View Full Version : دودج دكوتا معدل من القطيف
bashar_255
10-07-2005, 02:29 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
هذا الدوج حق واحد من معارفي معدلنه بنفسه عنده ورشة تزويد و من هالكلام و بغى ان يجهز الموتر حق تطعيس و شارك في شاطئ التحدي من قبل :-)
طبعاً معروف ان الدوج ما له قطع تزويد هنا و هو حل المشكلة الصغيرة ذي :think:
http://www.racing4e.com/data/media/32/DSCI0012_2.JPG
http://www.racing4e.com/data/media/32/DSCI0020.JPG
:D
http://www.racing4e.com/data/media/32/DSCI0014.JPG
http://www.racing4e.com/data/media/32/DSCI0016.JPG
محرك 5.0 تبع موستنج مزود و عليه كاربريتر ديمون شايل ظفيرته :D
بصراحة ما اعرف اللي ببطن الموتر بس الرجال ذا مستحيل يصير عنده فورد مو مزود :D
Racing 4 Education (http://www.racing4e.com/index.html)
تحياتي،،،
big block
10-07-2005, 05:25 PM
زين سوى غير المكينه
مشكور على الموضوع
TerroRx7
10-07-2005, 06:00 PM
صراحه ما عنده سالفه :D
لو حاط له 440 دودج :D احسن له
و بعدين حاط ديمون و يبغى يطعس ؟! :D :bomb: <<< مو تنسى تصور الباك فاير << في الكربريتر مو من الشكمان :eek:
bashar_255
10-07-2005, 09:43 PM
big block : مشكور على المرور
TerroRx7 : فورداوي ما عليه شره :D
تبي تشوف باك فاير لبخاخ فليييييييييكس ؟؟
:D
TerroRx7
10-07-2005, 10:50 PM
حبيبي بشار
الهولي الدبل بمبر و الديمون اللي زيه ما يصلح حق تطعيس
لان تصميمه ما يخليه يشتغل صح على انحدارات او مرتفعات قويه
bashar_255
10-07-2005, 11:36 PM
عارف هالكلام بس ذكرتني بواحد من الشباب عنده فليكس جا يشغلها غصب و اظاهر ان البخاخات أو ما حولها احترق :eek:
TerroRx7
11-07-2005, 12:16 AM
عارف هالكلام بس ذكرتني بواحد من الشباب عنده فليكس جا يشغلها غصب و اظاهر ان البخاخات أو ما حولها احترق :eek:
بواجي سيارتي مشيت عليهم حول 70 الف كيلو :D
مره شغلتها الصبح ما تسمع الا داك الباكفاير من الشكمان :D
قلت لها صحه على قلبش :D و خليتها تسخن :p
uae speed
11-07-2005, 12:35 AM
ما شاء الله موتر فنان :)
على فكرة موقعك ممتاز ومتخصص .. استفدت منه :)
ما أقول الا افا
وعسى يجيونه اهل الدوج يعلمونه الشغلل
اجل موتر دوج ويحط ببطنه 302 والله قوييه
bashar_255
12-07-2005, 09:39 AM
TerroRx7 : محلل البواجي تحليل ما شاء الله عليك :D
على فكرة انا معارض فكرة الـ 302 أصلاً و لو اشتغل على 351 كان أفضل له بس يعدل الكاربريتر و قير C4 وخلاص :)
uae speed : نشكر متابعتكم و نحترم وجودكم :)
فالح : تبي مكينة سبرنتة بدالها ؟
TerroRx7
12-07-2005, 03:32 PM
bashar_255
350 اشرف :p
bashar_255
13-07-2005, 09:37 PM
تصحيح شباب :D
انا اليوم استفسرت من راعي الورشة قال لي انه 351 :D
الفلبيني قاعد ينفخ و قال موستنج ما قال فورد :D
لأنه مسوي عدد 2 كرسيدا و 1 باترول و 1 دودج داكوتا و 1 جيب شيروكي كلهم محركات فورد :D
احين TerroRx7 بيقول بق بلوك 454 أبرك :D
لوووووووووووول
TerroRx7
14-07-2005, 10:05 AM
LT1 اشرف :D
الـ5.0 او 351 توصل كم حصان مع الروس الاصليه ( عدلها و سوي لها بورت و بولش و سوي اللي تسويه ) ؟
bashar_255
14-07-2005, 02:51 PM
يختلف :D
السبرنجات و الكام و الروكرات و اذا تبيني اغير البلوف بأكبر لو لا :D
ترى روس الـ 351 غير عن الـ 302 :)
TerroRx7
14-07-2005, 04:45 PM
يختلف :D
السبرنجات و الكام و الروكرات و اذا تبيني اغير البلوف بأكبر لو لا :D
ترى روس الـ 351 غير عن الـ 302 :)
غير كل شي في المكينه و كل شي في الراس الا الراس ( الـ casting ) نفسه
كم تجيب بدون غاز ولا تيربو ؟
bashar_255
15-07-2005, 03:24 PM
و الله احس ان في السؤال ترك علشان كذا ما بجاوب :D
عندك أفضل محرك 351 تركب على بكب من فورد يعطي 300 حصان و عزمه 380
و له ستروكرات كثيرة منها واحد سعته 408 ci يعطي 550 حصان مع العلم ان كربريتراتهم حيالله و انك تحس بفرق بمجرد ما تغيرهم :)
