تسجيل الدخول

View Full Version : أرجو من الجميع الدخول..............


أبو عبد العزيز
03-01-2000, 03:21 AM
من الممكن ما أحد يعرف أيش القصه في هذا الموضوع وأنا أعلمكم الحين أنا سوف أضع بدايه لقصه من الخيال وأريد لكل من دخل أنا يقرأ البدايه ويكمل من عنده والثاني يكمل من حيث وقف السابق وهاكذا حتى تكتمل لدينا قصه رائعه
و لا يوجد شروط للقصه إلا أن من يكمل لا يزيد على خمسه سطور .
وأرجو التوفيق للجميع .

عنوان القصه: لماذا؟
البدايه: كا ن يا ما كان في قديم الزمان وسالف العصر والأوان كان فيه واحد أسمه محمد ......
######****** أكملوا من هنا

------------------
والسلام خير الكلام
للمراسله
tw0007@hotmail.com

wildorchid
03-01-2000, 04:17 AM
محمد هذا كان شاب من احسن شباب القريه المهجورة
ومع انه كان من اسرة متواضعة الحال الا انه لم يشكل له
عائق

------------------
Nothing like a true friendship

عابر القارات
03-01-2000, 04:57 AM
وكان محمد محبوب من قبل جميع ابناء القريةوكان معروفا

بينهم بدماثة اخلاقه وتصرفاته الحسنه وكان محمد لايتاخر عن مساعدة
ابناء القريه

نعناعة
03-01-2000, 05:05 AM
وبمرة كان جالس يشرب بيالة الشاهي مع أبوه... وقدامهم الرطيبات اللي مافيه أطيب منها

فجأة ..... ناظره أبوه وقال له يا محمد ............... http://www.swalif.net/swalif1/ubb/biggrin.gif

أبو عبد العزيز
03-01-2000, 05:44 AM
أنتبه يا محمد لا تطيح بياله الشاي على الأرض ولكن صار اللي ما يخطر على البال طاحت بياله الشاي ولكن الحمد لله

------------------
والسلام خير الكلام
للمراسله
tw0007@hotmail.com

wildorchid
03-01-2000, 06:49 AM
هذي المرة قدر ولطف...والحمدلله انها جت على كذا
لكن قلي يا وليدي وش شاغل بالك؟
رد عليه حمود: يا يبه,تسمح لي احكي؟
قال الابو:طبعا,انا ناعودتك الا على الصراحة والصدق بيني وبينك
قال محمد:الله يخليك لي
انا يبه احب مزنه بنت عمي شاهر لكن اشتراكها خلص في الانترنت

سديم
03-01-2000, 06:52 AM
بس يا ولدي بنت عمك مزنة تحب واحد أسمه ( هاكرز ) في الانترنت وطاقه صحبه معاه

click
03-01-2000, 07:03 AM
نهايه ميته
لابد تدخلون الهاكر في الموضوع !
خلو مزنه مثلا تحب واحد من موريتانيا
بالطريقه هذي بتصير القصه مشوقه
يعني احسن من تغريبة بني هلال !

سديم
03-01-2000, 07:13 AM
خل أهل موريتانيا بهمهم احسن ...


المهم - تكملة القصة ..


انا احب مزنة وما فيه هاكرز بالدنبا بياخذها مني لو على رقبتي وانا ابو ناهس والله ....انت تسمع يا ابوي ؟؟ وقول حق عمي عالمطفوق لا يغره كل من جاه ودق بابه بسيارة شبح او بي ام ‍‍‍‍...

وش تبيني اسوي مع عمك يا محمد ؟؟ اذبحه واخطف لك بنته الخبله علشان سواد عيونك ؟؟

u.a.e
03-01-2000, 07:34 AM
صح يا يبا ، انا جاتني فكره حلوه.
شـو هي يا ولدي محمد؟
محمد: ان امي تعزمهم عندنا وبعدين اخطفها ، ونسير قريه ثانيه محد يعرفنا ويوم بنجيب عيال بنرجع ، وبهذي الطريقة بيستسلم عمى .... ولا شو رايك بل خطة.

BROKEN HEART
03-01-2000, 07:43 AM
قل الابو : والله ماخليك تسوي اللي براسك . طارت الفكره من راس محمد وجته فكره ثانيه جهنميه وهي........... http://www.swalif.net/swalif1/ubb/smile.gif

click شوف الايميل حقك ورد علي http://www.swalif.net/swalif1/ubb/smile.gif

سديم
03-01-2000, 09:29 AM
نخطف البنت وأمها .......

حبيب الكل
03-01-2000, 09:34 AM
و صار اللي صار و تم الاختطاف ..
و لكن ذات صباح ..
كان هناك ضرب شديد على الباب ..
من الطارق ؟؟

------------------
من عيونك شف عيوني يسهرني ...
من تولع في هواك الله يعينه ؟؟

wildorchid
03-01-2000, 12:00 PM
افتح يابو محمد
دا احنا مباحس امن الدوله....
مسك ابو محمد راسه و تمتم قائلا: يالله الخيرة انا.....

