PDA

View Full Version : أخبركم ----> شو رايكم نلعب لعبة حلوة و مفيدة و ممتعة .... !!


توتة
03-05-2001, 06:28 AM
لعبة حلوة كنا نلعبها

من أيام الابتدائي لين الحين .....

و هي اني ابتدي جملة ابتدي فيها قصة ...
و بعدين اللي بعدي يكمل القصة ... بس مب كلها
يعني يحط جملة ... و اللي بعده يكملها ...


مثلا :

توتة:
كان حمود يسوق السيارة .. و فجأة


سعودية :
سوى حادث معتبر و كان ممكن يروح فيها


الفرزدق :
لكنه مثل القطاو بو سبعة ارواح

.
.
.
.
.
.
الخ




هذي اللعبة تنمي ملكة الخيال
و في نفس الوقت ممتعة....

-------> شو رايكم نلعبها ؟



========================= توتة بتبدا:

* كان يا ما كان ... كان في بنت اسمها ليلي
تشعر بالحزن الشديد و ذلك بسبب ...

---> الباقي عليكم


توتة

الفرزدق
03-05-2001, 06:33 AM
وهذه البداية ،،،


كان مدردش متقاعد طالب الصف الأول الإبتدائي يحب القراءة كثيراً ،،، لكن...( أكمل)

توتة
03-05-2001, 06:35 AM
لكن كان نظرة ضعيف جدا ... و يادوب يقرى بالتلسكوب ...
فقرر أنه يسوي له نظارة معتبرة ...

بياع القلوب
03-05-2001, 06:40 AM
فقرر ياخذ عامر معاه لمحل تفصيل النظارات لكن فجأه بالطريق ..


اكملوا

الفرزدق
03-05-2001, 06:43 AM
وجدا شخصاً غريباً يحاول دخول أحد المحلات المغلقة ،،، لكن الأخ عامر لبس الحزام الأسود وترك مدردش لايبصر مالذي يحدث( ماكو نظارة)

الفرزدق
03-05-2001, 06:45 AM
ياهلا بك بياع القلوب:)


حسبي الله عليك:) دق بوري طيب ،،، ولا كبس بالنور العالي:)
ياهلا بك ،،، صباح الخيرات:)

توتة
03-05-2001, 06:48 AM
حتى قال له عامر : لديك ذوق شنيع في النظارات ؟
أجل ليش خليتني أجي معاك ...؟ قلت لك هالنظارة مو حلوة

بياع القلوب
03-05-2001, 06:50 AM
هلا الفرزدق
:)
وش دراك عندي حزام اسود .؟؟؟ :)


المهم
بعد ما قلت له رايي بالنظاره زعل وقال خلاص بصير بدون نظاره لكن فجأه دخلت بنت حلوه المحل وقال عامر ... :)


كملوا

توتة
03-05-2001, 06:53 AM
قال لها عامر : " صباح الخير يا after my age:) "
لكنها ما سمعته ...
قال مدردش : " ليش تغازل الريال .. عيب "



توتوة :)

بياع القلوب
03-05-2001, 06:56 AM
بس هي ضحكت حق مدردش وقالت له يادمك الخفيف مو مثل دم عامر الدب :) لكن عامر قال حق مدردش .....

توتة
03-05-2001, 06:59 AM
قال عامر حق مدردش : " تتحسبك تنكت .. و انت اساسا ما عرفت هي ريال و اللا حرمة لأنك بدون نظارات الحين "
أخبرها .. و الا اسكت .. :)

قال مدردش ....

بياع القلوب
03-05-2001, 07:02 AM
ياعامر شدعوه ؟ هذي بنت حلوه حتى شوف عباتها
قال عامر : ياخي انت وش فيك؟ ما تدري اني عندي عمى ألوان ؟ ما اميز بين الاسود والابيض ؟؟
قال مدردش بكلمها وبشوف وش باقول لي
راح مدردش يبي يكلمها لكن قبل ما يقول ( هلا وغلا ) الا دخل مين على المحل ؟؟؟ دخل .....

