إقتباس:
|
المشاركة الأصلية بواسطة NisFan
تصير السياره اقوى واوفر بنزين
لكن ملاحظ ان القير الاقل نمر يكون اعلى جودة وارخص سعر وتوضيب
مثل قير الكابرس القديم ابو 3 نمر ارخص واعلى جوده من قير ال700 ابو 4 نمر
وفي سيارات الدراق الملغمه كثير يحطون قير نمرتين :think:
|
كلامك صحيح نسبيا
بيكون ارخص في التصنيع و التوضيب
لكن مشكله قير ال700 ان مو اي واحد يوضبه و يزبط
يعني حق الوكاله ممكن يطول وياك 20 سنه لكن من توضبه عند ترايستار و شلتهم يخترب بعد ما ينتهي الضمان بيوم
و بالنسبه لعالم التعديل
اي قطعه يحطوا فيها ابحاث و فلوس ممكن يوصلوها للمستوى اللي يبغوه << و هذا الشي اللي يسووه اليابانيين و غيرهم فتلاقيهم جايبين فوق ال1000 حصان من محرك 4 سرندل قرمبع لو تشوفه و هو ستوك تقول احسن مكان له ميزان الحديد في القاصمه
بينما غيرهم يدور على القطع اللي تخدمه و تحقق غرضه بأقل قيمه و هذا الشي الي شافته الناس من قيور البورقلايد ابو نمرتين
و طبعا ما ننسى ان شركات التعديل لها يد في هالموضوع
لذلك تلاقي هالقير على كل السيارات من الشفر و الفورد و التيوتا و غيرهم
و بالتأكيد قير ابو نمرتين في الربع ميل افضل
يعني تعشق مره وحده بس و انت تمشي يوفر عليك اجزاء من الثانيه مقارنه بقير ابو 4 نمر اللي كل ثانيتين بتعشق