عسل
18-09-2000, 06:41 PM
ايييييييييييييه ياحزم الضامي ..
بقولكم قصه ..
هذي قصة واحد الله يسلمكم وده يتزوج ..وده باي وحده .. مواصفات عاديه جدا .. بس بشرط ..
انها ما قالت كلمة احبك او حبيبي لغيره ابــــــــــــــــد !!!!(يعني غبي ودلخ)...
المهم خوينا دور .. دور .. ودور ...
حصه..كانت مخطوبه لولد الجيران .. واكيد انها قالت له يوما ما .. احبك ..
نوير... الله من نوير حلوه ومزيونه .. بس كانت على علاقه وانتهت مع حميد.. واكيد انها هرته بكلمه احبك .. حبيبي ..يا حمودي
عذاري..رومانسيه جدا .. على قولة خواته .. طيب مو ممكن عندها حتى ولو بخيالها .. حبيب .. تكلمه بالليل ..ولو بينها وبين نفسها ..وتقوله حبيبي .. متى القاك ..!!!
هيله... الله وش هي هيله ..تاخذ العقل ...وكم من خطبها ورفضت ..يسأل نفسه ليييييييييشششششششششش اكيد تحب واحد .. واكيد قالت له احبك ..او حبيبي ..:(
واسماء كثير .. وبنات كثير .. وهو مثل اللي رايح رحلة فقع ..بالصيف .. في عز الحر ..وعارف انه ما راح يفقع .. ولا يحصل فقعايه وحده ..:(
عنده اخت صغيره ..هبله مثله ..دايم تشيل . معاها عروسه لعبه ..يعني تتسلى فيها ...جت عنده اخته الهبله .. وشايله عروستها .. وافمها كله سعابيل .. ناظرت فيه .. نظرة غبي .. لغبي ... وقالت ..
اخوي : وش فيك متضايق .. وساكت ..
الدلخ : لا ابد مافي شي .. روحي دارك ..
الهبله الصغيره: مممممم اكيد تبغى عروسه ..
الاهبل الكبير : اقولك مالك خص يالبزر ... اذلفي (شايفين الاخلاق)
الهبله الصغيره : ها ها ها اكيد تفكر في العروسه ..
الاهبل الكبير: اقولك روحي لا احوسك ( شفتي وشلون يرحمها)
الهبله الصغيره: يمه خلاص بروح كان ودي اساعدك واقولك ..لقيتها
الاهبل الكبير:(؟) وشهي اللي لقيتيها ..
الهبله الصغيره: العروسه اللي تليق فيك طال عمرك..
الاهبل الكبير: انت وش فهمك بذا الامور.. انقلعي.
الهبله الصغيره :كيفك .. بس ما ودك تشوفها ..
الاهبل الكبير : (وهو قايم) بررررررره
الهبله الصغيره:(وهي تجري) بس بس لحظه انت شوفها واحكم ..
الاهبل الكبير:(بعد تفكير) وينها ؟؟
الهبله الصغيره : اهي (ورمت بحجره عروستها اللعبه وحطت رجلها)
الاهبل او الغبي .. مسك العروسه .. قذره .. مستهلكه .. تقول لها خمسين سنه من سنة الصنع .. مع انه متأكد ..انها من نوع جديد...
فكر ... وفكر .. وقال بينه وبين نفسه .. اي والله انك صادقه .. شروطي ما راح القاها ابد .. الا في ذا العروسه ..(اللعبه)
سرح بافكاره ..وهو ماسك اللعبه بيده ,,
حس بشيء غريب (ممممممم ان بعض الظن اثم:))
على صدرها المنتفخ تمام ... استغرب
واستغرب .. قفل الباب ..
بدأ في عمليه تفسيخ اللعبه (يا خراشي)
فسخ الفستان القذر .. وهنا بانت الملامح الجسديه للعروسه
(مممممم لا تفكروا غلط .. تراها لعبه)
خلاها مثل ما سواها المصنع ..(يعني ايه؟؟)
وقعد يلمس بصدرها ..(قلنا ان بعض الظن اثم )
واخيرا صاح .. لقيته .. ليش صدرها اليمين اكبر من الشمال ؟؟
وبحركه لانسان يفتقد الخبره .. في التعامل مع الانثى ..
وبكل قوته ..
ضغط على الصدر الايمن ..
وصاحت اللعبه ...
( حبيبي يا نور العين .. يا شاغل حياتي تم تر تلالالا)
وصاح هو صيحه اكبر ..
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
حتى انتي ... حررررررررررررررااااااااااام
وانهار مغمي عليه ..
شفتو شلون ..ما اقولكم .. دلخ يدور على فقع بعز الصيف :(:)
-----------
الفقع= نوع من الثمار يطلع بعد المطر في الصحراء
------------------------
عســــــ ليس مهما ان تكون الاول ..بل الاخير.. في قلب من تحب ـــــــل
بقولكم قصه ..