------------------
Nothing like a true friendship

أبو عبد العزيز
03-01-2000, 12:52 PM
انا جت عندي المباحس اليوم يوم ماتت أم محمد والله وقت غربي وعجيب جدا ولكن سأل أبو محمد المباحس أيش تبون قالوا نّبي محمد بنت عمه مشتكيه عليه لأنه

------------------
والسلام خير الكلام
للمراسله
tw0007@hotmail.com

أبو عبد العزيز
03-01-2000, 05:07 PM
لأنه لأنه أرسل إيميل لواحدة ثانيه تعرف عليها بالتشات وعلشان كذا أنا حبيت الهاكر اللي دخل موقع سوالف معي ، لكن محمد قال موقع سوالف؟ فتحوه الجديد والله إني مأدري وذهب محمد للجهاز علشان يشغل الإنترنت لكن وجد إنه لم يجدد الإشتراك فركب السياره مسرعا إلى أقرب مقهى للإنترنت ولكن وهو متجه إلى المقهى وجد في الطريق

------------------
والسلام خير الكلام
للمراسله
tw0007@hotmail.com

سديم
04-01-2000, 12:17 AM
بنت عمه مزنه ، راكبه مع حبيبها هاكرز بسيارته ورايحين يتمشون على الكورنيش
لحقهم محمد ووقف سيارتهم ونزل عليهم ، وبعدين ...

قصيدة
04-01-2000, 12:24 AM
عفد عليهم وطاح بالهاكرز ضرب
وركب الموتر ماله وروح بيتهم

wildorchid
04-01-2000, 12:54 AM
قامت مزنه تصرخ: ياعديع الاحساس يا محيميد
كذا تسوي فينا بعد ما خطفتنا انا وامي؟
صح انا خنتك لكن انت عارف انه مهوب بيدي
هاكرز يا قلبي وش فيك ما ترد علي؟

طفشان
04-01-2000, 01:49 AM
معط شوشتها يوم جا يخطفها ولم يكتفي فقط بجرها مع ثيابها

وبهذا حمقت مزوني المصرقعه واتخذت قرارها هذا ولكن ابوها...

سديم
04-01-2000, 02:51 AM
قال : علي الحرام لازم تتزوجي أول واحد يدق باب البيت واتخلص منك ومن مصايبك ...
وثاني يوم دق بابهم جارهم ابو مسامح وعمره فوق الثمانين عام ...

أبو عبد العزيز
04-01-2000, 02:51 AM
ولكن أبوها قال يا مزنه أنتي لمحمد ومحمد لك وقامت مزنه بسرعه إلى السياره حقت الهاكرز وراحت ورى محمد ويوم لحقت به إلا ينفجر الكفر الخلفي في السياره حقتها وشاف محمد السياره وهي تنقلب ووقف محمد وكان يبي يرجع لكن...

------------------
والسلام خير الكلام
للمراسله
tw0007@hotmail.com

ابو داحس
04-01-2000, 04:12 AM
راح ابوها يفتح الباب.. وهي نطت مع الشباك.
ولما وصلت محطة السكك الحديدية ركبت القطار وهي ماتدري وين رايح.!
بس المهم تفتك..ولما وقف القطار في مدينة....

------------------
((الذين آمنوا وتطمئن قلوبهم بذكر الله ألا بذكر الله تطمئن القلوب)).
مفتاح الطمأنينة

أبو عبد العزيز
04-01-2000, 04:29 AM
يا شباب كلنا بدينا من نفس المكان لو تكرمتوا أبدوا من نهايتي و ليس هذا أحتقرا لأنه موضوعي لكن لأني أول من أكمل ... وأشكر كل من سديم وأبو داحس ولكن أرجو ان تكملوا بعد نهايت أخر وحد كتب .

wildorchid
04-01-2000, 04:41 AM
شاف شوشة مزونه طايرة
فعرف انها بخير ومشى في طريقه
مع ان ميمي قعدت تناديه ارجع احتياجي لك اكيد
لا الصمت اسلوبك ...زانا على الاقل في يوم كان اسمي محبوبك

قعد حمادة يفكر:ارجع والا لا...نصالحهم ولا لاة؟

سديم
04-01-2000, 06:54 AM
وقرر بعدها محمد ان ياخذ بالثار من بنت عمه ، وينتقم من الهاكرز وابو مسامح الشايب ، أخذ سلاحه وخرج من بيته يدور على بنت العم مزنه في محطة القطار ، وبالصدفة مين شاف هناك ؟؟ ....

نعناعة
04-01-2000, 07:04 AM
بيل غيتس

سديم
04-01-2000, 07:37 AM
قال محمد حق بيل غيتس - تكفى يا طويل العمر انا انخاك ترجع اشتراكي بس يومين خلني اوري بنت عمي شغلها هي ويا الهاكرز ،
قال له بيل - قم بس قم
قال محمد افا والله يا ذا العلم وانا أخو جزعه
سحب محمد السلاح من جيبه و .....

