المجاز
وإذا ما كانت مرسيدس أو غيرها ((رولز رويس ))لم تصلا إلى نسبة أعطال 1%
فهذا لا ينكر جودة مرسيدس الي شهد بها الجميع ماعدا أخي الحبيب lmaj:rolleyes: :rolleyes: تره أمزح معاك هههههههههههه
ومن كثر ما أن المرسيدس مشهور بالجودة يسموها بالخليج وبالذات بالمملكة ((خدامة ببلاش )) دليل على أنها قليلة الأعطال وبالتالي لا تكلف كثير في الصيانة
مشكورين إخواني الأكارم وتحياتي لكم جميعا
وبالنسبة للأخ توب سيكريت تره اليوم رح أبيتك في الشعبة الثانية بالمخابرات العسكرية
:rolleyes: :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes:
أخي الكريم توب سيكريت أنا أخوك في الإسلام إن شاء الله أرجوك لا تقسى علي لو سمحت ويا أخي إذا كان إسلوبي لا يعجبك فادع الله لي عسى أن يصلح حالي وحالك
مشكورين الجميع الجميع بلا إستثناء وأرجو منكم مسامحتي
الأنصاري
06-09-2004, 06:11 PM
kaser annassr لايارجال لاتاخذ في خاطرك كله نقاش وبقى اخوان في النهاية
بس حبيبي الغالي الكلام الي انته تقولة في شئ من الصحه بس اخالفك في بعض النقاط
بس خلني اقولك شئ تويوتا ماتحتاج شهاتي ابدا بس سواء كانت لكزس او تويتا اغلب التقنيات الجديدة الي في الكزس تكون بجودة عاليه سواء الشفط او انظمة التعليق او انظمة البخ الإلكتوني عمري ماسمعت احد يتشكى من هذا الشئ عكس بعض الألمانيات الي فيها مشاكل عديدة سواء الحرارة مع المرسيدس او الكهربة في البي ام او المكيف في غيرها
صحيح انا معاك ان الألمان مطورين بس اخالفك بان تويوتا او نيسان او اي شركة يابانية صناعتها معمره عشان مافيها شئ غير المكينة والكفرات صحيح هي اقل من الألماني بس هي مش محرك وكفرات يكفس تقديم اليابانيين اصغر محرك ممكن باقوى قدرة حصانية دون استخدام التيربو او السوبرشارج مثل مايعمل البعض يكفي انهم يستخدمون انظمة البخ الإلكتروني يكفي انهم يستخدمون قيور من 5 و6 نسب اوتو
وفي النهاية احترم وجهت نظرك الشخصية في هذا الموضوع والكل حر من حيث انه ياخذ ويعطي مع الثاني