400H P W i t h A S t o c k C a m
السلام عليكم :)
هذا الموضوع يوضح لكم سهولة تعديل الـ 302 و على الرغم من صغر حجمه بساتن شد بلاده و كام شد بلاده و اذرعة و كرنك شد بلاده بوشرات و تكايات شدبلاد المحرك تقريباً Stuck !! رفعوه من 225 الى 405 حصان التورك ارتفع من 300 الى 380 باوند تخيل هالشي على محرك فورد 351 :knight: المحرك مأخوذ من موستنج 91 و هذا رابط الموضوع : http://www.carcraft.com/techarticles/116_0307_ford/ |
شيء فنان والله ^_^
بس محرك LS1 يوصل 450 بدون سوبر أو غاز أو تيربو بس أعتقد بعد كام بس |
SLR55
لاتنسى محرك الشفر اكبر من الفورد يعني حتى لو طلعت منه احصنه اكثر هذا هو المفروض مشكله الشفر احصنه كثيره لاكن على ارض الحلبه ماتترجم هذي الاحصنه بشكل صحيح :headshak: |
إقتباس:
بدون كام بعد عندك اللي انا حاطه في السيارة بدون حتى تفتح المكينة ولا حتى راس المكينة كمبيوتر و انتيك وكربريتر تعطيك فوق 100 حصان ومع الهيدرز والباك سستم تعطيك قل 25 وغيرة من التعديلات الخارجيه يمكن توصلك على الكفرات 450 وقوة المكينة يمكن 500 طبعا مع تعديل القير عشان يتحمل القوة ويطلعها صح ويا بشار ما قلت شو حاطين بالضبط على المكينة والله تعديل حلو على هالمكينة |
:confused:
المحرك شد بلاده 225 حصان و وصل الى 400 حصان بتعديلات خفيفة راس ألمنيوم + ثلاجة + كربريتر + روكرات ، بس هذي التعديلات اللي عليه ما أدري ايش اللي دخل الـ LS-1 هنا خاصة أن الـ LS-1 على عكس الموستنج 5.0 يجي ألمنيوم و روس ألمنيوم و سعته 5.7 أقل شي يعني اللي يكمل على البروجكت في هذا الموضوع مو أقل من 520 حصان على سعة الـ 5.0 تخيل أنك تضيف على الخلطة بلوف أكبر و بولش للراس و هدرزات لونق تيوب و كام حلو و بساتم دوم كم حصان بيطلع من محرك الحديد ذا ؟ على العموم الموضوع عندكم و اقرو فيه ترى حلو واجد :) |
والله خلطه حلوة
وصح اذا هالخلطه على الLS1 بتطلع اقوى وزي ما قلت ان المحرك حديد يعطيك العافية |
أنا دخلت LS1 عشان اريد أعرف الفرق ^^
والحينة عرفت بس مكينة الفورد القديمة كانت تستخدم كام واحد مثل الشفر صح ؟؟ أما 400 هل هذه على الفلاي ويل ؟؟؟ سلااااااام |
إقتباس:
الصراحه كلامك صحيح لانه انا ملاحظ الشيء هذا لما انزل مع الشفر تلاقيها احصنه كثيره لكن في ارض الواقع ماتترجمها بشكل صحيح . |
إقتباس:
ما شاء الله الروس بقيمتهم تجيب لك 3 موستنقات ستوك زيه :D |
إقتباس:
خير أبو الشباب بتركب قطع الفورد على الشفر ولا كيف ؟ :knight: إقتباس:
الـ 5.0 تجي كلاسك بكام بالنص و هذي الـ 400 على الفلاي وييل :) إقتباس:
كل واحد و شغله و يختلف من شخص الى آخر :) إقتباس:
ويش أسوي لك أرخص روس ألمنيوم زي الناس حق الفورد تكلفك 5000 بالشحن :ranting: |
مب نفس القطع
يعني نفس نوع القطع افهمها عاد |
اللي أعنيه أنه تفرق الأرقام و المقاسات و النتائج أخوي و مش السبب أن المحرك 5.0 و الشفر 5.7
على سبيل المثال جيت أتصفح في موقع سوميت على كامات الـ LT-1 و أشوف اللفت تبعهم للكامات الأفتر ماركت حق تزويد يعني اللفت حقهم كله في الـ 460 و 480 و حاجة كذا اما بالنبة للفورد فتشوف لفت كامات التزويد له من 500 الى 580 حاجة كذا يعني فبالتالي أن هذه الروس تعطي 100 حصان في الفورد قد تعجز الشركة عن بلوغ هذا المستوى في الشفر ليت أغلب الروس تعطي في 40-50 حصان و ما حولها و هذا اللي خلاني أحط هذا الموضوع أنه شي موجود بالفورد مش موجود بالشفر :knight: |
شكرا على الموضوع بشار
انا شيكت قبل على منتديات موستنجات من نفس الموديلات وصراحة معظمهم ارقامهم لييست جيده مقارنة بالتعديلات ولكن موضوع جيد و بهذه الاحصنه اكيد :black: |
لو تركب قطع الفورد على الشفر بركب عادي شو فيها ^_^ بس أهم شيء تكون أرخص :banana:
