PDA

View Full Version : زد Z32 سرعته القصوى419.84 كلم!!


NisFan
22-02-2006, 11:04 PM
http://www.junauto.co.jp/democar/jb-z32/images/jun-blitz-results.jpg
http://www.junauto.co.jp/democar/jb-z32/images/bonnne-rear.jpg
JUN-BLITZ BONNEVILLE Z32
وجاب سرعه قصوى419.84 كلم عام 91 -كح كح الخبر قديم مغبر :OO: _
http://www.junauto.co.jp/democar/jb-z32/images/bonne-engine.jpg
المحرك
VG30Dett وقوته الف حصان و90kgm تورك
رابط مواصفات المحرك
هنا (http://www.junauto.co.jp/democar/jb-z32/spec.html?en)
original piston, conrod,the crank
, etc
Original 5speed cross transmission
اشياء ماتصدق :shock2:
http://www.junauto.co.jp/democar/jb-z32/images/gallery2.jpg
http://www.junauto.co.jp/democar/jb-z32/images/gallery5.jpg
http://www.junauto.co.jp/democar/jb-z32/images/gallery6.jpg

وعندهم سكايلان R33
وجاب
383.787km/h
http://www.junauto.co.jp/democar/lemon-r3/images/gallery2.jpg

VIP_GTS
23-02-2006, 01:39 AM
مع شركة Jun ممكن نصدق اي شي :D


تحياتي ,,

VIP_GTS
23-02-2006, 01:44 AM
مافيه مقاطع فيديو ؟؟ :banana: :banana:

blue chevy
23-02-2006, 02:38 AM
original piston, conrod,the crank

مايصير :laugh:

يعني الحين اجيبلي زد موديل 91 ولحط فيه تيربو كبيييير وكولر
من غير ما اغير الاجزاء الداخلية !!!!!!!!!!


صدقني ما تصير
الحين الزد الجديد إلي مكينته متطورة
تتحمل بس لغاية 9 PSI
من غير ما تغير الاجزاء الداخلية.

وتحصل تقريبا 380 حصان على الويل

لو كلامي غلط وضحوا لي :sleep:

king GT-R
23-02-2006, 09:15 AM
والله الزد وحش وشركة جان معروفه وما يبغاله كلام
----------------------------------------------------------------------------------
بس يا blue chevy انا شفت في مجلة توربو زد الموديل الأخير موصل 425 حصانا من دون مايغير شي من قطع المكينة

فديت الامارات
23-02-2006, 09:41 AM
مشكور بصراحه وحش :laugh1:

RED Chevy
23-02-2006, 02:04 PM
:black:

ابداع الصراحة...

sayedco
23-02-2006, 02:30 PM
original piston, conrod,the crank
, etc
Original 5speed cross transmission


اوكي حتى إذا تحملت لقوة عالية

القير كم يوصل ؟ أكثر شي ممكن يوصله الزد الستوك هو 300 << لاتقولي 1000 حصان ، القير هو اللي يحدد السرعة القصوى

أكييييييييييييييييد القير غير ، مصدق المكينة ستوك ، بس القير مستحيل قير ستوك يجيب هالسرعة الخيالية

Summit
23-02-2006, 02:36 PM
original piston, conrod,the crank

مايصير :laugh:

يعني الحين اجيبلي زد موديل 91 ولحط فيه تيربو كبيييير وكولر
من غير ما اغير الاجزاء الداخلية !!!!!!!!!!


صدقني ما تصير
الحين الزد الجديد إلي مكينته متطورة
تتحمل بس لغاية 9 PSI
من غير ما تغير الاجزاء الداخلية.

وتحصل تقريبا 380 حصان على الويل

لو كلامي غلط وضحوا لي :sleep:

عادي

الموستنغ مال ولد العوضي الي بالكويت

عليه مكينه لنكولن نافيجتور بدون تغير كامات ولا بساتن ولا عامود كرنك يعطي 1500 حصان وبدون غاز :banana:

حتى مره قابلوه قناه جير ون :good:

Mr_CoRvEtTe
23-02-2006, 03:06 PM
مشكور اخوي على الموضوع :banana:

infiniti
23-02-2006, 04:15 PM
original piston, conrod,the crank

مايصير :laugh:

يعني الحين اجيبلي زد موديل 91 ولحط فيه تيربو كبيييير وكولر
من غير ما اغير الاجزاء الداخلية !!!!!!!!!!


صدقني ما تصير
الحين الزد الجديد إلي مكينته متطورة
تتحمل بس لغاية 9 PSI
من غير ما تغير الاجزاء الداخلية.

