View Full Version : BestMotoring .. NSX-R, Murcielago, Gallardo, 360 Modena, 911 Turbo, and an M3 CSL
تفضلوا
Best Motoring battle between the NSX-R, Murcielago, Gallardo, 360 Modena, 911 Turbo, and an M3 CSL.
هوندا nsx-r . مرسيلاجو . جالارادو . مودينا 360 .. بورش 911 .. وبي ام 3
http://media.racingflix.com/video_thumbnails/road_racing/motegibattle.jpg
http://www.mnj.mine.nu/movies/motegibattle.wmv
31 ميجا
grandv8
06-09-2004, 04:02 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ماشاء الله عليك اخوي عبدالعزيز استعراض قوي لهي السيارات.
تشكر اخوي على الفليم
تحياتي
:D
فيديو حلو ... بس مادري حسيت فيه إستهزاء في بعض السيارات ... معقوله ال NSX تظل متصدره كل هالفتره !
grandv8
العفو اخوي محمد
سياف
لا تنسى انها هوندا NSX-R وانسيابتها اكثر عن اللزوم
رد مقتبس من ERT
grandv8
لا تنسى انها هوندا NSX-R وانسيابتها اكثر عن اللزوم \\\\\
هذي حلبة ... يعني التماسك فيها من أهم الأشياء ...
والصراحه الـ NSX-R أثبتت جدارتها :banana: ..... ولكن في الأخير ... ( ما يصح الا الصحيح :laugh: )
و مشكور على الفيديو :D
TOP-SECRET
07-09-2004, 04:55 AM
رد مقتبس من grandv8
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ماشاء الله عليك اخوي عبدالعزيز استعراض قوي لهي السيارات.
تشكر اخوي على الفليم
تحياتي
:D
سياف
مهندسي الـNSX Type R كان عندهم وجهة نظر عند تطوير السيارة وهو كيف تطور سيارة سباق سريعة بدون أن تزيد من قوة محركها.
كانوا يؤمنون بأن قوة المحرك ليست كل شيء إذا أستطعت أن تصل إلى مرحلة بحيث أن توازن السيارة هو ما يحقق للسيارة الأداء المميز في حلبة السباق.
FSM
أنا أوفقك الرأي
لا يصح إلا الصحيح ،،،
فهذا الفيديو بين أداء الـNSX-R بين سيارات أوروبية قوية وكيف أنها تجاريهم في حلبة السباق ....
المورشيلاغو أقوى من الـNSX-R بـ300 حصان وعلى الرغم من ذلك المورشيلاغو لا تستطيع التفوق على الـNSX-R إلا في الطرق المستقيمة.
بينما في باقي أجزاء الحلبة الـNSX-R متفوقة بشكل واضح على أغلب السيارات في المعطفات ...
والفضل يعود إلى هندسة الـ.......
| |
| |
| |
| |
| |
V V
http://www.we-todd-did-racing.com/wetoddimage.wtdr/wNTQ4Njg5NnM0MTNkZmQzMXk1NDE%3D.jpg
:think:
والله أحيي مهندسين هوندا بحراره على عالهندسه الراقيه ... بس لا حظت متى تحتاج قوة المحرك ؟
في الخطوط المستقيمه ... السياره مرونتها عاليه بس المورسيلاجو كان يعديها بوحشيه :D ... و أتوقع ال NSX - R أفضل سياره سبورت ياباني ستوك ... تصميمياً و هندسه
محرك وسطي خلفي و دفع خلفي ... تماسك مذهل دون الحاجه لدفع رباعي :shock2:
هلا و غلا
اكيد الهوندا تحفه وكل شي منها ما عليه كلام والدليل انها تتفوق على اعتى السيارت التي ضعف السعر وفي المنعطفات ياخي فشلونا في المنعطفات مب شي الرشيلاجو :D
SLR55
10-09-2004, 01:18 PM
بس لا تنسى السواقين
يعتمد إذا كان يعرف يسوق ولا لاء