كم أكبر رقم جابته الفورد بدون شاحن أو غاز ؟؟ :think: |
إقتباس:
انت الحين تقارن روس فورد و شفر ستوك و لا من شركات ؟؟ وش رايك في روس الLT4 الكت كامل حقهم يرفع قوه المحرك من 260 حصان الى 425 حصان :D و بالنسبه لكامات LT1 هذي الكامات مخصصه حق روس شد بلد ( سبرنقات شد بلد تتحمل 0.490 لفت كحد اقصى ) و لو كان متوفر كام للفورد لفته 0.700 هذا مو معناه ان الروس الشد بلد تتحمل هذا الشي و لو دورت زين بتشوف ان روس ال تي ون لما يعملوا لها بورت و بولش يوصل اقصى فلو حقها الى حول 270 و 280 cfm و مع سبرنقات ثانيه تتحمل لفت اعلى من 500 اما روس ال5.0 الستوك روح دور و شوف وش احسن تصريفه لهم >> ( ميزان الحديد في القاصمه ) و بشكل عام روس شد بلد فورد ولا شفر لا تتوقع يكون الفلو حقهم زين فوق 500 - 550 لفت مثل الروس الaftermarket و اما سالفه ال520 حصان على محرك 5.0 اتحداك تجيب لي موضوع او داينوقراف لمحرك 5.0 بهالقوه و شرط انه NA و بسلندر شد بلد :D كل شي غير السلندر غيره اذا تبغا إقتباس:
و مره ثانيه انت الحين عملت مقارنه بين كامات LT1 في summit و كامات فورد تعرفها و النتيجه ان روس الفورد تعطي قوه افضل من روس الشفر يا حبيبي اللفت شي و الفلو شي ثاني انت تقول ان إقتباس:
لان روس الفورد تصلح للفت عالي إقتباس:
و روس الشفر ما تقدر على اللفت العالي إقتباس:
يعني برايك يصلح لو اجي اقارن بين الكامري و المكسيما و بعدين استنتج ان الافالون افضل من الالتيما :D انا مو جاي ادافع عن شفر ولا عن فورد بس لا بغيت تكتب اكتب بموضوعيه و ابحث زين قبل ما تكتب مو اي معلومه تلقطها من هنا ولا هنا صحيحه |
شباب هدو اللعب شوي
الدايو احسن من الفيات :D :D ممكن تتشاركون المعلومات و تصححون لبعض بدون عصبيه يعني مثلي انا ما افهم شي بالفورد و الشفر مجرد امور سطحيه لا اكثر انا مبسوط اني جالس اقراء و اتعلم اكثر لاكن الحين ضاعت علومي مو عارف شنو الصح و الغلط :confused: |
شكلي بندق الليلة لازم أنحاش :D
الشغلة ذي صعبة بس مي مستحيلة :glasses2: Quest for 10s: 500HP EFI 302 http://www.fuelairspark.com/Article...p?ID=-929888177 فورد شباااااااااااااب :knight: أحنا ما نخاف :knight: شباب اذا فيه واحد زعل مني لو شي ترى مو قصدي يعني و اعتذر اذا زعلت احد بالموضوع ذا :) |
حبيبي بشار
حط الزعل برا المعادله هنا و اذا بتزعل لا تحط مواضيع مره ثانيه :D و انا قلت 520 مو 510 :eek: :D :D :D :D |
248/244 680./650. 114
هذا واحد من كامات الـ ال اس 1......اللي يشوف هالارقام يلاحظ فرق كبير بين اللفتات حقت الـ ال تي 1 و الـ ال اس 1....الحين اكثر خلطات الـ ال اس 1 بامريكا تتكون من: 1- كام محترم 2- كونفيرتر غالبا يفتح على 4000 ار بي ام 3- كرونه حاشره 4- سسبنشن محترم و الارقام بالنادي تتراوح بين 9 ثواني الى 11 ثانيه...شي صراحه مبهر :eek: هذا و الروس ستوك و اغلبها بدون بورتنج للروس.... :eek: |
إقتباس:
اذا تبغى أكثر من 520HP عندك حل من اثنين : اما أنك تركب بساتم دوم 4.125 و هذا اللي بيشلخ البلوك نصين :eek: أو أنك تركب عليه شقف انجكشن و ان شاء الله يزيد لك 70 حصان :D :D :D MARQUIS: انا ما عنيت أني أقلل من الشفر أنا اللي أعنيه أن الأرقام اللي بحتاجها عشان الفورد ما بحتاجها للشفر و الهندسة مختلفة بغض النظر عن طريقة التزويد و بعدين أكبر رقم مو معناته أفضل رقم ممكن تجيب سيارتين على سبيل المثال 500 حصان و تركب كارونة 4.30 ممكن وحدة تطبق قبل الـ 400 متر بكثير و وحدة تطبق بعدها بكثير فهذا محور الحديث و على العموم أنا أتوقع يوصلني هالإسبوع هذا الكام من أمريكا Camshaft, Hydraulic Roller Tappet, Advertised Duration 290/ 290, Lift .552/ .552, Ford, Small Block تحياتي :smart: |
السلام عليكم...