الظلام
04-01-2000, 09:18 AM
........وكـــان هذا محمد بعد ما إتولد في يوم كان يوم سعيد لأهله،
إنقلب يوم تعيس،
والسبب كان في نفس اليوم،
السبب أن أهله ما أتمتعوا به!!!
مــــات قبل ما يلبسوه!!! http://www.swalif.net/swalif1/ubb/frown.gif
وتوتة توتة...خلصت الحدوتة!!!!!

------------------
الحب هو ما أوقعني في الظلام، الظلام الذي تحس فيه بالإرتياح!!!
N

عبودي 1
04-01-2000, 09:29 AM
حرام عليك ياخوي يالظلام والله اني انا اللي كنت ابغى انهى القصه
http://www.swalif.net/swalif1/ubb/frown.gif http://www.swalif.net/swalif1/ubb/frown.gif http://www.swalif.net/swalif1/ubb/frown.gif http://www.swalif.net/swalif1/ubb/frown.gif http://www.swalif.net/swalif1/ubb/frown.gif http://www.swalif.net/swalif1/ubb/frown.gif http://www.swalif.net/swalif1/ubb/frown.gif http://www.swalif.net/swalif1/ubb/frown.gif http://www.swalif.net/swalif1/ubb/frown.gif http://www.swalif.net/swalif1/ubb/frown.gif http://www.swalif.net/swalif1/ubb/frown.gif http://www.swalif.net/swalif1/ubb/frown.gif http://www.swalif.net/swalif1/ubb/frown.gif http://www.swalif.net/swalif1/ubb/frown.gif http://www.swalif.net/swalif1/ubb/frown.gif http://www.swalif.net/swalif1/ubb/frown.gif http://www.swalif.net/swalif1/ubb/frown.gif http://www.swalif.net/swalif1/ubb/frown.gif http://www.swalif.net/swalif1/ubb/frown.gif http://www.swalif.net/swalif1/ubb/frown.gif http://www.swalif.net/swalif1/ubb/frown.gif http://www.swalif.net/swalif1/ubb/frown.gif: http://www.swalif.net/swalif1/ubb/frown.gif http://www.swalif.net/swalif1/ubb/frown.gif http://www.swalif.net/swalif1/ubb/frown.gif http://www.swalif.net/swalif1/ubb/frown.gif http://www.swalif.net/swalif1/ubb/frown.gif http://www.swalif.net/swalif1/ubb/frown.gif http://www.swalif.net/swalif1/ubb/frown.gif http://www.swalif.net/swalif1/ubb/frown.gif;(

------------------
كل أبن أنثى وأن طالت سلامته ***** يوماً على آلة حدباء محمول
ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ
للمراسله
abodi1@ayna.com

أبو عبد العزيز
04-01-2000, 10:44 AM
ولكن لقى أن المسدس كان فارغ ولكنه رمى المسدس على بيل و هرب بسرعه ولكن بيل قال له

------------------
والسلام خير الكلام
للمراسله
tw0007@hotmail.com

click
04-01-2000, 10:59 AM
...عليك الله ترجع يازول
انا داير اعملك اشتراك في الانترنت طول العمر على حسابي الخاص.بس بشرط...

wildorchid
04-01-2000, 11:15 AM
انك تساعدني على حل مشكلة الالفيه
تراها حاستني

سديم
04-01-2000, 11:28 AM
قال بيل غيتس ( احل لك المشكلة بس أول تعلمني من هي مزنه اللي الشباب يلاحقونها في الانترنت وأولهم (هاكرز) ؟ لازم تعرفني على عنوانها الالكتروني او رقم الايسيكيو مالها ...
قال محمد : تبيني اعطيك اللي ما قدروا عليه طوال الشوارب ؟ معصي ..

لكن بيل غيتس مسك محمد من رقبته وهدده قائلا ...

wildorchid
04-01-2000, 12:27 PM
فقر ولغدمة؟

سديم
04-01-2000, 12:45 PM
وهم في عز الهوشه شافوا سيارة بي ام وقفت جنب الرصيف ـ والا مين اللي نزل منها؟؟ مزنه ، كانت راكبه مع ولد خالها مزعل اللي توه رجع من امريكا كان يدرس هناك أدب عربي قديم ،

ترك محمد بيل وركض وراها لكنها شافته وهو يركض عليها وبغت تركب سيارة مزعل لكن مزعل الجبان هرب منها وخلاها ، لكنها بسرعة ركبت أول سيارة وقفت لها وكانت سيارة .....

أبو عبد العزيز
04-01-2000, 04:34 PM
وكانت سياره أبو محمد اللي وقف السياره وأنتظر محمد حتى وصل وأخذ مزنه وقال لها

------------------
والسلام خير الكلام
للمراسله
tw0007@hotmail.com

u.a.e
05-01-2000, 12:42 AM
قال محمد: شو هو الشرط.
قاله : انك تخبرني شو سالفتك مع بنت عمك والهكرز؟
قال محمد بخبرك لكن بشرط بعد؟

----------------------------------------------
والسلام عليكم

سديم
05-01-2000, 01:58 AM
بشرط انك تشتري لي سيارة شبح موديل 2000 علشان اعرف شلون الفت نظر مزنه

قال ابوه: معصي ، حدك سيارة وانيت ، وموديل 75
قام محمد وطلع من البيت ، وقبل لا يطلع من الباب هدد ابوه وقال ...