هذي قصة واحد الله يسلمكم وده يتزوج ..وده باي وحده .. مواصفات عاديه جدا .. بس بشرط ..
انها ما قالت كلمة احبك او حبيبي لغيره ابــــــــــــــــد !!!!(يعني غبي ودلخ)...
المهم خوينا دور .. دور .. ودور ...
حصه..كانت مخطوبه لولد الجيران .. واكيد انها قالت له يوما ما .. احبك ..
نوير... الله من نوير حلوه ومزيونه .. بس كانت على علاقه وانتهت مع حميد.. واكيد انها هرته بكلمه احبك .. حبيبي ..يا حمودي
عذاري..رومانسيه جدا .. على قولة خواته .. طيب مو ممكن عندها حتى ولو بخيالها .. حبيب .. تكلمه بالليل ..ولو بينها وبين نفسها ..وتقوله حبيبي .. متى القاك ..!!!
هيله... الله وش هي هيله ..تاخذ العقل ...وكم من خطبها ورفضت ..يسأل نفسه ليييييييييشششششششششش اكيد تحب واحد .. واكيد قالت له احبك ..او حبيبي ..:(
واسماء كثير .. وبنات كثير .. وهو مثل اللي رايح رحلة فقع ..بالصيف .. في عز الحر ..وعارف انه ما راح يفقع .. ولا يحصل فقعايه وحده ..:(
عنده اخت صغيره ..هبله مثله ..دايم تشيل . معاها عروسه لعبه ..يعني تتسلى فيها ...جت عنده اخته الهبله .. وشايله عروستها .. وافمها كله سعابيل .. ناظرت فيه .. نظرة غبي .. لغبي ... وقالت ..
اخوي : وش فيك متضايق .. وساكت ..
الدلخ : لا ابد مافي شي .. روحي دارك ..
الهبله الصغيره: مممممم اكيد تبغى عروسه ..
الاهبل الكبير : اقولك مالك خص يالبزر ... اذلفي (شايفين الاخلاق)
الهبله الصغيره : ها ها ها اكيد تفكر في العروسه ..
الاهبل الكبير: اقولك روحي لا احوسك ( شفتي وشلون يرحمها)
الهبله الصغيره: يمه خلاص بروح كان ودي اساعدك واقولك ..لقيتها
الاهبل الكبير:(؟) وشهي اللي لقيتيها ..
الهبله الصغيره: العروسه اللي تليق فيك طال عمرك..
الاهبل الكبير: انت وش فهمك بذا الامور.. انقلعي.
الهبله الصغيره :كيفك .. بس ما ودك تشوفها ..
الاهبل الكبير : (وهو قايم) بررررررره
الهبله الصغيره:(وهي تجري) بس بس لحظه انت شوفها واحكم ..
الاهبل الكبير:(بعد تفكير) وينها ؟؟
الهبله الصغيره : اهي (ورمت بحجره عروستها اللعبه وحطت رجلها)
الاهبل او الغبي .. مسك العروسه .. قذره .. مستهلكه .. تقول لها خمسين سنه من سنة الصنع .. مع انه متأكد ..انها من نوع جديد...
فكر ... وفكر .. وقال بينه وبين نفسه .. اي والله انك صادقه .. شروطي ما راح القاها ابد .. الا في ذا العروسه ..(اللعبه)
سرح بافكاره ..وهو ماسك اللعبه بيده ,,
حس بشيء غريب (ممممممم ان بعض الظن اثم:))
على صدرها المنتفخ تمام ... استغرب
واستغرب .. قفل الباب ..
بدأ في عمليه تفسيخ اللعبه (يا خراشي)
فسخ الفستان القذر .. وهنا بانت الملامح الجسديه للعروسه
(مممممم لا تفكروا غلط .. تراها لعبه)
خلاها مثل ما سواها المصنع ..(يعني ايه؟؟)
وقعد يلمس بصدرها ..(قلنا ان بعض الظن اثم )
واخيرا صاح .. لقيته .. ليش صدرها اليمين اكبر من الشمال ؟؟
وبحركه لانسان يفتقد الخبره .. في التعامل مع الانثى ..
وبكل قوته ..
ضغط على الصدر الايمن ..
وصاحت اللعبه ...
( حبيبي يا نور العين .. يا شاغل حياتي تم تر تلالالا)
وصاح هو صيحه اكبر ..
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
حتى انتي ... حررررررررررررررااااااااااام
وانهار مغمي عليه ..
شفتو شلون ..ما اقولكم .. دلخ يدور على فقع بعز الصيف :(:)
-----------
الفقع= نوع من الثمار يطلع بعد المطر في الصحراء
------------------------
عســــــ ليس مهما ان تكون الاول ..بل الاخير.. في قلب من تحب ـــــــل