اخوي بشار بالعكس الغرض من ردي مو التباهي بارقام الكامات تبع الـ ال اس 1 بالعكس انا بس حبيت اوضح شلون الاختلاف بحجم المحرك يتطلب كام بارقام مختلفه و مثل ما قلت الهندسه مختلفه بين السيارتين...وجود محرك سعته 5.7 لتر اكيد راح يتطلب كام بارقام عاليه نسبيا حتى يوفي احتياج البلوك بعكس الـ 4.6 (302) اللي نشوف انها تقدم مستوى طيب باستخدام كامات اصغر بكثير و مثل ما يقولون الامريكان دايما...الاكبر مو دايما افضل...فالعمليه كلها تعتمد على خلطتك و احتياجك...لا اكثر و لا اقل و تاكد انا مو من الناس اللي انحاز الى نوع من السيارات ضد اخر بل بالعكس كلهم يقدمون مستوى مبهر اذا توفرت الخلطات الجيده بالنسبه لكل مكينه على حده...صراحه انا اشوف الوحيدين اللي اعطو الفورد حقه في منطقه الخليج (اتكلم عن الخليج فقط) هم اخوانا الكويتيين...يا اخي اكبر مثال ارقامهم اللي الكل شافها في مضمار البحرين...9.9 ثانيه صراحه رقم مشرف جداااااااا و اعذروني على الاطاله....شكرا :) |
إقتباس:
رحم الله والديك ، هذي النقطة اللي بغيت أوضحها :) على فكرة بس أن الـ 4.6 = 281 و الـ 5.0 = 302 تقبل تحياتي :-) |
شفر وفورد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني لكل محرك تقنية خاصة بة انا ابحث عن الارخص قطع تعديل وتوفرها ونتيجة فتاكة LS1 محرك جديد ويوجد بة تقنية لاتجدها في الفورد وهي سرعة حرق خليط الهواء والبنزين وبنسبة فاقد قليل جدا في العادم محرك خفيف الوزن مجرد تغير عامود التايم(الكام) باخر اكبر من الاصلي بارقام صغير تجد ان المحرك وصل الى 500حصان تخيل لاتغير اي شيء من المحرك تاتى بة من اي سيارة كابرس او لومينا اس اس وتغير الكام وتصل لي 500 حصان لم تخسر روس او بساتن او اي شيء اخر وكل الخسارة كام تخيل وممكن ترجع لاعداد مجلة هوت رود وتجد تحقيقات كثيرة عن محرك LS1 وكذلك قابلية التعديل وايصال قوتة الى الف حصان بدون تيربو او سوبر جارد هذا المحرك من انجح المحركات وكذلك تجدها في الجموس بحجم 5.3 لتر بقوة 350 حصان اذهب لاقرب وكالة شفر وانظر لنشرة التي بجانب السيارة وكذلك اقتصادية صرف البنزين العجيبة تجد جمس يصرف اقل من الكامري مومعقول من فترة كان في منتدى سوالف فرد 2001 علية محرك LS1 تبع شرطة لية ماعدلوا محركها الاصلي الشرطة . |
السلام عليكم
ممكن أخوي Hait إذا ما عليك كلافة تعطيني بعض المواقع إللي فيها بروجكتات لسيارات عليها مكينة LS1 وصلت إلى 1000 حصان بدون شواحن. :smart: |
إقتباس:
:sss: |
| الساعة الآن » 03:45 PM. |
Powered by: vBulletin Version 3.0.16
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.