وتحصل تقريبا 380 حصان على الويل

لو كلامي غلط وضحوا لي :sleep:


صارلي شهر تقريبا ما كتبت رد في سوالف

لاكن احب اقولك تعال الدمام و راح اخليك تشوف زد 300 1990 حق واحد من شباب سيهات و السياره عليها شغل حلووو و قوتها تقريبا في حدود 500 حصان اذرعة البساتم ستوووووووووك و القير ستووووووووووووك و تتحمل حتى 700 حصان بدون مشاكل البساتم الاصليه تتحمل الى 600 حصان ولاكن مع بنزين ريس و تبريد بواسطه بخاخات الماء داخل الثلاجه ( انتيك مانفولد)
اما القير هذا مجرب في امريكا و وصلو فيه الى 900 حصان ولاكن السياره مخصصه للدراق مو للقياده اليوميه يعني 700 حصان و السياره قياده يوميه .
لاتستهين في مكينه VG30DETT فعلا مكينه جباره و الزد هذا في نظري افضل من الزد الجديد من ناحيه تحمل المكينه للتعديل بشكل كبير جدا.

sayedco
23-02-2006, 04:42 PM
شباب لا تروحون بعيد

حتى لو تحملت المكينة قوة كبيرة

القير هو الي يعطيك التوب سبيد الأعلى ، و لا كلامي غلط ؟!

يعني بقير ستوك آنا أقول لا يكون 20000 حصان بيوصل حده 300 كم \ساعة << و بعده تنفجر المكينة لأنها تدخل مجال أكثر من 9000 دورة في الثانية

infiniti
23-02-2006, 04:55 PM
قير الدفع الخلفي ماله شغل في النسبه النهائيه

النسبه النهائيه يتحكم فيها الكارونه كل ما صارت نسبه الكارونه مثلا 2.1:1 تقدر توصل الى 450 كيلو و ال RPM على 5000 و لو صارت الكارونه مثلا 4.3:1 راح توصل الى 250 كيلو و ال RPM على 7500

infiniti
23-02-2006, 04:57 PM
شباب لا تروحون بعيد

حتى لو تحملت المكينة قوة كبيرة

القير هو الي يعطيك التوب سبيد الأعلى ، و لا كلامي غلط ؟!

يعني بقير ستوك آنا أقول لا يكون 20000 حصان بيوصل حده 300 كم \ساعة << و بعده تنفجر المكينة لأنها تدخل مجال أكثر من 9000 دورة في الثانية


دوره في الثانيه :shock2: والله لو مكينه فورمولا 1

قصدك دوره في الدقيقه :good:

sayedco
23-02-2006, 05:40 PM
دوره في الثانيه :shock2: والله لو مكينه فورمولا 1

قصدك دوره في الدقيقه :good:

هههههههه

هاي المقصد

و مشكور على التوضيح ;)

مؤيد اف1
23-02-2006, 05:53 PM
شباب هذي القطع ممكن تتحمل 1000 حصان اذا كان الTune صح ودقيق جداًَ جداً...عادي جيب لي بساتن مصممه على 1500 حصان وب1000 حصان اقدر اذوبها في اول قومه..اخلي خليط البنزين Too Lean وانتهت السالفه :laugh1:

:D

bashar_255
23-02-2006, 06:03 PM
:shock2:


14 رد ولا واحد فتح الموقع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

و الله زعلت انا :Sad2: :help: :Sad2:
VEHICLE NISSAN FAIRLADY Z
ENGINE TYPE VG30DETT
BORE / STROKE 89.0mm / 83.0mm
TOTAL ENGINE DISP. 3096cc
COMPRESSION RATIO 8.3 : 1
MAX BOOST 2.0kg/cm2
MAX POWER 1000ps
MAX TORQUE 90kgm
SETUP PARTS
CAMSHAFT JUN High Lift Camshaft IN/EX 272 9.5mm
VALVE Noraml (processing)
VALVE SPRING JUN Original
VALVE RETAINER JUN Original
PISTON JUN Original
CONNECTING ROD JUN I section form Connecting Rod
CRANKSHAFT NORAML
TURBINE BLITZ KKK K27 X2
WESTE GATE BLITZ TYPE RC X2
BOOST CONTROLLER BLITZ
INTERCOOLER ARC TYPE III
INT MANIFOLD JUN GT-Surge tank(Prototype)
EXH MANIFOLD JUN Exhaust manifold Prototype
MUFFLER JUN Prototype muffler
RADIATOR JUN Prototype
OIL COOLER TRUST
FUEL CONTROLLER JUN CPU
FUEL INJECTOR JUN Injector main 890ccX6 additional 550cc X4
FUEL PUMP/TANK BOSCH X2
CLUTCH OS GIKEN triple TS3B
TRANSMISSION Original 5speed cross transmission
DIFF RATIO 2.4
LSD
TIRE GOOD YEAR / MICKY
WHEEL SPEED STAR
SUSPENSION JUN Original