كملوا

توتة
03-05-2001, 07:11 AM
دخل سردال المحل ...
قال : هلالالالالالالالا شخباركم ... يا زينها من صدفة ... انا جاي
أعدل نظارتي اللي دعستها البارحة يوم قعدت عليها هههههه :)"

قال عامر : " زين يوم جيت .. خربت مخططات بعض الناس :) "

بياع القلوب
03-05-2001, 07:16 AM
قال سردال : أي مخطط؟؟ لا يكون قصدكم البنت الحلوة الي دخلت قبلي؟
قال عامر : ايه ! قام سردال يضحك بصوت عالي بس عامر ومدردش ما عرفوا ليش يضحك ، المهم سكت سردال وقال : ....

الفرزدق
03-05-2001, 07:27 AM
وقال ،،،
تعالا معي ،،، فأنتما مدعوان لتناول فنجان من القهوة ،،، فرفض مدردش( لأن معه ملح زائد:)) ولكن بعد أصرار وافقا وعلى طول لكوفي شوب:) وفجاءة في الطريق وجدا عزيز2000:) والذي كان يقود سيارته الشبح بـ.....

بياع القلوب
03-05-2001, 07:30 AM
بسرعه جنونيه في حي الجامعيين وكان فاتح المسجل على الأخير وحاط اغنيه عبد المجيد عبد الله ( انت العزيز انت ) :) مو مصدق عمره
لكن عامر وقف له بالطريق وخلاه يوقف وفتح الشباك وقال له :

توتة
03-05-2001, 07:34 AM
قال له :" لو سمحت ليش ما حطيت اغنية بياع القلوب ؟ "

قال عزيز : " هلالالالالالالالا ... كملوا

توتة
03-05-2001, 08:20 AM
كان مدردش متقاعد طالب الصف الأول الإبتدائي يحب القراءة كثيراً ،،، لكن...( أكمل)

لكن كان نظرة ضعيف جدا ... و يادوب يقرى بالتلسكوب ...
فقرر أنه يسوي له نظارة معتبرة ...

فقرر ياخذ عامر معاه لمحل تفصيل النظارات لكن فجأه بالطريق

دخل سردال المحل ...
قال : هلالالالالالالالا شخباركم ... يا زينها من صدفة ... انا جاي
أعدل نظارتي اللي دعستها البارحة يوم قعدت عليها هههههه "


و لقيا عزيز 2000 ....

راجعوا آخر فقرة :)

الفرزدق
03-05-2001, 08:24 AM
أخذهم عزيز ،،، قال أنا رايح الرياض ،،، بروح أفطر عند الفرزدق عازمني بعد نصف ساعة ،،، قالوا ( أأنت مجنون؟!) قال : ( ويحكم لماذا؟) فأجابوا : ( لايمكننا الوصول إلى هناك بسرعة)،،،

فأجاب عزيز : ( ههههههههه .......

توتة
03-05-2001, 08:27 AM
قال عزيز:
"أتحسبونني سلحفاة .. أركبوا السيارة فقط و ستجدونا في الرياض بعد 10 دقائق .. :) "

سعودية
03-05-2001, 08:34 AM
بين محل النظارات والكافية ... يوجد محل الي صعب للأزياء ..

مرت سيارة فراري حمراء تجيب العافية ..

فيها ثنتين ما شاء الله عليهم ..


ووقفوا قدام الكافي شوب الموقف الفاضي اللي لقوه :)

وشف لك عامر والفرزدق وعزيز وسردال و مدردش :p

ما خلو كلمة غزل ما قالوها وبعضهم قال كلام ماهو موجود في الحقيقة " العتب على النظر " :):)

والبنات تشققوا من الوناسة ومسوين نفسهم قرفانين :(

واخيرا ..


















