PDA

View Full Version : دودج دكوتا معدل من القطيف


bashar_255
10-07-2005, 02:29 PM
بسم الله الرحمن الرحيم


هذا الدوج حق واحد من معارفي معدلنه بنفسه عنده ورشة تزويد و من هالكلام و بغى ان يجهز الموتر حق تطعيس و شارك في شاطئ التحدي من قبل :-)

طبعاً معروف ان الدوج ما له قطع تزويد هنا و هو حل المشكلة الصغيرة ذي :think:


http://www.racing4e.com/data/media/32/DSCI0012_2.JPG

http://www.racing4e.com/data/media/32/DSCI0020.JPG







:D







http://www.racing4e.com/data/media/32/DSCI0014.JPG

http://www.racing4e.com/data/media/32/DSCI0016.JPG


محرك 5.0 تبع موستنج مزود و عليه كاربريتر ديمون شايل ظفيرته :D

بصراحة ما اعرف اللي ببطن الموتر بس الرجال ذا مستحيل يصير عنده فورد مو مزود :D

Racing 4 Education (http://www.racing4e.com/index.html)

تحياتي،،،

big block
10-07-2005, 05:25 PM
زين سوى غير المكينه

مشكور على الموضوع

TerroRx7
10-07-2005, 06:00 PM
صراحه ما عنده سالفه :D

لو حاط له 440 دودج :D احسن له


و بعدين حاط ديمون و يبغى يطعس ؟! :D :bomb: <<< مو تنسى تصور الباك فاير << في الكربريتر مو من الشكمان :eek:

bashar_255
10-07-2005, 09:43 PM
big block : مشكور على المرور

TerroRx7 : فورداوي ما عليه شره :D

تبي تشوف باك فاير لبخاخ فليييييييييكس ؟؟
:D

TerroRx7
10-07-2005, 10:50 PM
حبيبي بشار


الهولي الدبل بمبر و الديمون اللي زيه ما يصلح حق تطعيس
لان تصميمه ما يخليه يشتغل صح على انحدارات او مرتفعات قويه

bashar_255
10-07-2005, 11:36 PM
عارف هالكلام بس ذكرتني بواحد من الشباب عنده فليكس جا يشغلها غصب و اظاهر ان البخاخات أو ما حولها احترق :eek:

TerroRx7
11-07-2005, 12:16 AM
عارف هالكلام بس ذكرتني بواحد من الشباب عنده فليكس جا يشغلها غصب و اظاهر ان البخاخات أو ما حولها احترق :eek:

بواجي سيارتي مشيت عليهم حول 70 الف كيلو :D

مره شغلتها الصبح ما تسمع الا داك الباكفاير من الشكمان :D

قلت لها صحه على قلبش :D و خليتها تسخن :p

uae speed
11-07-2005, 12:35 AM
ما شاء الله موتر فنان :)

على فكرة موقعك ممتاز ومتخصص .. استفدت منه :)

فالح
11-07-2005, 04:54 AM
ما أقول الا افا

وعسى يجيونه اهل الدوج يعلمونه الشغلل

اجل موتر دوج ويحط ببطنه 302 والله قوييه

bashar_255
12-07-2005, 09:39 AM
TerroRx7 : محلل البواجي تحليل ما شاء الله عليك :D

على فكرة انا معارض فكرة الـ 302 أصلاً و لو اشتغل على 351 كان أفضل له بس يعدل الكاربريتر و قير C4 وخلاص :)

uae speed : نشكر متابعتكم و نحترم وجودكم :)

فالح : تبي مكينة سبرنتة بدالها ؟

TerroRx7
12-07-2005, 03:32 PM
bashar_255

350 اشرف :p

bashar_255
13-07-2005, 09:37 PM
تصحيح شباب :D

انا اليوم استفسرت من راعي الورشة قال لي انه 351 :D

الفلبيني قاعد ينفخ و قال موستنج ما قال فورد :D

لأنه مسوي عدد 2 كرسيدا و 1 باترول و 1 دودج داكوتا و 1 جيب شيروكي كلهم محركات فورد :D


احين TerroRx7 بيقول بق بلوك 454 أبرك :D


لوووووووووووول

TerroRx7
14-07-2005, 10:05 AM
LT1 اشرف :D


الـ5.0 او 351 توصل كم حصان مع الروس الاصليه ( عدلها و سوي لها بورت و بولش و سوي اللي تسويه ) ؟

bashar_255
14-07-2005, 02:51 PM
يختلف :D

السبرنجات و الكام و الروكرات و اذا تبيني اغير البلوف بأكبر لو لا :D

ترى روس الـ 351 غير عن الـ 302 :)

TerroRx7
14-07-2005, 04:45 PM
يختلف :D

السبرنجات و الكام و الروكرات و اذا تبيني اغير البلوف بأكبر لو لا :D

ترى روس الـ 351 غير عن الـ 302 :)

غير كل شي في المكينه و كل شي في الراس الا الراس ( الـ casting ) نفسه
كم تجيب بدون غاز ولا تيربو ؟

bashar_255
15-07-2005, 03:24 PM
و الله احس ان في السؤال ترك علشان كذا ما بجاوب :D

عندك أفضل محرك 351 تركب على بكب من فورد يعطي 300 حصان و عزمه 380

و له ستروكرات كثيرة منها واحد سعته 408 ci يعطي 550 حصان مع العلم ان كربريتراتهم حيالله و انك تحس بفرق بمجرد ما تغيرهم :)

