حفيد حمزة
03-04-2003, 03:34 PM
يامن تطبلون لأمريكا اليوم
يااااامن تقبلون أحذية أمريكا اليوم وتلعنون صدّام
خذوا الكلام الفصل من أفواه العراقيين
الذين شهدوا المعركة بأم أعينهم ومش قولة قال
أتذكرون يوم تم (دحر العدوان البربري الغاشم) لقوات صدام على الكويت ماذا فعلت أمريكا يوم انها وصلت لحدود بغداد وشوارسكوف اللي لليوم مستقيل بسبب غضبه من عدم الاستمرار حتى يصل بغداد لتنحية صدام؟؟
أتذكرون هذا اليوم ماذا حدث؟؟
جت أوامر من (الللللوبيييي الصهيوني) لجورج بوش الاب بوقف (العدوان) على العراق شوفوا القبح
وأن هدفهم تحرير الكويت وليس الاطاحة بنظام حكم دولة
تحت شعار لانصلح الغلطة بغلطة
يومها قامت انتفاضة كبرى في الجنوب أطلق عليها اسم الانتفاضة الشعبانية
أغلبهم من الشيعة ، في هذه اللحظات بالضبط صدر الامر الصهيوني بالتراجع لعلوج الامريكان
وشوارسكوف (محرر الكويت) إلى اليوم يقول أو يدعي بالقول أنا لليوم مافهمت السبب اللي قاللي فيه بوش توقف وتراجع!!!!!:confused:
المهم ليس هذا فقط
بعد أن بدأت الانتفاضة في تصفية أعوان صدام ومن ضمنهم ممثلي حزب البعث في الجنوب بالضرب بالاحذية (صدقوا أو لاتصدقوا) بالضرب بالاحذية فقط بدون قنابل ولا رصاص صفوا أعوان صدام
لكن أمريكا أثناء عودتها قامت تحارب المنتفضين بطريقة وهي
أن الطائرات المروحية بدأتت تقصف دبابات المتمردين المنتفضين (الدبابات التي استولوا عليها من الجيش العراقي المتراجع الحرس الجمهوري) في الناصرية والبصرة
تلك الانتفاضة مشهورة جداً
وقامت هذه الطائرات المروحية ترمي الشبك على المدافع وتشيلها بالصحراء وتفجرها (كلام شهود أعيان)
ووقعت اتفاقية حظر الطيران على نظام صدام في الجنوب (إلا للهيلوكويتر) برايكم ليش سمحوا للطائرات المروحية بس؟؟ حتى يقوم صدام بقطع دابر الانتفاضة
صاروا أهل الجنوب يكلمون الامريكان المتراجعين شو في شو في
ولا عبروهم ولا عملوا لهم حساب... وانفرد فيهم صدام
يعني أمريكا ثبتت صدّام بنفسها وأكدت معاه هذا أنه يمكنه قمع الانتفاضة وغضت البصر عن مافعله لأنهم فقط مسلمين وهي ضد أن يحكم أي أحد من الشيعة الموالين طبعاً لإيران وحزب الله
ياجماعة الخير
السياسة حبالها طويلة وبحورها غريقة
نحن عاملين حالنا فاهمين واحنا مش فاهمين شي
انتوا يللي عاملين الحينه أن أمريكا شيكا بيكا قادمة لتحرير العراق هل تعلمون بهذه القصة؟
ولا مثل أهل الجاهلية يقولون لهم يمين يردوا شمال ويضعون أصابعهم في أذانهم خشية أن يسمعوا ويعو
وجعلنا في أذانهم وقرا أن يفهموه
برايكم ليش العراقيين الآن يحاربوا الامريكان
لأنهم خلاص ماعندهم ثقة بيهم هذا من جهة ومن جهة أخرى يقولوا لو ننتصر سوف نقدر على صدام المنهك بعدها ولو ننهزم سيحتلون الارض ويستبيحون العرض لذا صدام ولا ألف أمريكا خاينة
لذا افهموا القصص الحقيقية لهذه الحرب
وأسألوا أي عراقي من أهل الجنوب وهو يقول لك طول