عبودي 1
05-01-2000, 04:16 AM
والله لو ما تشتري لي شبح 2000 أني لأتوطى في بطن ولد جارناعصويد.

------------------
كل أبن أنثى وأن طالت سلامته ***** يوماً على آلة حدباء محمول
ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ
للمراسله
abodi1@ayna.com

u.a.e
05-01-2000, 06:04 AM
وحدث ما كنا متوقعينه وروح وتوصا في بطن ولد الجيران وترجد في المستشفي وبلغ ابوه الشرطه
-------------------------------
والسلام عليكم............

أبو عبد العزيز
05-01-2000, 06:28 AM
وراح محمد السجن وهو في السجن رق قلب مزنه عليه فراحت له وقالت:

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

ياشباب وياشابات من يؤيد أن ننهي القصه الأن . ومن يؤيد ذلك فاليكتب نهايه
وكل من أراد فاليكتب نهايه وعند أكتمال النهايات سوف نرشح أفضل نهايه .
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته وأشكركم جميعا لأن بدونكم لم يكون هنالك قصه ومحمد يشكرمكم جميعا . ملاحظه النهايه لا يجب أن تكون سعيده الخيار لك

------------------
وبلت أخبار الرجال فلم أجد رجلاً...يؤثر دون أن يأثر...إلا النبي محمد فجعله مثلا...وسرت على هداه مكبرى

wildorchid
05-01-2000, 07:02 AM
حبيبها .....لست وحدك حبيبها
سامحني محمد....كنت اتمنى اني عرفتك قبل لا اغرق في
الاوهام اللي عيشني فيها هاكر.....
انا في حياتى ما راح احصل على حب طاهر زي اللي انت عطيتني اياه
سامحني....
تبقى في قلبك يا صاحبي
لكن تقسم لغيرك
حبيتها وليه تخبي
ليه تدفنها فشعورك
اااححححححممممم
فين كنا؟
ايوه تذكرت
تتذكر يا مجمد لما قلت لي عن الجزيره اللي راح تاخذني لها؟
الان انا اسمع صوت الامواج وهي تضرب رمال الشاطيء بحنان
كانها تعزف احلى موسيقى...والريح لما تهب على اشجار النخيل
وتخليها تتمايل في دلال راسمة احلى صورة....
كل هذا يا محمد انت قلته لي لكن ماكنت حاسه فيه
لاني كنت تحت تاثير الهاكر ...ايوة كنت منومه مغناطيسيا
ماكنت اشوف اي شخص ثاني.. وانت عارف اساليب الهاكرز الرخيصة
ارجوك سامحني....مايهمني ترجع لي والا لا ..لكن ماراح اقدر اعيش لو
انت مو راضي عني ....ارجوك.....
رد عليها محمد؟؟؟؟؟

والله مادري اخليه يموت والا يعطيها كم كلمة في عظامها؟

u.a.e
05-01-2000, 08:15 AM
محمد : بعد العذاب والتعب الي قاسيته علشانك وكل الي سويته ما حسيتي فيني الي يوم دخلت السجن وسموني الناس مجنون مزنه ، خلاص انتي ...

-----------------------------------------------------
السلام عليكم

سديم
05-01-2000, 11:14 AM
ما تصلحي لي أبدا ،،
أنا بصراحة ما اقدر احب وحده لعابه
انا بتزوج من بنت خالي طرفه ، ما تعرف من اساليب اللف والدوران اللي عندك
روحي ياكزنه انا متبري منك ليوم الدين ..
طلعت مزنه والحزن مليء عينيها وقررت قرار خطير جدا لارجعة فيه وهذا القرار مصيري وهو ....

wildorchid
05-01-2000, 12:03 PM
لازم احطه على ignore list

سديم
05-01-2000, 12:10 PM
لكن فكرت ؟ شلون تعمله ignore والاشتراك مخلص؟؟
قالت ابكلم حبيبي هاكرز بالجوال واخليه يجدد لي الاشتراك ، بس أبوها اخذ منها جوالها ، قالت مالي الا الجهاز اللاسلجي اليدوي ، طلعت الجهاز من شنطتها ونادت : يا شباب العامة ،ياللي على الموجه . يا اقرب جهاز وينك يا هاكرز ...؟؟
رد عليها واحد رايق وقال لها بصوت حنون ....



[b]<small><small>[ تم تعديل الموضوع بواسطة &nbsp; سديم &nbsp; يوم &nbsp; 05-01-2000]

الجمل
05-01-2000, 12:40 PM
مثلك تلبى مطاليبه
حي هالصوت,,,الناعم الحنون الدافي واستانس نواف بسماع الصوت ولكن فجاءه
احمر وجه نواف وتمتم بينه وبين نفسه قائلا:

شاب إماراتي
05-01-2000, 12:46 PM
......