حط فوقه كام و سبرنجات و روكرات و بساتم JE و اللي تشوفه زين و ما عندي ارقام واضحة لأن خيارات الفورد مي قليلة :D

TerroRx7
15-07-2005, 04:11 PM
و الله احس ان في السؤال ترك علشان كذا ما بجاوب :D

عندك أفضل محرك 351 تركب على بكب من فورد يعطي 300 حصان و عزمه 380

و له ستروكرات كثيرة منها واحد سعته 408 ci يعطي 550 حصان مع العلم ان كربريتراتهم حيالله و انك تحس بفرق بمجرد ما تغيرهم :)

حط فوقه كام و سبرنجات و روكرات و بساتم JE و اللي تشوفه زين و ما عندي ارقام واضحة لأن خيارات الفورد مي قليلة :D


اي ترك الله يهديك
احنا مو قاعدين في اختبار


عشان يكون السؤال اكثر تحديد
روس الفورد الاصليه حق ال302 و 351 مع البورتنق كم اعلى CFM تجيبه على الflowbench ؟

و الستروكر اللي تتكلم عنه ابو 550 حصان لو تحط عليه روس 351 اصليه بس مشتغلين عليها لين قالت بس كم بتصير ؟ 450 حصان ؟ 400 حصان ؟ :D

bashar_255
15-07-2005, 10:58 PM
اشوفك مستقل واجد بالفورد و بروس الـ GT-40 :D

يا عمي لو تعدل الراس للـ351 + أكزوست سستم هذي تعطيك 50 حصان لحالها و حط فوقها كام Z و روكرات و سبرنجات هذي 60-70 حصان زيادة على حسب نظافة الروس و بدون ستروكر و بساتم شد بلد + هولي 700 و غير البكرات + الفلاي ويل هذي 450 بالراحة :D

ستروكر بيزيد 57 انش زيادة و بساتم ضغط ما بيزيدو 100 حصان لو غيرت الكربريتر لـ 750 ؟ :D

انا اشوف انها بالراحة توصل 550 :)

انا معاك ان روس الفورد لك عليهم و الدليل ان لما تغير الروس بألمنيوم تحس انك تسوق موتر ثاني بس يظل لهم وزن :)

هذا انا اشوفهم يبيعوهم بالكيلو لراعي الحديد :D

TerroRx7
16-07-2005, 12:20 AM
اشوفك مستقل واجد بالفورد و بروس الـ GT-40 :D

يا عمي لو تعدل الراس للـ351 + أكزوست سستم هذي تعطيك 50 حصان لحالها و حط فوقها كام Z و روكرات و سبرنجات هذي 60-70 حصان زيادة على حسب نظافة الروس و بدون ستروكر و بساتم شد بلد + هولي 700 و غير البكرات + الفلاي ويل هذي 450 بالراحة :D

ستروكر بيزيد 57 انش زيادة و بساتم ضغط ما بيزيدو 100 حصان لو غيرت الكربريتر لـ 750 ؟ :D

انا اشوف انها بالراحة توصل 550 :)

انا معاك ان روس الفورد لك عليهم و الدليل ان لما تغير الروس بألمنيوم تحس انك تسوق موتر ثاني بس يظل لهم وزن :)

هذا انا اشوفهم يبيعوهم بالكيلو لراعي الحديد :D

يعني تقول ان ال351 لو سويت ........ و سويت ............. و سويت ........... توصل 550 حصان بروس شد بلد معدين :D

ما يخالف :D

بس ممكن flowbench test كأرقام او رسم لراس GT-40 موسع و ملمع و مشمع و و و و و :D ؟؟؟

bashar_255
16-07-2005, 03:48 AM
في مجلة mustang & ford's عدد may2004

351

بالنسبة للكام :

comp cams
duration @.050 int.248 exh.248
lift- int.605 exh.605
lobe separation-110.0
mechanical flat tappet comp cams

الباقي :

intake manifold - edelbrock torker
heads - closed chamber stock ford
rockers - harland sharp aluminum roller rockers
block - ford .030 o/s 4bolt main
crankshift -original ford
بلوط ARP يلعن أبو المذلة يا شيخ :D
rods - stock fords with ARP rod bolts
على فكرة بالنسبة لمديلات 93 و 94 و 95 البساتن كلها ألمنيوم شد بلاد :eek:
pistons - forged TRW .030 with dome
compression 10.5/1
carburetor - demon 750
pulleys - ford racing


هالكلام ذا كله 386 BHP

:D

و لي 50 حصان خراط للراس و بولش و أكفخه بستروكر 427 و نظل على بساتن الدوم و انا أقترح شركة ثانية مثل JE :D


تجي الفاتورة 550 ولا ما تجي ؟

:knight:

TerroRx7
16-07-2005, 07:10 AM
بس ممكن flowbench test كأرقام او رسم لراس GT-40 موسع و ملمع و مشمع و و و و و :D ؟؟؟

:D

bashar_255
16-07-2005, 08:35 AM
ما عندي :)

بس انا يتهئ لي انك لو تضيف فلاي وييل فوق البيعة تصير أضمن :D

على فكرة انا ما فهمت معنى الـ flowbench مع اني قريت تعريف له من قبل ممكن شرح سريع ؟ :)