لايلذغ المؤمن من نفس الجحر مرتين
يااااامن تقبلون أحذية أمريكا اليوم وتلعنون صدّام
خذوا الكلام الفصل من أفواه العراقيين
الذين شهدوا المعركة بأم أعينهم ومش قولة قال
أتذكرون يوم تم (دحر العدوان البربري الغاشم) لقوات صدام على الكويت ماذا فعلت أمريكا يوم انها وصلت لحدود بغداد وشوارسكوف اللي لليوم مستقيل بسبب غضبه من عدم الاستمرار حتى يصل بغداد لتنحية صدام؟؟
أتذكرون هذا اليوم ماذا حدث؟؟
جت أوامر من (الللللوبيييي الصهيوني) لجورج بوش الاب بوقف (العدوان) على العراق شوفوا القبح
وأن هدفهم تحرير الكويت وليس الاطاحة بنظام حكم دولة
تحت شعار لانصلح الغلطة بغلطة
يومها قامت انتفاضة كبرى في الجنوب أطلق عليها اسم الانتفاضة الشعبانية
أغلبهم من الشيعة ، في هذه اللحظات بالضبط صدر الامر الصهيوني بالتراجع لعلوج الامريكان
وشوارسكوف (محرر الكويت) إلى اليوم يقول أو يدعي بالقول أنا لليوم مافهمت السبب اللي قاللي فيه بوش توقف وتراجع!!!!!:confused:
المهم ليس هذا فقط
بعد أن بدأت الانتفاضة في تصفية أعوان صدام ومن ضمنهم ممثلي حزب البعث في الجنوب بالضرب بالاحذية (صدقوا أو لاتصدقوا) بالضرب بالاحذية فقط بدون قنابل ولا رصاص صفوا أعوان صدام
لكن أمريكا أثناء عودتها قامت تحارب المنتفضين بطريقة وهي
أن الطائرات المروحية بدأتت تقصف دبابات المتمردين المنتفضين (الدبابات التي استولوا عليها من الجيش العراقي المتراجع الحرس الجمهوري) في الناصرية والبصرة
تلك الانتفاضة مشهورة جداً
وقامت هذه الطائرات المروحية ترمي الشبك على المدافع وتشيلها بالصحراء وتفجرها (كلام شهود أعيان)
ووقعت اتفاقية حظر الطيران على نظام صدام في الجنوب (إلا للهيلوكويتر) برايكم ليش سمحوا للطائرات المروحية بس؟؟ حتى يقوم صدام بقطع دابر الانتفاضة
صاروا أهل الجنوب يكلمون الامريكان المتراجعين شو في شو في
ولا عبروهم ولا عملوا لهم حساب... وانفرد فيهم صدام
يعني أمريكا ثبتت صدّام بنفسها وأكدت معاه هذا أنه يمكنه قمع الانتفاضة وغضت البصر عن مافعله لأنهم فقط مسلمين وهي ضد أن يحكم أي أحد من الشيعة الموالين طبعاً لإيران وحزب الله
ياجماعة الخير
السياسة حبالها طويلة وبحورها غريقة
نحن عاملين حالنا فاهمين واحنا مش فاهمين شي
انتوا يللي عاملين الحينه أن أمريكا شيكا بيكا قادمة لتحرير العراق هل تعلمون بهذه القصة؟
ولا مثل أهل الجاهلية يقولون لهم يمين يردوا شمال ويضعون أصابعهم في أذانهم خشية أن يسمعوا ويعو
وجعلنا في أذانهم وقرا أن يفهموه
برايكم ليش العراقيين الآن يحاربوا الامريكان
لأنهم خلاص ماعندهم ثقة بيهم هذا من جهة ومن جهة أخرى يقولوا لو ننتصر سوف نقدر على صدام المنهك بعدها ولو ننهزم سيحتلون الارض ويستبيحون العرض لذا صدام ولا ألف أمريكا خاينة
لذا افهموا القصص الحقيقية لهذه الحرب
وأسألوا أي عراقي من أهل الجنوب وهو يقول لك طول
لايلذغ المؤمن من نفس الجحر مرتين