ترى جون هذا مو معناته شهر جون هذا اسم الشركة صاحبة الموقع و هي للعلم شركة تزويد :glasses:

أول شي :

الـ Compression Ratio حق التون هو 8.5:1 و الـCompression تبع JUN هو 8.3:1


ثاني شي :

البساتم و الذرعان من شركة JUN مغييرين و هذا من اسباب ان البتاع اللي هو الـCompression نازل ان البساتم مغيرة

ثالث شي :

عادي جداً هذي السرعة خاصة ان شاصيها معدل من الصدام الى الصدام

و سيارات أقل منها قوة أعلى منها سرعة و شوفو الكوين سينج

رابع شي :

عادي بعد لأن الريت مغير حق الدفرنش

شد بلاد 3.69:1

غيروه الة 2.4

عادي

الموستنغ مال ولد العوضي الي بالكويت

عليه مكينه لنكولن نافيجتور بدون تغير كامات ولا بساتن ولا عامود كرنك يعطي 1500 حصان وبدون غاز

حتى مره قابلوه قناه جير ون

الـ 5.4 يستحمل الـ 1500 حصان عادي خاصة اذا نظام التبريد فيه قوي و اذا كان سوبر شارجر لو تيربو ما بتحتاج الا شغل على الروس يعني روس كوبرا 2003 بدون تعديل بتعمل لك شغل حلو

ما تجي مقارنة بين الفورد و النيسان أخوك لا تلخبط الأمور :D

NisFan
23-02-2006, 06:19 PM
من هذا الرابط يقول
http://www.junauto.co.jp/democar/jb-z32/explain.html?en

V6 engine which generates big power.
All of intake and exhaust are remade to JUN original, and it is made the most efficient layout in the narrow engine room. The inside of engine was changed into 3.1L with an original piston, conrod, the crank, etc. In that time, it was the monster engine which realizes the output 1000ps or more
المحرك رفعو سعته الى 3.1 لكن ببساتمه وكرنكه الاصليه
ونسبه الدفرنس 2.4
محرك جبار VG30DETT
بلوكه حديد ويستحمل اكثر من1000 حصان
الرابط
http://en.wikipedia.org/wiki/Nissan_VG_engine
اما مكينه الزد الجديده تستحمل في حدود 450
لكن يركبولها Sleeves
واطقم وتتحمل
http://www.theexperience.com/engine.htm
عندهم زد فوق الالف حصان :good:

محبكم ومغليكم
23-02-2006, 06:20 PM
مشكور NisFan على الصور والمعلومات القيمة وبصراحه يكفيك شكل السيارة ... :banana:

blue chevy
23-02-2006, 06:35 PM
أول شي :

الـ Compression Ratio حق التون هو 8.5:1 و الـCompression تبع JUN هو 8.3:1

والله هذي فكرت فيها
بس للأسف ماكنت اعرف نسبة الانضغاط للزد

sayedco
23-02-2006, 07:23 PM
COMPRESSION RATIO 8.3 : 1
MAX BOOST 2.0kg/cm2
MAX POWER 1000ps
MAX TORQUE 90kgm
SETUP PARTS
CAMSHAFT JUN High Lift Camshaft IN/EX 272 9.5mm
VALVE Noraml (processing)
VALVE SPRING JUN Original
VALVE RETAINER JUN Original
PISTON JUN Original
CONNECTING ROD JUN I section form Connecting Rod
CRANKSHAFT NORAML


أول شي يا بشار ما دشينا الموقع لأنه مكتوب "هنا" صغيرة و آنا ما لاحظت

بعدين مكتوب اهني ، الكام غير و البساتن و كللللللل الباقي قطع المكينة ، شبقى بعد !

لو شايفه من أول جان ما سويت كل هالحوسه :damp:

infiniti
23-02-2006, 08:01 PM
أول شي يا بشار ما دشينا الموقع لأنه مكتوب "هنا" صغيرة و آنا ما لاحظت

بعدين مكتوب اهني ، الكام غير و البساتن و كللللللل الباقي قطع المكينة ، شبقى بعد !

لو شايفه من أول جان ما سويت كل هالحوسه :damp:


يكفي ان الكرنك و البلوك و القير ستووووك و متحمله على 1000 حصان :anger:


ثانيا يا شباب الموستنج مال الكويت لما عملو المقابله في جير ون الشخص اللي كان في المقابله مو صاحب السياره كان صاحبه و المعلومات اللي ذكرها كلها مو صحيحه لانهم مايبون يعلمون عن خلطه الموستنج و ذكر اشياء كثيره عن السياره كلها مو صحيحه ابدا ولا تدخل العقل .

sayedco
23-02-2006, 08:13 PM
يكفي ان الكرنك و البلوك و القير ستووووك و متحمله على 1000 حصان :anger:


ثانيا يا شباب الموستنج مال الكويت لما عملو المقابله في جير ون الشخص اللي كان في المقابله مو صاحب السياره كان صاحبه و المعلومات اللي ذكرها كلها مو صحيحه لانهم مايبون يعلمون عن خلطه الموستنج و ذكر اشياء كثيره عن السياره كلها مو صحيحه ابدا ولا تدخل العقل .