[b]<small><small>[ تم تعديل الموضوع بواسطة &nbsp; شاب إماراتي &nbsp; يوم &nbsp; 05-01-2000]

سديم
05-01-2000, 12:46 PM
وقال نواف : مو كأن راعيه هاصوت الناعم خوية صاحبنا هاكرز؟؟ واخزياه هذاي ما خلت أحد من شرها ، وبعدين عيب نخرب على خوينا هاكرز ونسرق منه خويته .. المهم نواف رد عليها وقال .....

wildorchid
05-01-2000, 12:52 PM
ياشيخه اعقلي
وحرام كسر الخواطر.....
انا ماقدر اخون صاحبي
(وعلى فكره هذا الموقف يذكرني بواحد من اصدقاء سوالف؟)

بنت الديره
05-01-2000, 12:58 PM
بعد اذنكم ودي اشارك:
قال نواف:
ارجوك ابعد,,,,,,,,,,,,ترا في الجو غيم.
وردت قائله:

عبرات
05-01-2000, 12:59 PM
اقلب وجهك انت ما تنفعني عيل
يمكن الاقي حد احسن منك على موجة ثانية
اخذت تنادي مرة ثانية وهالمرة ..............

------------------
(وما تدري نفس ماذا تكسب غدا وما تدري نفس بأي أرض تموت ان الله عليم خبير)

شاب إماراتي
05-01-2000, 01:33 PM
هذي المره ماحدرد. قالت :لزم انتقم ؟؟؟؟
وعصبة مزنه وركبت اول تكسي قابلته و قالت له : على اقرب كافيه يا اوصطه . راح وداها سايبر كافيه .... لكنها بعد مادخلته قالوا ممنوع استخدام الانترنت حالياً ؟؟ ليش صرخة مزنه ؟؟؟
قالوا لها ان واحد هكارز كان يحاول يطرش إيميل فية فايرس لكن الفيرس عطل كميوتراتنا ....
ويوم طالعة الكمبيوتر لقته مطرش لها الايميل .....
لا !!!!!! صرخة مزنة ...... لا ما توقعتها منك يا خاين .....
قالت لازم انتحر .... http://www.swalif.net/swalif1/ubb/icons/icon36.gif

المقنّع
05-01-2000, 02:15 PM
راحت مزنة عشان تنتحر على اعلى بناية بالبلد عرف محمد بالسالفة
اخذ يصرخ عليها وهي مستعدة للانتحار مززززززنننننننة مززززززنننة
لالالالالا مزززززننننننة لالالالالالا محمد قطع الشارع وهو يصرخ جت عربية
وخبطته ومات على الفور بصت مزنه على محمد واخذت تصرخ محممممممد
ما مسكت اعصابها وقالت ان لحقاك يا حبيبي وماتو سوا عام 2000

------------------
اذا لم تكن ذئبا اكلتك الذئاب

aham1@maktoob.com

المقنّع
05-01-2000, 02:20 PM
راحت مزنة عشان تنتحر على اعلى بناية بالبلد عرف محمد بالسالفة
اخذ يصرخ عليها وهي مستعدة للانتحار مززززززنننننننة مززززززنننة
لالالالالا مزززززننننننة لالالالالالا محمد قطع الشارع وهو يصرخ جت عربية
وخبطته ومات على الفور بصت مزنه على محمد واخذت تصرخ محممممممد
ما مسكت اعصابها وقالت ان لحقاك يا حبيبي وماتو سوا عام 2000

------------------
اذا لم تكن ذئبا اكلتك الذئاب

aham1@maktoob.com

بنت الديره
05-01-2000, 02:23 PM
ولكن مزنه تذكرت ان ذلك محرم في الاسلام
وصرخت قائله: انا بنت ابوي والله ثم والله ما استسلم للياس
ولوعلى قطع رقبتي
ورفعت صوتها بالشعر النبطي قائله:
http://www.swalif.net/swalif1/ubb/smile.gif http://www.swalif.net/swalif1/ubb/smile.gif http://www.swalif.net/swalif1/ubb/smile.gif http://www.swalif.net/swalif1/ubb/smile.gif http://www.swalif.net/swalif1/ubb/smile.gif
الله يعينك ياللي بعدي.

wildorchid
05-01-2000, 10:37 PM
تناسنني بنفس الموعد اللي به ذكرتني
انا ماقدر اعيش اللي بقا لي من العمر باوهام


هاه؟طلعت منها؟

سديم
06-01-2000, 02:03 AM
بعد ما جت الاسعاف الى محمد لقوه باقي فيه نفس وخذوه المستشفى ، وضافتهم مزنه ولحقتهم بلموزين وهي تولول وتشعر وتقول :
يا بعدهم كلهم - ياسراجي بينهم - عطني من دنياك حبك - واترك الباقي لهم

قام محمد سمعها وهو في الاسعاف وقال ....

بنت الديره
06-01-2000, 02:48 AM
افااااااااااااا
يامزنه
طلعتي حقت اغاني
ماتوقعتها منك طيب
بس تعالي ويش رايك....

