PDA

View Full Version : هل من شركة متخصصه في تعديل القير العادي ؟؟


infiniti
23-09-2005, 02:02 PM
السلام عليكم جميعااا


اخواني هل تعرفون مواقع شركات متخصصه في تعديل القير العادي للسيارات اليابانيه ؟

المطلوب هو تعديل قير سياره مع الهاوزنق عشان يتحمل قوة المكينه بختصار السياره ستكون دراج ريس صراحه انا عجزت و مالقيت غير اربع شركات و كل وحده سعرها اغلى من الثانيه و المصيبه انهم مايصنعون هاوزنق ريس !! :headshak:

http://www.ppgearbox.com.au
http://www.quaife.co.uk
http://www.par-engineering.com
http://www.xtrac.com هذي الشركه بالذات اسعارها خياليه جداا من 30000 ريال و طالع :ranting:

اذا احد عنده خلفيه عند تعديل القيور او الهاوزنق او عنده مواقع تهتم بهذا الموضوع رجاء لايبخل علينا ..

sayedco
23-09-2005, 02:21 PM
آنا اللي أعرفه إنه في شركة علامتها تقريباً "B@M"

هاي اللي أعرفه و فيه بعد HS Shifter

و إن شاء الله الباقيين يفيدونك

bashar_255
23-09-2005, 02:43 PM
زي ما يرهمو قير الزد على الموستنج أكيد تقدر ترهم قير موستنج على زد يعني فيه امكانية ترهم على نيسان :)

قيور Tremec من أفضل القيور الأمريكية المعدلة

www.Tremec.com

و اذا عندك هاوزنق جاهز ممكن تاخذ لك قير فورد C4 تماتيك معدل يكون أرخص ( اسعاره بالبلد 5000 ريال و طالع ) أو قير T-5 معدل " قير عادي " قيمته أقل من الـ 1200 $

ممكن نعرف ايش المحرك عشان نساعدك ؟

TerroRx7
23-09-2005, 04:01 PM
http://www.quaifeamerica.com/

infiniti
23-09-2005, 04:28 PM
sayedco

تسلم اخوي على المساعده


TerroRx7

قير سيارتي AWD عله مايترهم بسهوله هذا كود القير RS5F50A نفس قير المكسيما الاختلاف هذا فيه ترانسفير كيس للدفع الخلفي . رقم الشاصي RNN-14 و المكسيما شاصيها A31 OR A32

الصوره المرفقه فيها قير معدل فيه الهلالات و التروس من 1 الى 4 من شركه PAR يكلف 11 الف ريال تقريبا من غير الشحن و الهاوسنق لازم يتلحم او تشحذ وحده من هالشركات عشان تسوي كستم ميد هاوسنق :ranting:

و هذي شركه الحين طحت على موقعهم و لسه في طور تصميم قير لسيارتي سكونشل 5 غيار و الى الان مابعد يقررون بيصنعون هاوسنق او لاء و السعر 12 الف دولار استرالي :help: احد يوصفلي اشاره اشحذ عندها :eek:

http://www.holinger.com.au

infiniti
23-09-2005, 04:49 PM
sayedco

تسلم اخوي على المساعده


TerroRx7

قير سيارتي AWD عله مايترهم بسهوله هذا كود القير RS5F50A نفس قير المكسيما الاختلاف هذا فيه ترانسفير كيس للدفع الخلفي . رقم الشاصي RNN-14 و المكسيما شاصيها A31 OR A32

الصوره المرفقه فيها قير معدل فيه الهلالات و التروس من 1 الى 4 من شركه PAR يكلف 11 الف ريال تقريبا من غير الشحن و الهاوسنق لازم يتلحم او تشحذ وحده من هالشركات عشان تسوي كستم ميد هاوسنق :ranting:

و هذي شركه الحين طحت على موقعهم و لسه في طور تصميم قير لسيارتي سكونشل 5 غيار و الى الان مابعد يقررون بيصنعون هاوسنق او لاء و السعر 12 الف دولار استرالي :help: احد يوصفلي اشاره اشحذ عندها :eek:

http://www.holinger.com.au

TerroRx7
23-09-2005, 08:56 PM
حق دراق ريس :knight:

اقلبها اوتو+ترانزبريك :D

ولا شوف جماعه الهوندا وش يستخدموا

infiniti
24-09-2005, 02:26 AM
بشار

المحرك SR20DET AWD مكينه بالعرض

ترمك ماعندهم قيور دفع امامي :think:

TerroRx7

في حل لاكن راح اضطر احول السياره الى دفع امامي و اخسر التركشن و اخسر ثانيه او ثانيتين .

الحل هو قير RS5F32A حق بريميرا موديلات 2000 و طالع يتحمل الى 500 حصان مجرب في امريكا راح اركب معاه NISMO LSD و عكوس ريس و سلكات و اغير الكلتش و الحذاف (مكلفين 4700 ريال اغيرهم على الفاضي :ranting: )

هذا الحل انا مخليه اخر الحلول لانه التكلفه لو حسبتها راح اخسر قيمه الكلتش و الحذاف على الفاضي و اشتري قير مستعمل مع دعسه الكلتش و الكيبل و احول من هدروليك الى كيبل مع العكوس و السلكات و كلتش راح يوصل الى 7000 ريال تقريبا .

