PDA

View Full Version : القصة الثانية:تهــــــــــــــبل و حلوة و تفطس ضحك(لووووول)


:-) AL-ZA7IF :-)
22-12-2000, 05:53 PM
كان مرة من زمان واحد تزوج اه حرمةحليلة,ما قام له شهرين إلا حملت الحرمة..وشهرين مات الرجال (لا حول ولا قوة إلا بالله)المهم كملت الحرمة تسعة أشهر و جابت لها الولد (مـــــبـروك)..
و قامت تشتغل بالبيوت وتكد على الولد و هو يكبر و نسيت أقول(ترا الأم هذي ما كانت تدري أنها لازم تسميه) و هو يكبر بدون اسم كل ما تبيه (تعال يا ولد)(رروح يا ولد)(جيب يا ولد)وعلى هالحال..إلين صار 6 سنين..

راح يسجل بالمدرسة قالوا له وش اسمك قال (ما أدري),قاموا قالوا له رح سوي لك اسم و بعدين تعال (عاد تخيل بدون شهادة ميلاد و لاتطعيم..الخ)..قامت الأم(الله يصلحها)عطته خمسين ريال و قالت له(رح يا ولدي للسوق و اشتري لك اسم و إن ما كفت الفلوس كاسر فيهم)LOL..و طلع للسوق و لقى محلات و حلويات و طحينية(طاش ما طاش)و ملابس و ذهب بس ما في أحد يبيع أسامي شافه واحد و عرف قصته (مو كلها بس إنه يبي اسم)وراح عنده و قال أنا أبيع أسامي بس كم معك قال له(خمسين ريال)قال له ذاك(خلاص يكفن)و أخذها و قال له (رح يا وليدي أنا سميتك (كويس))..فرح الولد و راح لأمه وبشرها وقال لها اسمهو قال لها أبجرب اسمي الجديد(ويــــــــن)
المهم و طلع الشارع قدام البيتو هي تصوت له (يا كويس..تعال يا كويس )وهو يركض عندها و هي تقول(والله زين اسمك فعال)يعني يشتغل.
و راح المدرسة و سجل اسمه و كبر و تذكر الرجال اللي باع له الإسم وقال (أناأوريك فيه,لازم أنتقم منه,وآخذ حقي)
راح كويس واشترى حمار(الله يكرمكم)و حط بالمكان اللي تخبرونة من ورا ثلاث جنيهات ذهب و طلع للسوق,ويوم وصل بجنب الرجال نغز الحجمار بقوة قام الحمار ضقع(أخرج هواء)و طاحت وحدة من الجنيهات و تعجب ذاك اللرجال و قال له(وش ذا؟؟)قال له كويس(هذا حمار أبوي)لا نغزته يطلع ذهب من ..... (أكيد فهمتوا وش...)
(تبي تجرب)قاله الرجال(إي تكفى)و نغزه و تطلع قطعة جنيه الثانية..و قال الرجال(تبيعه بعشر آلاف؟؟)قاله كويس(ما أقدر هذا حمار أبوي لو تقول لي بمية ألف) قام الرجال قاله(موب حمار ذا لينكون)و قاله له كويس (جربه المرة الأخيرة عشان تبرأ ذمتي و تتأكد)نغزه و طلعت الجنيهة و قاله كويس(ترا هذي مو تبع البيعة )وعطاه مية ألف و أخذ الحمار و حط رجله كويس.. بس قبل لا يروح قال للرجال(شف يا خوي تراك لازم تحط الحمار في غرفة مفروشة ظلمة و فيها مكيف سبليت و هو ما ياكل إلا <كافيار كراث>
لازم كذا ولا يطلع الذهب هاه تراني علمتك و برأت ذمتي..عاد ذاك ولا فباله أنه ملعوب عليه و دلع الحمار دلع ما بعده دلع أكثر من زوجته و جاب له كراث من السوق و كافيار من روسياو ينغز فيه وكل مرة ينغزه ما يطلع له إلا صوت (الله يكرمكم)و عصب و نغزه إلين ما (انتقل إلى رحمة الله)و ذاك صار فيه شي المسكين انهبل جته حاله نفسية وجاله خارش مارش و خرف وودوه أهله عند الشيخ(عشرة متساوية على الظهر و خمس على الهامة ويومين وثالثة و شوي)(وقال والله لأروح عند هالكويس وأهجده)و يمسك هالعجره و يروح بيته و يطق الباب و يطلع له كويس و يلحقه بالحوش (اللي يشوفهم يقول قطو)و إلين هذا أعصابه الرجال و قال له كويس تقهوا و ما يصير إلا خير)و يفرش له كويس سجادة تحت هالماصورة اللي تنزل السيل من السطح,


و دخل البيت وقال لأمه (يمه أرقي السطح و إذا قلت قهوة تصبين من الماصورة قهوة وكذا الشاهيو الغدا.....
أخذ معه دلة و إبريق و فناجيل...و جلس و قال له (الله يحييك ترا اليوم تبي تقعد تقهوى عندنا و تتغدى)و ذاك معصب ما قال إلا(عطني فلوسي وأبمشي و ما أبي قهوتك و حن عليه إلين وافق يتقهوى و حط الدله بفم الماسورة وقال القهوة..القهوة...
وأمه صبت القهوة و شربوا القهوة والرجال طايره عيونه وقال (وش ذا؟؟)قاله كويس هذيس ماسورة أبوي (الله يرحمه))(تبي تجرب؟؟اطلب الغدا)ذاك وافق وحط التبسي و طلب الغدا وجاالغدا قاله الرجال(تبيع؟؟)قاله كويس (ولا بربع مليون) جا ذاك متحمس وقال (شريت)و جابوا سباك و فكوا الماسورة و ودوها بيته و هو عاد ماصدق عزم كل اللي يعرفهم قرايب أصدقاء (تشوف الناس تقول عرس)
و هو حاط لهم لهم صحون فاظيةو هم كلهم متعجبين (بيعزمنا على هوا؟؟)وفجأة ويقول لهم كل واحد يحط صحنه تحط الماصورة ويقول اللي يبي)تعجبوا الناس و صار كل واحد يطالع في الثاني, و حطوا صحونهم واللي طلب رز و لحم و اللي رز و دجاج واللي سمك.....
و ما صار شي عاد إحراج و ذاك مسك الصحن و جرب يمين يسار غير الصحن غير طريقة الطلب ولا صار شي و الدنيا كلها تضحك عليه..
و صار له نفس الشي و جاه تعقد و انهبل و خرف و راحوا فيه للشيخ(وثلاثين متسوى مع الظهر..وعشر بالهامة..و عشرين بالبطن)و قعدوا يترددوا على الشيخ 6 أشهر إلين المسكين شفا وقال (هالمرة لأروح لكويس و أحوسه و (أذبحه) -STOP-



أنا وقفت في نص القصة بالتمام لأن بصراحة القصو طويلة وأنا تعبتعليها بس لو ما لقت ولو إقبل صغير أنا ما أقدر أكمل وودي لو تسامحوني يا شباب والشابات بس اللي وده أني أكمل القصة يكتب بالرد و(إن شاء الله نكمل)
والسلام عليكم و رحمة الله و بركاته