بياع القلوب
29-06-2001, 06:28 AM
هلا
هذا الموضوع تم مناقشته سابقا
هناك رأي يقول أن ( إنشاء مجاميع التقوية ، أو التساهل في عملية اجتياز الاختبارات ، أو الضغط على الجامعات لتقبل ذوي الدرجات المتدنية ، إنما هو عملية استبدال الدروس الخصوصية بأمور أخرى .. لأن الطالب أو الطالبة لا يلجئوا إلى الدروس الخصوصية إلا لعدم إدراكهم أو استيعابهم المواد التعليمية) ..إذا كنت من أنصار هذا الرأي فما هو الحل الأمثل الذي يمكنه من معالجة الضعف لدى الطالب أو الطالبة وعدم القدرة على الاستيعاب؟!
هذا الموضوع تم مناقشته سابقا
هناك رأي يقول أن ( إنشاء مجاميع التقوية ، أو التساهل في عملية اجتياز الاختبارات ، أو الضغط على الجامعات لتقبل ذوي الدرجات المتدنية ، إنما هو عملية استبدال الدروس الخصوصية بأمور أخرى .. لأن الطالب أو الطالبة لا يلجئوا إلى الدروس الخصوصية إلا لعدم إدراكهم أو استيعابهم المواد التعليمية) ..إذا كنت من أنصار هذا الرأي فما هو الحل الأمثل الذي يمكنه من معالجة الضعف لدى الطالب أو الطالبة وعدم القدرة على الاستيعاب؟!