حط فوقه كام و سبرنجات و روكرات و بساتم JE و اللي تشوفه زين و ما عندي ارقام واضحة لأن خيارات الفورد مي قليلة :D
TerroRx7
15-07-2005, 04:11 PM
و الله احس ان في السؤال ترك علشان كذا ما بجاوب :D
عندك أفضل محرك 351 تركب على بكب من فورد يعطي 300 حصان و عزمه 380
و له ستروكرات كثيرة منها واحد سعته 408 ci يعطي 550 حصان مع العلم ان كربريتراتهم حيالله و انك تحس بفرق بمجرد ما تغيرهم :)
حط فوقه كام و سبرنجات و روكرات و بساتم JE و اللي تشوفه زين و ما عندي ارقام واضحة لأن خيارات الفورد مي قليلة :D
اي ترك الله يهديك
احنا مو قاعدين في اختبار
عشان يكون السؤال اكثر تحديد
روس الفورد الاصليه حق ال302 و 351 مع البورتنق كم اعلى CFM تجيبه على الflowbench ؟
و الستروكر اللي تتكلم عنه ابو 550 حصان لو تحط عليه روس 351 اصليه بس مشتغلين عليها لين قالت بس كم بتصير ؟ 450 حصان ؟ 400 حصان ؟ :D
bashar_255
15-07-2005, 10:58 PM
اشوفك مستقل واجد بالفورد و بروس الـ GT-40 :D
يا عمي لو تعدل الراس للـ351 + أكزوست سستم هذي تعطيك 50 حصان لحالها و حط فوقها كام Z و روكرات و سبرنجات هذي 60-70 حصان زيادة على حسب نظافة الروس و بدون ستروكر و بساتم شد بلد + هولي 700 و غير البكرات + الفلاي ويل هذي 450 بالراحة :D
ستروكر بيزيد 57 انش زيادة و بساتم ضغط ما بيزيدو 100 حصان لو غيرت الكربريتر لـ 750 ؟ :D
انا اشوف انها بالراحة توصل 550 :)
انا معاك ان روس الفورد لك عليهم و الدليل ان لما تغير الروس بألمنيوم تحس انك تسوق موتر ثاني بس يظل لهم وزن :)
هذا انا اشوفهم يبيعوهم بالكيلو لراعي الحديد :D
TerroRx7
16-07-2005, 12:20 AM
اشوفك مستقل واجد بالفورد و بروس الـ GT-40 :D
يا عمي لو تعدل الراس للـ351 + أكزوست سستم هذي تعطيك 50 حصان لحالها و حط فوقها كام Z و روكرات و سبرنجات هذي 60-70 حصان زيادة على حسب نظافة الروس و بدون ستروكر و بساتم شد بلد + هولي 700 و غير البكرات + الفلاي ويل هذي 450 بالراحة :D
ستروكر بيزيد 57 انش زيادة و بساتم ضغط ما بيزيدو 100 حصان لو غيرت الكربريتر لـ 750 ؟ :D
انا اشوف انها بالراحة توصل 550 :)
انا معاك ان روس الفورد لك عليهم و الدليل ان لما تغير الروس بألمنيوم تحس انك تسوق موتر ثاني بس يظل لهم وزن :)
هذا انا اشوفهم يبيعوهم بالكيلو لراعي الحديد :D
يعني تقول ان ال351 لو سويت ........ و سويت ............. و سويت ........... توصل 550 حصان بروس شد بلد معدين :D
ما يخالف :D
بس ممكن flowbench test كأرقام او رسم لراس GT-40 موسع و ملمع و مشمع و و و و و :D ؟؟؟
bashar_255
16-07-2005, 03:48 AM
في مجلة mustang & ford's عدد may2004
351
بالنسبة للكام :
comp cams
duration @.050 int.248 exh.248
lift- int.605 exh.605
lobe separation-110.0
mechanical flat tappet comp cams
الباقي :
intake manifold - edelbrock torker
heads - closed chamber stock ford
rockers - harland sharp aluminum roller rockers
block - ford .030 o/s 4bolt main
crankshift -original ford
بلوط ARP يلعن أبو المذلة يا شيخ :D
rods - stock fords with ARP rod bolts
على فكرة بالنسبة لمديلات 93 و 94 و 95 البساتن كلها ألمنيوم شد بلاد :eek:
pistons - forged TRW .030 with dome
compression 10.5/1
carburetor - demon 750
pulleys - ford racing
هالكلام ذا كله 386 BHP
:D
و لي 50 حصان خراط للراس و بولش و أكفخه بستروكر 427 و نظل على بساتن الدوم و انا أقترح شركة ثانية مثل JE :D
تجي الفاتورة 550 ولا ما تجي ؟
:knight:
TerroRx7
16-07-2005, 07:10 AM
بس ممكن flowbench test كأرقام او رسم لراس GT-40 موسع و ملمع و مشمع و و و و و :D ؟؟؟
:D
bashar_255
16-07-2005, 08:35 AM
ما عندي :)
بس انا يتهئ لي انك لو تضيف فلاي وييل فوق البيعة تصير أضمن :D
على فكرة انا ما فهمت معنى الـ flowbench مع اني قريت تعريف له من قبل ممكن شرح سريع ؟ :)