[b]<small><small>[ تم تعديل الموضوع بواسطة &nbsp; بنت الديره &nbsp; يوم &nbsp; 05-01-2000]

سديم
06-01-2000, 03:01 AM
بهالاغنية :
خلهم ينفعونك - دامهم يعجبونك - اليوم تضحك شفاتك - بكرة تبكي عيونك

قالت له ....

wildorchid
06-01-2000, 03:10 AM
ابوعدك كان الطريق بيبعدك بمشي الطريق
وابوعدك كان الجحود بيسعدك مالي رفيق
ابجمع اوراق السنين واودعك

سديم
06-01-2000, 06:29 AM
رجع قال لها :

يا بعد هالدنيا ليه --- صاحبك تقسى عليه

وردت ....

click
06-01-2000, 07:14 AM
فلم هندي ماله نهايه ‍‍‍.............................

اتحداك يابو عبدالعزيز تنهيه ‍‍

مشكله
06-01-2000, 08:40 AM
يا كليك أنت الحين خبسطهـــا وخليتهــا مالها طعــــم

اللــه يهديدك بــــــس

فتى دبي
06-01-2000, 09:36 AM
بسم الله عليكِ با بنيتي .. محد زارنا اليوم لا الباكرز ولا المسمار .. أكيد كنتِ تحلمين فيهم .. با الوالده أحين أنا اللي أحلم وانتِ اللي تدرين ….

------------------
oasaif@maktoob.com

فتى دبي
06-01-2000, 09:38 AM
بسم الله عليكِ با بنيتي .. محد زارنا اليوم لا الباكرز ولا المسمار .. أكيد كنتِ تحلمين فيهم .. با الوالده أحين أنا اللي أحلم وانتِ اللي تدرين ….

------------------
oasaif@maktoob.com

سديم
06-01-2000, 10:57 AM
قالت له ::
على مين تلعبها على مين يا ابن الناس -- عيوني تعذبها ولا ترحم الاحساس

زعل منها محمد ومسك سماعة التلفون ودق على ....

بنت الديره
06-01-2000, 11:07 AM
رقم الخطوط الجويه
الووو
نعم؟
السلام..
وعليكم السلام امر ياخوي
ابي تحجز لي مقعدالى......

wildorchid
06-01-2000, 11:32 AM
عيشه المرطى الله يخليك تعالي
نبغى نحط عرسنا خلاص زهقت
ومافيه طقاقه غيرك....اصلها ماراح ترضى الا لما تشوفك
وانتي تغنين: سألوني الناس عنك يا حبيبي

click
06-01-2000, 11:58 AM
wildorchid

عايشه المرطه ماتت الله يرحمها !!!!!!
والله انتي دقه قديمه!!!!!!!!!

سديم
06-01-2000, 12:12 PM
مثل ما قال أخونا كليك - عائشة المرطة ماتت
فيه وحده غيرها جديدة اسمها مزونه المزيونه ، تنفع ؟؟
قال محمد ايه تنفع بكم ؟؟
قالت: خمسين الف ريال غير النقوط ، وتذاكر السفر درجة أولى لي وللفرقة المكونه من 10 موسيقيات ..
قال : موافق بس على شرط ابي مغنيه معاكم
قالت مين ؟؟
قال : أبي .....

u.a.e
06-01-2000, 12:39 PM
وحجز محمد في الطياره، وهو ساير في الطريق خذه الطرب وقال :
الله عليها عودت
........وانا احسب الغالي نسا
الله عليها لي بغت
........ما يطفي الشمس المسا
عادت وليفت خاطري
........عادت مزعلت النســـا
وسمعت مزنة الكلمات:-

---------------------------
والسلام عليكم

click
06-01-2000, 12:41 PM
spice girls

wildorchid
06-01-2000, 01:15 PM
عادي
جددني ياخي

wildorchid
06-01-2000, 01:23 PM
ولكن لما كلمهم حصلهم مرتبطين بحفلات في امريكا
فقال معليش خلينا نشوف Mariah ولكن حصل اللي مو متوقع...

BROKEN HEART
06-01-2000, 05:25 PM
وافق مايكل على احياء الحفله لانه من زمان براسه يشكشك على سامري . وفي ليلة العرس قام محمد يرقص معه وكان مكثر لبن علشان كذه زلق ومات وماتت معه مزنه وابوها والهاكرز وامها والمعازيم ولما دروا مؤلفين القصه ماتوا جميعا ومات المخرج وجميع اللي كتبو وكملو القصه فوق.

- رجاء لايكمل الا واحد جديد اول مره يكتب في الموضوع هذا لانكم ميتين الحين . لاتكتبون وتخربون تكملتي http://www.swalif.net/swalif1/ubb/smile.gif

بنت الديره
06-01-2000, 05:36 PM
وفجاءه صحت مزنه من النوم مذعوره
وقالت لاامها
وين الهاكرز
رددت الام متعجبه قائله:

سديم
07-01-2000, 01:59 AM
صحيح يا بينيت ، لأني كنت نايمه جبنك وحلمت معاك نفس الحلم ..

