|
|
عضو نشيط
|
|
المشاركات: 107
|
#5
|
السلام عليكم....
بالنسبه لفتح ال RPM في مكينه ال اس ون جيد من ناحيه القوه البسيطه اللي بتحصلها لاكن يبغالك ما تكثر منها خوفا على الجنزير (Timing Chain) كونه مش قوي جدا
بالنسبه لي وصلت بالكمارو الى ضغط 7000 مع تغيير بلوط الذرعان (Rod bolts) و في غيري وصل الى 8000 في القصيم على جيوب حاطين عليها ميكنه ال اس1....بالنسبه لي اتضح و بالتجربه العمليه على الداينو ان فتح الضغط الى 7000 لم يفيدني في اي زياده بالاحصنه على الرغم من ان الكام اللي مركبه على المكينه قوته تطلع على الضغط العالي...
بالتوفيق في تعديلاتك على المكينه و مثل ما قالو الاخوان احرص على القير لانه بسرعه يضرب...مبرد قير مع شفت كت ممكن يعطيك الحمايه الكافيه للقير :banana:
|
|
07-03-2006 , 04:08 PM
|
الرد مع إقتباس
|