المتوهق عامر .... قال والله اذبح عمري واخذها :)

















طبعا الفراري :p

توتة
03-05-2001, 08:51 AM
و اذا بالسيرة تتكنسل ...

ففكر كل من عزيز و عامر و سردال و فرزدق و مدردش

و أصبح هدفهم سرقة الفراري .... :)


فتناقش الجميع حول خطة لسلرقة الفراري بعد أن نزلن البنات
و دخلن عند المصمم ...


فقال عامر :

سعودية
03-05-2001, 08:57 AM
فقال عامر :

بما اني معي الحزام الأسود ..
فحركاتي ولا حركات " عطونا بطل كراتية تراي متوهقة " :p

فسوف انط " حلوة انط ما لقيت لها مرادف عربي " :)

وافط واتقلب على السيارة وتلاقوني بطرفة عين انقلبت على تندة السيارة وبعدها كسرت بيدي الفولاذية الشباك ودخلت متشقلبا وما ان ادخل حتى .....

توتة
03-05-2001, 09:01 AM
حتى

رن جرس الانذار ... و هرب الجميع ( قوم مدردش )
و خلوه بروحة متوهق يحاول يطلع عمره من السيارة ...



زنقة ...


و فجأة

Huda76
03-05-2001, 11:02 AM
همسة بعيدا عن أحداث القصة :

توووووووووتة الحلوة وايد وايد وايد :) تسلمين على هالفكرة والشكر كذلك للمبدعين واللي خيالهم واسع ما شاء الله :) :)

Keep it up :)

تحياتي لكم جميعا

فلونة
03-05-2001, 12:07 PM
وفجاءة

طلعوا البنات ومسكوا مدردش

واخذ يتلفت بحثاً عن منقذ

وخاصة ان احدى البنات صارت تدق من جوالها على الشرطة

فقال لهم مدردش.....

توتة
03-05-2001, 12:23 PM
قال مدردش : " لأه .. لأه ... والله مش أنا ... دا عامر اللي بيدلعوه بياع ... انا ماليش دعوة ياهوووووووه "

و لكن الجميع هرب ...

و البنات متشعبطين بمدردش ....

و لكن عزيز 2000 فكر بانقاذ مدردش في آخر لحظة ...

و كانت الخطة كالتالي .....

بياع القلوب
03-05-2001, 02:13 PM
اقترح عزيز ان يسوي هو وعامر خطة انقاذ كوماندوز من براثن البنات وبحكم ان عامر بطل تايكوندو وحزام اسود فقال ياعامر انت باسلوبك الحلو سحب فيهم بالكلام وعطهم من ابداعاتك الين اجي ما بينهم واسحب مدردش من يده بسرعه ونركض
قال عامر : ....

ونيت
03-05-2001, 02:29 PM
قال عامر: لازم ندق على ونيت عشان نركب معه لانه سواق
فنان فدقو على ونيت................

الدكتور ريان
03-05-2001, 02:30 PM
قال عامر : هذا وضع جدا صعب .......!!!لابد ان اتصل بصديقي ريان ....وماهي الادقائق وجاء ريان الوسيم بنظارته التي تخفي من اسفلها الشرر...وقال للبنات جميعهم :......

توتة
03-05-2001, 02:34 PM
قال د . ريان : " يا بعد كبد كبد كبدي ... يسعد صباحكم يا حلوين ... وش سوى فيكم هذا الرجال ... قولوا لي و انا بخلّص عليه "

وحدة من البنات : " يسعد صباحك يا .... - عفوا شو اسمك الكريم ؟ "

د . ريان : " أنا الدكتور ريان "

- شو تخصصك

- دكتور في القلوب و العيون النواعس ( ما ادري من وين طلّع هالتخصص )

و بعد ذلك .....

الدكتور ريان
03-05-2001, 02:35 PM
وسوف اعطيكم بيكمون (بيكاتشو )مهرب من الحدود على كل رأس ..ففرحو البنات واخو البيكيمون ...لكن الشرطة جأت بسررعة فتصدى لهم ونيت وقال :......