سمع ابوهم اصواتهن ودق باب الغرفة وقال : ايس فيه ؟؟

قالت الأم ...

عبرات
07-01-2000, 02:06 AM
ماشي يابو مزنة
كنت قاعدة اخبر مزنة عن الحلم اللي حلمته
الاب: وش حلمتي ؟؟!!
الام : حلمتك انت ............
الاب :لللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا لحظة نروح لدارنا اول شي عشان.............

------------------
(وما تدري نفس ماذا تكسب غدا وما تدري نفس بأي أرض تموت ان الله عليم خبير)

سديم
07-01-2000, 06:14 AM
علشان اقول لك الحلم على رواق ..

قالت له أم مزنه : استح على وجهك يا بو مزنه هذا وانت شايب ، وش يقولون عنك الناس ؟ مراهق في الخمسين ؟؟

قال لها ابو مزنه : أفا والله وانا ابو مزنه ، علي الحرام غير اتزوج عليك الليلة ، والعروس موجوده ، سويره بنت ابو فالح .. وش زينها وعمرها 17 سنه ..

قالت له أم مزنه :...

طفشان
07-01-2000, 06:57 AM
سويره كبر بنتك وبعدين هي

moon_14
07-01-2000, 07:02 AM
حولاء وعرجاء..

وتحب محيميد ولد ابو معقيد..

------------------
lovley_moon

سديم
07-01-2000, 07:19 AM
والله لو وش تقولي عنها ، ابتزوجها يعني ابتزوجها .. واللي في راسك سويه .
لبست عبايتها أم مزنه وطلعت من البيت مع مزنه وراحت الى بيت أهل سويره وقالت لهم والشر يتطاير من عبايتها (عفوا عيونها ) ....

أبو عبد العزيز
07-01-2000, 07:56 AM
أقول يا جماعه مو كأن القصه طالت يله يبلها نهايه ....

------------------
وبلت أخبار الرجال فلم أجد رجلاً...يؤثر دون أن يأثر...إلا النبي محمد فجعله مثلا...وسرت على هداه مكبرى

wildorchid
07-01-2000, 11:45 AM
اخي Broken Heart تسمح لروحي (بما انك قتلتني)
انها تكمل نيابه عني؟

سديم
07-01-2000, 12:12 PM
كملي يا wildorchid
PLEEEAAAZZZZZEE

سديم
07-01-2000, 01:38 PM
http://www.swalif.net/swalif1/ubb/frown.gif

BROKEN HEART
07-01-2000, 03:51 PM
wildorchid انا كان قصدي اطري الجو شوي وابي القصه تنتهي بسرعه لانهاطالت ومافيه احداث جديده . عندك نهايه قويه وتراجيديه للقصه انهيها http://www.swalif.net/swalif1/ubb/smile.gif

wildorchid
07-01-2000, 06:50 PM
من عند الباب؟
تساءلت ام سوير
ردت عليها ام مزنه قائله: ديه دي, نسينا ما كلينا
الله يرحم يوم كنتي تشميني شم على بعد 3 بيوت
زي الكلب البوليسي, لكن ما قول الا يالله الخيره
على العموم انا جايه اقول لك كلمتين واعطيك .....

سديم
08-01-2000, 01:44 AM
واعطيكي انذار انك تبعدي بنتك سويره عن ابو محمد والا ترى ازوج بنتي مزنه حق زوجك - راس براس .. هاه وش قلتي ؟؟

ليالي
08-01-2000, 06:31 PM
قالت ام مزنه: والله لأوريك انت وبنتك هالشينه سوير اللي صار له سنتين ما مشطت شوشتها.........واخلي ابو مزنه يحب رجولي علشان ارجعله
في هاذي الأثناء دخل ابو مزنه بيت ابو سوير علشان يخطبه ولما شاف ام مزنه
قال:.........

wildorchid
08-01-2000, 07:54 PM
ارجوكم حلوا عن سماي
اعطوني حريتي اطلقوا يديا انني اعرست ماسويت شيئا
اه من شوشتك امام ناظري لما ابقيها ولم تنكد يوما

شوفوا انا قررت وهذا راح يكون قرار نهائي


يالله ياسديم كبف بترد على ابو كلثوم؟؟؟؟

ماجد
09-01-2000, 09:45 AM
نعم قررت قرار نهائي

نعم قررت بأن اختار سوير شريكة حياتي الجديده

وان ابني لها عشا زوجيا جديدا على كورنيش الخبر بجنب باب هباس

وأنتي ياأم مزنه طالق بالثلاثه

وأجهشت أم مزنه باالبكاء الا أن تقطعت خدودها

ولما شافتها وجه النكبه مزنه أحمر وجهها وبدأت عيناها تدودو

وفجأه سقطت وهي تقول 000000000000000000

سديم
09-01-2000, 10:44 AM
يا فشلتي من الناس وش بيقولوا عني ؟ تزوج عليها سويره وبنى لها فيلا في الخبر . وأنا ام مزنه الغاليه لها بيت ايجار في الدمام؟؟

قال لها هذا قراري الاخير ..

