grandv8
18-09-2004, 06:02 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
السّعر الأساسيّ : 2005 توربين بورش بكاين - 89,300 $ / 102,360 € ( التّحديث الأخير : 9/17/2004)
تضع كاين بورش الرّياضة في مرفق الرّياضة
لم يعد إثارة قيادة بورش محدودة إلى بالغين في المرّة, ولا حدّ إلى الطّرق المرصوفة . مركبة رياضيّة مجهّزة بورش, كاين, توسّع بورش التي تسوق خبرة إلى العائلات و الأصدقاء, على الرّصيف أو بعيدًا .
توربين كاين يضرب الكرة الصّفّ ل2005
يجيء توربين بورش بكاين سنة 2005 مع توأم محرّك V8 ذو ال4.5 لتر و مشحون تربينيًّا الذي يزوّد 450 حصانًا ( خطاب معنون ) مذهلاً و 460 قدم رطل من عزم التّدوير . كفي جميعًا كيينيز و تحت ظروف القيادة العاديّة, 62 في المئة من ذلك عزم التّدوير يصلون إلى سطح الطّريق خلال العجلات الخلفيّة لتزويد نوع قيادة سائقي بورش الدّيناميكا طلب .
أثناء كثير سفز يمشي أسفل الطّريق بتذبذبات مبجّل لكنّ السّيّارة الثّقيلة الكاملة الدّفع, كيينيز يذهب, الدّور و توقّف مثل بورسكيز . لكنهم أيضًا قادرون بثقة على العمل البعيد عن الأسطح المرصوفة . يتقادم تراث بورش في تكنولوجيا نظام الدّفع الرّباعيّ إلى دور القرن ال20 و لوهنر-بورسك, و أُبْرِزَ في عام 1986 ببورش 959, السّيّارة الرّياضيّة الأولى للفوز بمرثون داكار باريس المرهق سباق .
لكاين, بورش قد حسّنت تراثها في نظام الدّفع الرّباعيّ بالأخير في تكنولوجيّات سيطرة الاستقرار الدّيناميكيّ و قد صرّتهم خلال الطّراز المعماريّ لهيكل سيارة رياضية الآمن و القويّ و قويّ .
توربين كاين متاح ل89,300 $ في الولايات المتّحدة, و 125,650 $ في كندا . لمدّة سنة 2005 المصغّرة, قائمة الخيار لأنّ جميعًا كيينيز يكبر لتضمّن راديو القمر الصّناعيّ, رزمة سبورتديسين و العرض الخارجيّ الذي يبرز لكنات قصّ صورة أحاديّة اللّون السّوداء .
ما الجديد ل2005 ؟
جديد لسنة موديل كاين بورش سنة 2005 النّقل اليدويّ ذو السّتّة سرعات الجديد الخاصّ به, قوّة عاديّة تتربس الباب الخلفيّ الخلفيّ, المرايل الأماميّة و الخلفيّة الملوّنة بالكيان الجديدة و حوافّ شبّاك الباب الجانبيّ, فتّاحة باب جراج هوميلينك من هذا النّوع خيارات كراديو القمر الصّناعيّ, و سبورتديسين و عروض خيار الرّاحة الفاتحة . توسّع بورش برنامج تخصيص كاين ها أيضًا لتضمّن 50 بهب لتوربين كاين, كاميرا ريارفيو ممتدّة تلقائيًّا على كلّ ثلاثة موديلات كاين و نظام سقف البانوراما الجديد الذي تقريبًا أربعة مرّات أكبر الإضافيّة من ميل كاين العاديّ و يسحب السّقف .
كاين تيربو 2005 (http://www.rsportscars.com/foto/03/cayenneturbo05_01.jpg)
كاين تيربو 2005 (http://www.rsportscars.com/foto/03/cayenneturbo05_02_800.jpg)
كاين تيربو 2005 (http://www.rsportscars.com/foto/03/cayenneturbo05_06.jpg)
كاين تيربو 2005 (http://www.rsportscars.com/foto/03/cayenneturbo05_engine.jpg)
كاين تيربو 2005 (http://www.rsportscars.com/foto/03/cayenneturbo05_transfer.jpg)
لمزيد من المعلومات
الموقع (http://www.rsportscars.com/eng/cars/cayenne_turbo.asp)
تحياتي لكم
:)
السّعر الأساسيّ : 2005 توربين بورش بكاين - 89,300 $ / 102,360 € ( التّحديث الأخير : 9/17/2004)
تضع كاين بورش الرّياضة في مرفق الرّياضة
لم يعد إثارة قيادة بورش محدودة إلى بالغين في المرّة, ولا حدّ إلى الطّرق المرصوفة . مركبة رياضيّة مجهّزة بورش, كاين, توسّع بورش التي تسوق خبرة إلى العائلات و الأصدقاء, على الرّصيف أو بعيدًا .