:mad1:
مافي حل يا عالم

bashar_255
24-09-2005, 08:16 AM
طب ليش ما تعملها دفع خلفي و تفصل الدبل

بتكسب قبل كل شي توزيع وزن في القومة و تكسب بكذا التراكشن

أكيد فيه قير من قيور النيسان تركب عليه يكون دفع خلفي

أظن السلفيا هي بنفس المحرك و دفع السلفيا خلفي للعلم و موجودة منها بدبي كثير :)

استشر أصاب الخبرة أولاً :D

TerroRx7
24-09-2005, 09:42 AM
اذا طب القير جيب واحد بداله

ولا تزوده ولا تعور راسك

infiniti
24-09-2005, 03:29 PM
طب ليش ما تعملها دفع خلفي و تفصل الدبل

بتكسب قبل كل شي توزيع وزن في القومة و تكسب بكذا التراكشن

أكيد فيه قير من قيور النيسان تركب عليه يكون دفع خلفي

أظن السلفيا هي بنفس المحرك و دفع السلفيا خلفي للعلم و موجودة منها بدبي كثير :)

استشر أصاب الخبرة أولاً :D


السلفيا دفع خلفي صحيح لاكن انا مكينه سيارتي بالعرض يعني من المستحيل يركب عندي قير سلفيا .

احول السياره دفع امامي هذي الفكره جاهزه لاكن بخليها اخر الحلول .



TerroRx7
اذا طب القير جيب واحد بداله

ولا تزوده ولا تعور راسك

:(

السياره بس رفعت البوست من 7 الى 13 psi يمكن عشر قومات و انكسر الهاوزنق حق القير و التروس الاول و الثالث تكسرو هذا و السياره ماتعدت 300 حصان

الحين السياره داخله على 450 حصان تقريبا و بوست 20 psi تقريبا اتوقع من اول قومه على rpm عالي القير ينطق الشهاده :cry1:

المشكله القير مايتوفر الا في دبي و سعره غالي من 1500 ريال و فوق و نادر تحصل قير لحاله اغلبهم مع المكينه و سعرهم من 3500 ريال و طالع في دبي ورشه حق مكاين وارد اليابان اسمها يالطا و الثانيه اسمها خليج اليابان هذولي يجموعون هذي المكينه و القيور ويصدرونها الى امريكا و بريطانيا :(

انا ادور على حل ينهي المشكله الحلول المؤقته ما تفيد خساره فلوس على الفاضي .

:cry:

TerroRx7
24-09-2005, 08:58 PM
بالنسبه للقيور و القطع الداخليه شكله القير حقكم ما يتحمل و الظاهر ما في الا انك تزوده

اما بالنسبه للهوزنق ما ينكسر الا اذا كان خرطي من جد و نيسان مسوينه من خشب او عندك مشكله
تأكد من كراسي القير و المكينه ؟
اذا دعست تنقز الكفرات بقوه ؟
مع سلكات او بدون ؟

infiniti
25-09-2005, 02:42 AM
TerroRx7

اخاف اقولك شنو ناوي اسوي تقول هذا مجنون :D

القير يتحمل الين 400 حصان بس شرط انك ما تقوم السياره على ريف عالي يعني 4000 الى 5000 rpm و التعشيق من الثاني الى الثالث يكون بالهداوه هنا مافي مشكله القير يعيش وهو مبسوط .

اخوك يبي يقوم السياره على 7500 rpm :shy: و هذا اللي يكسر القير خصوصا انه فور ويل

موضوع الهاوزنق هذا بحثت وراه الين مليت من كثر ما قريت عنه

في احتمالين الاول هو كراسي القير الجانبيه تكون سليمه بس الربلات قاسيه مع مرور الزمن عليها و هذا واحد من الاحتمالات يخلي القير مايتحرك من مكانه و ترجع قوه الضغط على الهاوزنق و ينكسر خصوصا مع قومه السياره على ريف عالي.

الاحتمال الثاني و هذا اغلب الناس صارت معاهم ينكسر الهاوزنق بسببه هو استخدام كلتش o.s لانه يمكس الى 1000 kg تورك كابسيتي :banana: الناس مبسوطين انهم مركبين o.s و بالاخير اكتشفوا انو من قوته يكسر الهاوزنق من الداخل و بعدين يدخل على عامود السنتر داخل القير و يضرب فيه و يطلع عامود السنتر من الجهه الثانيه للهاوزنق :think:

الكفرات ما تنقز في بدايه القومه تحس السياره تحرق شوي قدام بعدين شوي ورا يصير توزيع للعزم و بعدها تطير السياره لما جربت السياره اقومها على ريف عالي 7000 تحرق الكفرات مسافه متر واحد بس بعدها السياره تنقز كان واحد رافس السياره من ورا :eek: طبعا هذا كله بدون سلكات..


الحل الاخير شكلي بحول السياره دفع امامي بركب عليها قير RS5F32A مع LSD و عكوس ريس و سلكات محترمه و اريح نفسي ..

TerroRx7
25-09-2005, 03:24 AM
الله يعينك :D

يمدحو قير 350 حق الشفر

ب200 ريال من التشليح :D

infiniti
25-09-2005, 03:28 AM
:D

اعطيك 2000 ريال و تركب لي قير شفر 350 :D اطعج القير و خله يلف يمين شوي عشان يركب عندي :eek:

bashar_255
25-09-2005, 12:02 PM
ما يحتاج خله يشبك بكفر واحد بس على جنب :D

TerroRx7
27-09-2005, 02:22 AM
شوف جماعه الهوندا و DSM وش يستخدموا :D

NFS
03-10-2005, 01:25 PM
ركب قير البريميرا + Traction Bars

http://www.speed-society.com/forum/phpBB2/features/tech/eg_civic_traction_bars/