lumina_ss
07-03-2001, 11:10 AM
اهلا بالاحبة في سوالف من جديد:
هل رايتم ميتسوبيشي لانسر ايفو7 الجديدة؟ ما رايكم بهذه السيارة الرياضية؟ هل لديكم ايت معلومات مفيده اخرى؟ ارجو المشاركة من الجميع لانا ناويين نشتري واحدة ان شاء الله...
http://luminass.8m.com/images/lans1.gif
هذه المعلومات الي اعرفها للان:
محرك من نوع 4G63-DOHC سعة 2لتر 16 صمام مع شاحن توربو(1-4) يولد 280 حصان عند 6500 دورة في الدقيقة وعزم 39.0Kg-m عند 3500 دورة
4G63-type 2-liter 16-valve DOHC intercooler-turbocharged engine
http://www.myevo.com/E7_Motor.jpg
اما الترانسميشن او ناقل الحركة:
يستخدم صندوق تغير سرعات يدوي من نوع W5M51 بخمس سرعات، ساعد هذا الناقل موديلات ايفو الاخيره في الفوز و التميز في العديد من الراليات و المسابقات الدولية بفضل تركيبتة و المواد المصنوع منه و لتوافقة مع قوة و عزم المحرك ومدى سرعة استجابتة و تحملة العالي..
http://luminass.8m.com/images/evo2b.jpg
الدفع:
طبعا كما نعرف ايفو دائما بالدفع الرباعي، لكن هذه المره مع نظام ACD او Active Center Differential... هذا النظام هو عباره عن ترس او دفرنشل مركزي مربوط بالكمبيوتر يقوم بتوزيع القوة و العزم بالتساوي ما بين الدواليب الامامية و الخلفية.. و هذا بدوره يعزز من مدى استجابة المقود وسهولة التحكم في السيارة مع زيادة القوة و السحب حتى في اصعب الطرق مثل الوعرة و الجليد والامطار و المسفلتة شديدة الانحنائات و المنعطفات...
و نستنج من هذا النوع من الدفرنشل المزايا التاليه:
-سهولة قدرة تحكم السائق بالسيارة حتى في اصعب الطرق
-يخفض نسبة الانزلاق
-يعزز من الثبات و التوازن
-سرعة استجابته
http://luminass.8m.com/images/evo3b.jpg
السرعه القصوى: 254 كم/س
الاطارات قياس: 235/45/17
الوزن: 1450كجم
البونيت مصنوع من الالمونيم و كذلك الصندوق الخلفي
قاعدة العجلات: 2600مم اي 90مم اكبر من قبل
http://www.myevo.com/E7_Interior_GSR.gif
من الانظمه الموجوده ايضا:
-AYC او Active Yaw Control الذي يستخدم الكمبيوتر ليحفظ السيارة متوازنه و عدم خروجها عن الطريق
-LSD
-ABS
http://www.myevo.com/E7_Interior1.jpg
لكن من راي الشخصي ان ايفو4 و ايفو5 الافضل
http://www.myevo.com/evo_6_GSR_Tm_blu.gif
http://www.myevo.com/E6_TMV4.jpg
لمزيد من المعلومات: http://www.myevo.com/E7_01.htm
ها ايش رايكم؟ نشتري ولا لا؟!
مع تحياتي للجميع.............
هل رايتم ميتسوبيشي لانسر ايفو7 الجديدة؟ ما رايكم بهذه السيارة الرياضية؟ هل لديكم ايت معلومات مفيده اخرى؟ ارجو المشاركة من الجميع لانا ناويين نشتري واحدة ان شاء الله...
http://luminass.8m.com/images/lans1.gif
هذه المعلومات الي اعرفها للان:
محرك من نوع 4G63-DOHC سعة 2لتر 16 صمام مع شاحن توربو(1-4) يولد 280 حصان عند 6500 دورة في الدقيقة وعزم 39.0Kg-m عند 3500 دورة
4G63-type 2-liter 16-valve DOHC intercooler-turbocharged engine
http://www.myevo.com/E7_Motor.jpg
اما الترانسميشن او ناقل الحركة:
يستخدم صندوق تغير سرعات يدوي من نوع W5M51 بخمس سرعات، ساعد هذا الناقل موديلات ايفو الاخيره في الفوز و التميز في العديد من الراليات و المسابقات الدولية بفضل تركيبتة و المواد المصنوع منه و لتوافقة مع قوة و عزم المحرك ومدى سرعة استجابتة و تحملة العالي..
http://luminass.8m.com/images/evo2b.jpg
الدفع:
طبعا كما نعرف ايفو دائما بالدفع الرباعي، لكن هذه المره مع نظام ACD او Active Center Differential... هذا النظام هو عباره عن ترس او دفرنشل مركزي مربوط بالكمبيوتر يقوم بتوزيع القوة و العزم بالتساوي ما بين الدواليب الامامية و الخلفية.. و هذا بدوره يعزز من مدى استجابة المقود وسهولة التحكم في السيارة مع زيادة القوة و السحب حتى في اصعب الطرق مثل الوعرة و الجليد والامطار و المسفلتة شديدة الانحنائات و المنعطفات...
و نستنج من هذا النوع من الدفرنشل المزايا التاليه:
-سهولة قدرة تحكم السائق بالسيارة حتى في اصعب الطرق
-يخفض نسبة الانزلاق
-يعزز من الثبات و التوازن
-سرعة استجابته
http://luminass.8m.com/images/evo3b.jpg
السرعه القصوى: 254 كم/س
الاطارات قياس: 235/45/17
الوزن: 1450كجم
البونيت مصنوع من الالمونيم و كذلك الصندوق الخلفي
قاعدة العجلات: 2600مم اي 90مم اكبر من قبل
http://www.myevo.com/E7_Interior_GSR.gif
من الانظمه الموجوده ايضا:
-AYC او Active Yaw Control الذي يستخدم الكمبيوتر ليحفظ السيارة متوازنه و عدم خروجها عن الطريق
-LSD
-ABS
http://www.myevo.com/E7_Interior1.jpg
لكن من راي الشخصي ان ايفو4 و ايفو5 الافضل
http://www.myevo.com/evo_6_GSR_Tm_blu.gif
http://www.myevo.com/E6_TMV4.jpg
لمزيد من المعلومات: http://www.myevo.com/E7_01.htm
ها ايش رايكم؟ نشتري ولا لا؟!
مع تحياتي للجميع.............