توتة
03-05-2001, 02:40 PM
قال ونيت : " يا شرطة .. ذولا اللي سرقونا ... "

و اذا برجل كل من عامر و ريان وونيت و مدردش و عزيز و فرزدق و سردال تزغرد هربا من الموقف الشنيع ....

و مما أنقذ الموقف أن لدى البنات بوكيمونات

فظن الشرطة أنهن مجرمات و يشجعون سلع اليهود ....

و بعد الهروب توجهوا لمحل .....

الدكتور ريان
03-05-2001, 02:42 PM
ماان هربو يكضن ...حتى وجدو عصابة الشعانين الزرقاء ..

توتة..وسعودية ..وشبوحة ...ومعهم شاهيناز ..فخافو البنات وقامو يعتذرو لهم ..لكن توتة قالت بكل قوة :....

توتة
03-05-2001, 02:50 PM
قالت توتة : " خوف ايه يا الدلعدي ... ما عندناس بنات تخاف ... يعني صحيح احنا شعانين .. و بنخوّف بلد .. بس البنات ما يخافوش ... الدور و الباقس عالرجالة ... "

و هجمت على البنات

و صفعت واحدة

و نطت على الثانية و دعستها ......

توتة : " يعني شفتوا يا بنات يا لطاف ... شوية صفع على دعس ... حاجة أبها خالص .. ما تخوّفش أبدا "

البنتان ===> ااهئ اهئ اهئ اهئ لالالا ما تخوفون ...


شبوووووحة : " الحقي يا تووووتة .. شوفي الملاقيف وصلوا ... انا اشوفهم في المقهى .. "

Pokemon
03-05-2001, 02:51 PM
المهم
قامت الغبره ورا الشباب ومطارد وراهم الشرطة وانا اخذت راحتي مع البنات قاموا يدلعون فيني فقلت لهم : اعزمكم على الغدا في الستيك هاوس؟ قالوا البنات : طبعا .. تسلم يا ذوق يا ....

توتة
03-05-2001, 02:54 PM
واجتمع كل الشباب في المقهى ....
ماعدا " بوكيمون " الذي استفرد بالبنات ....

الدكتور ريان
03-05-2001, 02:57 PM
الذي كان يعمل شرطيا ...فقال له ...خرجنا من هذة الموقف انا لااحب الفضايح ...فقال سويت :..

Pokemon
03-05-2001, 02:59 PM
قعدت مع البنات واحكي لهم عن مغامراتي البوكيمونيه
وكيف ان العالم كله كان يحاربني وانا تصديت لهم وانتصرت بفض حب الاطفال البنات لي ( :) )
لكن في وسط هالجو الرومانسي دق جوال بكوميون والا ايل يتصل فيه عامر ويقول له :

مستر/ سويت هارت
03-05-2001, 03:01 PM
ياشباب فين سردال هذه هويتك
نعم طال عمرك
يا عامر هذه هويتك
نعم طال عمرك
يا مدردش هذه هويتك
نعم طال عمرك
والله ياشباب ما ادري ايش اقلوكم انتو في ورطة كبيرة
بس علشان خاطر الدكتور ريان انا راح اسامحكم المررة هذي لاكن اتمنى منكم تكوني شباب محترميين وما تعاودو الكرة
اتفضلوة
عامر بيقول خلاص يا بيكومن انا جاي خلاص الموضوع انتها

الدكتور ريان
03-05-2001, 03:05 PM
تركش كوفي ..بجانب مقهى بيكومون والبنات .......

وقال لسويت :اكفش على بيكومون وبلغ عنه الهيئة (هه:):) نذالة )

فقال سويت :...