توربين كاين يضرب الكرة الصّفّ ل2005
يجيء توربين بورش بكاين سنة 2005 مع توأم محرّك V8 ذو ال4.5 لتر و مشحون تربينيًّا الذي يزوّد 450 حصانًا ( خطاب معنون ) مذهلاً و 460 قدم رطل من عزم التّدوير . كفي جميعًا كيينيز و تحت ظروف القيادة العاديّة, 62 في المئة من ذلك عزم التّدوير يصلون إلى سطح الطّريق خلال العجلات الخلفيّة لتزويد نوع قيادة سائقي بورش الدّيناميكا طلب .
أثناء كثير سفز يمشي أسفل الطّريق بتذبذبات مبجّل لكنّ السّيّارة الثّقيلة الكاملة الدّفع, كيينيز يذهب, الدّور و توقّف مثل بورسكيز . لكنهم أيضًا قادرون بثقة على العمل البعيد عن الأسطح المرصوفة . يتقادم تراث بورش في تكنولوجيا نظام الدّفع الرّباعيّ إلى دور القرن ال20 و لوهنر-بورسك, و أُبْرِزَ في عام 1986 ببورش 959, السّيّارة الرّياضيّة الأولى للفوز بمرثون داكار باريس المرهق سباق .
لكاين, بورش قد حسّنت تراثها في نظام الدّفع الرّباعيّ بالأخير في تكنولوجيّات سيطرة الاستقرار الدّيناميكيّ و قد صرّتهم خلال الطّراز المعماريّ لهيكل سيارة رياضية الآمن و القويّ و قويّ .
توربين كاين متاح ل89,300 $ في الولايات المتّحدة, و 125,650 $ في كندا . لمدّة سنة 2005 المصغّرة, قائمة الخيار لأنّ جميعًا كيينيز يكبر لتضمّن راديو القمر الصّناعيّ, رزمة سبورتديسين و العرض الخارجيّ الذي يبرز لكنات قصّ صورة أحاديّة اللّون السّوداء .
ما الجديد ل2005 ؟
جديد لسنة موديل كاين بورش سنة 2005 النّقل اليدويّ ذو السّتّة سرعات الجديد الخاصّ به, قوّة عاديّة تتربس الباب الخلفيّ الخلفيّ, المرايل الأماميّة و الخلفيّة الملوّنة بالكيان الجديدة و حوافّ شبّاك الباب الجانبيّ, فتّاحة باب جراج هوميلينك من هذا النّوع خيارات كراديو القمر الصّناعيّ, و سبورتديسين و عروض خيار الرّاحة الفاتحة . توسّع بورش برنامج تخصيص كاين ها أيضًا لتضمّن 50 بهب لتوربين كاين, كاميرا ريارفيو ممتدّة تلقائيًّا على كلّ ثلاثة موديلات كاين و نظام سقف البانوراما الجديد الذي تقريبًا أربعة مرّات أكبر الإضافيّة من ميل كاين العاديّ و يسحب السّقف .
كاين تيربو 2005 (http://www.rsportscars.com/foto/03/cayenneturbo05_01.jpg)
كاين تيربو 2005 (http://www.rsportscars.com/foto/03/cayenneturbo05_02_800.jpg)
كاين تيربو 2005 (http://www.rsportscars.com/foto/03/cayenneturbo05_06.jpg)
كاين تيربو 2005 (http://www.rsportscars.com/foto/03/cayenneturbo05_engine.jpg)
كاين تيربو 2005 (http://www.rsportscars.com/foto/03/cayenneturbo05_transfer.jpg)
لمزيد من المعلومات
الموقع (http://www.rsportscars.com/eng/cars/cayenne_turbo.asp)
تحياتي لكم
:)