هدي أعصابك أخوي

آنا مو قصدي شي يقلل من شأن السيارة ، بس الحقيقة إن المحرك ليس ستوك كما قاله راعي الموضوع فقط


احنا ما قلنا إن السيارة فاشلة !

بالعكس شي ممتاز إنها يابت هالسرعة القصوى

و سالفة الموستنغ بعد آنا مالي دخل فيها :help: لا تلومني آنا

bashar_255
23-02-2006, 08:45 PM
أول شي يا بشار ما دشينا الموقع لأنه مكتوب "هنا" صغيرة و آنا ما لاحظت

بعدين مكتوب اهني ، الكام غير و البساتن و كللللللل الباقي قطع المكينة ، شبقى بعد !

لو شايفه من أول جان ما سويت كل هالحوسه

و لو تسوم قيم هالقطع بيطلع عليك بمليون و حوسة ما تستاهل :rolleyes:


يكفي ان الكرنك و البلوك و القير ستووووك و متحمله على 1000 حصان


كرنك الفورد 460 يحمل 1500 حصان و هو يضحك و البلوك تبعه انا شفت حتى 2400 حصان و هو يضحك و البوك مديل 74 و اما بالنسبة للتوب سبيد فماهي شغلة

القير هذا اتحداك اذا يستحمل قومة وحدة من الصفر و ما اشرط عليك سلكس


ثانيا يا شباب الموستنج مال الكويت لما عملو المقابله في جير ون الشخص اللي كان في المقابله مو صاحب السياره كان صاحبه و المعلومات اللي ذكرها كلها مو صحيحه لانهم مايبون يعلمون عن خلطه الموستنج و ذكر اشياء كثيره عن السياره كلها مو صحيحه ابدا ولا تدخل العقل .

أخوي هذا المحرك محرك 5.4 اللي تتكلمو عنه روح و شوف كيف انه يركبو عليه تون تيربو ما يغيرو فيه الا بساتمه عشان ينزلو الضغط

الرجال طلع شاطر المشكلة في وين ؟

انا شايف خلطة للـ 5.4 عبارة عنثلاجة كربريتر من سلفيان و ديمون 750 و روس كوبرا 2003 بس و الباقي ستوك عاطي 520 حصان على الداينو تخيل اذا عطيته 2 بار ويش بيصير ؟



المحرك رفعو سعته الى 3.1 لكن ببساتمه وكرنكه الاصليه

اذا الكرنك شد بلاد و البساتم شد بلاد و الذرعان شد بلاد كيف زادت المساحة ؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :shock2:

NisFan
23-02-2006, 09:41 PM
بشار
في الشرح كاتبين original وبس كنت احسبه قطع النيسان الاساسيه وطلع original حقهم

ولكن هذا مايقلل من امكانيات الVg
والبلوك يتحمل اكثر من 1000 حصان والمعلومه متاكد منها 100%
عاد كيف محركات النيسان ال8 سلندر Vk45 ,VK56
شوف التايتان
The Titan CORR Pro-2 entry features a 715-horsepower, 5.6-liter V8 stock block engine with 510 lb-ft of torque at 6,000 rpm, redlining at 8,200 rpm. Unlike many race engines, the block, cylinder heads, cam covers, water pump, main bearings, rod bearings, and ignition coils are all stock Titan components. The engine was prepared by Menards Engine Development

bashar_255
23-02-2006, 10:20 PM
اللي حاصل انهم كبرو البور و جابو بساتم أعرض و دش اكبر للبستم و خلاص :D

محركات النيسان الـ 8 سلندر الحاصل ان الستروك قصير و ان السعة كلها في البور و عشان كذا تشوف الريف تبعهم عالي و بس :-)

لاكن صراحة محركات جبارة الـ 8 سلندر للنيسان و ما ادري ليش الواحد يطالع في المحرك الصغير مدام فيه اللي أكفأ منه و استغرب قلة قطع التزويد له !

تحياتي ،،،

blue chevy
24-02-2006, 12:49 AM
اذا الكرنك شد بلاد و البساتم شد بلاد و الذرعان شد بلاد كيف زادت المساحة ؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :shock2:


والله هذا تفكيري
توني بغيت اقول

الشركة مغيرين في بساتم المكينة ويقولون ستوك !!!

oil_HKS_lio
24-02-2006, 10:37 PM
مشكور على الموضوع وشفت هاذا الزد من فتره


على العموم شوفو هزد
هنا
http://www.swalif.net/sforum1/showthread.php?t=217800