مستر/ سويت هارت
03-05-2001, 03:08 PM
الوووووو السلام عليكم
كيف الحال يا شيخنا
ايو ة معاك الملازم سويت
اية تعرف مقهى ؟؟؟؟ اية هو
تعال اعتقد في احد هناك من اعداء الله
الله يسلمك
مشكور
ورخيت السماعة
هه مبسوط ياريان ههههههه
فقال ريان

Pokemon
03-05-2001, 03:08 PM
ريان
هيئة ؟
ليش ياخي؟
هذا انا قاعد اقنع وحده منهن تكلمك مع راسك :)
بكيفك راحت عليك ....:)

عموما جا عامر وانقذ الموقف وقال لي :

توتة
03-05-2001, 03:12 PM
قبضت الشرطة على بوكيمون ,,,,

فقال : " يا لهووووووووي ما كانش العزى "

الدكتور ريان
03-05-2001, 03:15 PM
قال ريان : لالا بس مزحة ..لاتمسكو ...بيكومون ....وجأت توتة للضابط سويت وقالت له :

ونيت
03-05-2001, 03:18 PM
اطلق بوكيمون تيار كهرباي على د-ريان
فسقط د-ريان صريعن فجاء الاسعاف
وقال البقيه في حيتكوم ..........

توتة
03-05-2001, 03:19 PM
قالت توتوة للضابط سويت هارت :

" اقبض عليه ... لا تفكة .. هذا هو اللي روّج البوكيمونات عالبنات ... تراه يشجع السلع اليهودية ... اقبضوا عليه "

مستر/ سويت هارت
03-05-2001, 03:20 PM
سقطت نظارات الدكتور ؟؟؟
موقف محزن حرك مشاعر توتة حيث قالت

مستر/ سويت هارت
03-05-2001, 03:22 PM
الووووووو عمليات عمليات
حول حول
ظابط خفر
معاك ملازم سويت تعال وانت احظر قوى معاك في بيكمون هنا يغازل
كرسيداء 75 اصفر
حول

الدكتور ريان
03-05-2001, 03:26 PM
في قارعة الطريق فجأء ونيت واخذه ....فجأت فلونة الانيقة ..وقالتله حرام عليك تشيل دكتور ريان بونيت ..تعال طلعه باللكزس الي معاي واخذو للمستشفى ...واستلمه الدكتور احمد ...وفجأة..

مستر/ سويت هارت
03-05-2001, 03:29 PM
ونحن تجمعنا ومطاردات عنيفة على البيكمون
الذي اخذ يفحط هنا وهناك محاول الفرار ؟؟
لن اتركك ما دام صعقت ريان ؟؟لن اتركك
ولكن هناك ليكزس تسر الناظريين اتيا وفجاءة ....

توتة
03-05-2001, 03:33 PM
و فجأة اكتشفوا في المستشفى أن الدكتور ريان ملئ بالشحنات
فقام الدكتور أحمد بوصله بمفرغ كهربائي من المفروض ان يكون موصل بالأرض ... لكنه طلع موصل بحديقة الأزهار ...

:( فتكهرب الدكتور ريان .......

و قام الدكتور احمد بتدارك المسأله ...

ووصل الوايرات في مكانها الصحيح ...

جاء كل من فلونة و مدردش و سويت وونيت و سردال و بياع
و الجميع لزيارة د ريان المتكهرب :(

ونيت
03-05-2001, 03:33 PM
وفجاءه توفي الدكتور ريان
لاحول ولاقوه الابالله
فقالت فلونه تقبل التعازي في بيت الفرزدق
فقال الدكتور احمد......

توتة
03-05-2001, 03:44 PM
قال الدكتور احمد : اهئ اهئ اهئ يجب أن نغطي وجهه ... :(

فلما حاول تغطية وجهه .....

قال د ريان : " بووووووووووووو قصيت عليكم "

مروكو
03-05-2001, 03:44 PM
كلنا لها....وش يا بوكيمون ما خلاصت شحناتك...
أهم شئ الراحة النفسية يا جماعة...
فأمتص بوكيمون شحناته من د ريان..وفجأة......