وتم العرس وكل شيء مر بسلام ، لكن بعد الزواج بيوم اكتشف ابو مزنه شيء خطير

(لايروح مخكم بعيد )

أكتشف ان سويره مدمنة ، اي نعم مدمنة انترنت ، و تعرف هاكرز كمان ..

مسك ابو مزنه الكمبيوتر وفضخ فيه الارض وقال ....

طفشان
09-01-2000, 11:42 AM
يا زين ام مزنه وشوشة بنتها عند هالمدمنين

طفشان
09-01-2000, 11:43 AM
يا زين ام مزنه وشوشة بنتها عند هالمدمنين

الله يكفينا الشر لكن سويره ....

ماجد
09-01-2000, 12:55 PM
قال ابو مزنه بعد ان اكتشف علاقة أم سوير بالهاكرز

قال لعن بو الحريم صحيح أنهم زي البطيخ تفتحهم ولا تدري وش داخلهم

وقرر أنه يطلق أم سوير ويصبح هاكرز

ولكن المسكين واجهته مشكله الا وهي00000000000000

wildorchid
09-01-2000, 02:33 PM
-= يعني يا ماجد الرجاجيل اللي زي القزاز واضح وشفاف=-
على العموم
اكتشف انه ما يدري وشلون يبدا
حتى الاي بي ما يقدر يخبيه

الجمل
10-01-2000, 10:04 AM
السلام عليكم
ودي نضع نهايه سعيده للقصه
على هالموال ماراح تخلص
وكل شي له نهايه
الشاطر هو من يضع نهايه ترضي جميع الاطراف.
اسف لدخولي في الخط لكنني من المعجبين بالقصه
وودي تعمل لها نهايه ونفتح صفحه جديده وقصه جديده وبنفس الشخص الذي طرح الفكره.

عبودي 1
10-01-2000, 10:08 AM
المشاركة رقم 100

------------------
كل أبن أنثى وأن طالت سلامته ***** يوماً على آلة حدباء محمول
ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ
للمراسله
abodi1@swalif.com

سديم
10-01-2000, 10:10 AM
بعدها قرر انه يتصل بغريم ولده محمد - الهاكرز - علشان يعلمه اسرار عالم الانترنت ..
راح يدور هاكرز وسأل عنه وقالوا له هو دايم يقعد في الانترنت كافي رقم 9999 بعد الساعة 12 بالليل تلقاه للصبح، لكن الدخول للكافي بالملابس الغربية ، يعني بدله وقميص وربطة عنق و و و
قال ابو محمد مو مشكلة ، استعير من محمد بدلته يوم راح بها بانكوك من وراي العام ..
أخذ بدله ولده ودخل الكافي وشاف الهاكرز جالس ورا الكمبيوتر ومين شاف معاه ؟؟ سويره ومزنه .... ( قويه ،، هاه ؟ ) كملوا

wildorchid
10-01-2000, 10:28 AM
ديه دي....
هي حصلت تبقوا هنه مع بعضاتكم؟؟؟؟
والله لاطخكم كلياتكم
واطلق عليهم البازوكا
فتناثرت اشلائهم جميعا ولم يبقى الا الجرسون

سديم
10-01-2000, 10:34 AM
قام الجرسون أخذ المدفع الهاون وضرب به ابو محمد لكن ما صابه لأن الجرسون ما دخل الجيش ، ليش لأنه وحيد أمه وأبوه..
جات الشرطة لكن أبو محمد هرب من الشبك قبل ما يدخلوا ، ولما نط حصل أم مزنه وأم سويره تحت الشباك كل وحده معاها ساطور ، لحقوه بس ما حصلوه لأن هاكرز خذه معاه في سيارته الموستانغ وفحط به بعيد ، لكن الدوريات عممت على رقم لوحة السياره ومسكوهم عن اول نقطة تفتيش ، وبعد ما صادوهم ....

ماجد
10-01-2000, 05:16 PM
بعد ماكفشت الدوريه ابو محمد

نزل من الدوريه واحد أمعد أشعث الرأس وقال له

أينك فين هيا هات الرخصه والأستماره وألحقني على التوقيف

وجاك ابو محمد يمين شمال

ألا مره ابو الشباب مطنقره معه لأن الموستنغ مبلغ عليه

ويوم شاف أبو محمد الأمور متعقده قال بس مافي الا أنفذ الخطه رقم 3a

والله ويطلع الفرد الأحتياطي من شرابه الأيمن

ويحطه بين عيون العسكري ويقله عطني بدلتك العسكريه ياالله أشوف

والله ويفسخ العسكري بدلته ويعطيها ابومحيميد

ويلبسها ويشغل الدوريه وعلى 00000000000000000000000000

سديم
11-01-2000, 02:43 AM
الى أقرب انترنت كافيه ، ودخل موقع سوالف وبدأ يحكي قصته مع ولده محمد وباقي العائلة المصونه ، وتعاطف معاه كل الاصدقاء في سوالف وبدأ كل واحد يرسل له حل لمشكلته ،،
شكرهم جدا بعد ان اختار افضل حل لمشكلته ، والحل كان ....