مروكو
03-05-2001, 03:45 PM
وقام د ريان وأنحاش منهم.................

توتة
03-05-2001, 03:51 PM
هههههههههههههههههه ليش انحاش ... طيب ...

فأخذ الدكتور ريان يمشي في العراء ...

ويقول لنفسة : " كهرباء ... كهرباء .. "

و كان شعرة متطايرا ...

و كانت توتة تطير بمكنستها السحرية لتلحقه بعد الهروب ...


و تقول : " حوووووووووووووووه دكتوووووووووووووووور "

ونيت
03-05-2001, 04:29 PM
ارجع ارجع تراك بتدخل قسم النساء والولاده
ارجع فجاء السكيورتي وقال............

مستر/ سويت هارت
03-05-2001, 05:06 PM
وقام الازم سوت هارت بالتحقيق في موضوع الدكتور ريان ومن السؤل في وفاتة المزيفة لي يزجه في السجن مع البكمون الذي يبحث عن واسطة لخرجه من السجن ؟؟
س سؤال / يا ريان ماذا شعرت عندما احظروك الى المستشفي ؟؟؟

بياع القلوب
03-05-2001, 05:34 PM
قال الدكتور ريان
شعوري كشعور اي مواطن خدم بلده واتكهرب من بوكيمون :)
وافاد الصحافه ان الفضل لله ثم لعامر لأنه هو الي قاله عن الخطه هذي عشان يهرب من البنات :)
قالت الصحفيه المخضرمة شبوحه : ....

توتة
03-05-2001, 05:48 PM
قالت مراسلتنا شبوحة :

" تم القبض على كل من الدكتور ريان .. بتهمة الموت الكاذب ... و حجر بوكيمون بتهمة حيازته على السلع اليهودية"

و لكن الشعانين يتوقعون من بياع و مدردش و توتة انقاذ الموقف
... فقال بياع :

مدردش متقاعد
03-05-2001, 05:53 PM
توني أشوف الموضوع
و لأا أشوفكم قاعدين تحشون في

طيب يا فرزدق و طيب با توتة.. وانا أوريكم:(

ونيت
03-05-2001, 05:56 PM
فقال بياع: انا بروح للبيت مع السلامه
فردت عليه توته وقالت:

بياع القلوب
03-05-2001, 05:59 PM
قالت : لا تروح ياعامر انت قد الموقف
وانتفش عامر وصدق عمره ودق صدره وقال : انا الي قتلت الحنش ما اقدر احل مشكله بسيطه ؟ لا تخافي تعالي معي خلنا نستشير :

مدردش متقاعد
03-05-2001, 06:01 PM
:
ويحك يا بياع؟؟ أتذهب إلا بالبيت مبكرا... خذ مدردش و اعزمه عندك بالبيت على كبسة و لا مندي:)


رد عامر و قال:-

ونيت
03-05-2001, 06:02 PM
المحاميه سعوديه فراحوا الى سعوديه وقالت
دواكم عندي بس لازم اشوف..........

بياع القلوب
03-05-2001, 06:05 PM
لازم نشوف - هدى هي المستشاره ولازم ناخذ رايها في الموضوع
فقال عامر : لا ... هدووي لأ :(
قالت سعوديه ليش ؟
قال عامر ......

توتة
03-05-2001, 06:10 PM
قال عامر : " هدووووووووي تبغي تنتقم منّي لأني سرقت كم مقال منها و نشرته باسمي .... "

الجميع ====>> :(:(:(:(:( معقووووووووووولة ...!

و أكمل بياع : " و لأني ما عزمتها مع مدردش على الكبسة و المندي :"

قالت سعودية : " لازم ندخل هدى .. لأن مشكلتكم ميأوس منها ...
و الدكتور و البوكيمون ما بيطلعون أبدا ... الا بحجة قوية..
و هدى مستشارتي القوية ... ما أتخلى عنها ... و خاصة في حالة ميأوس منها "



:(