العودة سوالف للجميع > سوالف رياضه وسيارات > ســـوالف الــسيارات > سؤال لاصحاب LS1
المشاركة في الموضوع
®Lumina ss 2002 ®Lumina ss 2002 غير متصل    
كاتب فعال الامـــــارات-رأس الخيــــمه  
المشاركات: 1,817
#1  
سؤال لاصحاب LS1
حبايبي السلام الله عليكم ورحمه الله وبركاته
حبيت اسال عن (ار . بي . ام) في لومينا غيار اوتو 4 سرعات اذا كان واصل عند 6 ونص كم تكون سرعه السياره بعد ما يكتم القيج ( بعد ما يكون مطبق على اخر شي ) لاني جربت سيارتي في الخط بعد ما ركبت كومبيوتر من شركه ( DAIBLO CHIP) جاب عندي القيج ار بي ام عند 6 ونص :rolleyes: ( اللهم لا حسد )

®Lumina ss 2002 غير متصل قديم 07-03-2006 , 04:00 AM    الرد مع إقتباس
مؤيد اف1 مؤيد اف1 غير متصل    
GM Defender LS engine Series  
المشاركات: 3,183
#2  

والله انا ماجربت ولابجرب


كل الي اقوله لك انتبه للجير وروح ركب مبرد اذا ماركبت ;)


واذا ماغيرت الزيت من زمان غيره :rolleyes:



على البركه..والله يعطيك خيرها ويكفيك شرها :-)

مؤيد اف1 غير متصل قديم 07-03-2006 , 04:44 AM    الرد مع إقتباس
cruiser2000 cruiser2000 غير متصل    
مراسل سوالف من العين الامارات العربية المتحدة - مدينة العين  
المشاركات: 3,859
#3  

يمووووع قمت تلعب من ورانا :lol:



انتبه على التايمنج بلت ولاتنسى تغييره

عدم تغييره معناتها ودع المكينة

cruiser2000 غير متصل قديم 07-03-2006 , 09:45 AM    الرد مع إقتباس
محبكم ومغليكم محبكم ومغليكم غير متصل    
عضو نشيط جدا جدة عروس البحر الأحمر  
المشاركات: 548
#4  

ماشاء الله .

الله يحفظلك سيارتك تعديلات جميله .

محبكم ومغليكم غير متصل قديم 07-03-2006 , 12:24 PM    الرد مع إقتباس
MARQUIS MARQUIS غير متصل    
عضو نشيط  
المشاركات: 107
#5  

السلام عليكم....

بالنسبه لفتح ال RPM في مكينه ال اس ون جيد من ناحيه القوه البسيطه اللي بتحصلها لاكن يبغالك ما تكثر منها خوفا على الجنزير (Timing Chain) كونه مش قوي جدا

بالنسبه لي وصلت بالكمارو الى ضغط 7000 مع تغيير بلوط الذرعان (Rod bolts) و في غيري وصل الى 8000 في القصيم على جيوب حاطين عليها ميكنه ال اس1....بالنسبه لي اتضح و بالتجربه العمليه على الداينو ان فتح الضغط الى 7000 لم يفيدني في اي زياده بالاحصنه على الرغم من ان الكام اللي مركبه على المكينه قوته تطلع على الضغط العالي...

بالتوفيق في تعديلاتك على المكينه و مثل ما قالو الاخوان احرص على القير لانه بسرعه يضرب...مبرد قير مع شفت كت ممكن يعطيك الحمايه الكافيه للقير :banana:

MARQUIS غير متصل قديم 07-03-2006 , 04:08 PM    الرد مع إقتباس
EL_3grab EL_3grab غير متصل    
مبدع AJ  
المشاركات: 2,168
#6  

نفس ما قال ماركوس ..

يبالك الـRoad Bolt من ARP

ويبالك PushRoad ..

وبعد سبرنجات للهيد ..

شفت كت من ترانسجو .. وأيل كولر ..

وعقب روووووووح فوق الـ6500 بأمان ..

..

بس بالمرة ما قريت أنه يبالك تغير التايميج جين .. لو حبيت الأر بي أم العالي ..

EL_3grab غير متصل قديم 07-03-2006 , 05:40 PM    الرد مع إقتباس
مؤيد اف1 مؤيد اف1 غير متصل    
GM Defender LS engine Series  
المشاركات: 3,183
#7  

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة cruiser2000
يمووووع قمت تلعب من ورانا :lol:



انتبه على التايمنج بلت ولاتنسى تغييره

عدم تغييره معناتها ودع المكينة



لاتخاف عليه حديد مو مطاط


هذا غير انه الي عنده حق LS6 في الغالب ;)

مؤيد اف1 غير متصل قديم 07-03-2006 , 06:17 PM    الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


[عرض نسخة للطّباعة عرض نسخة للطّباعة | ارسل هذه الصفحة لصديق ارسل هذه الصفحة لصديق]

الانتقال السريع
   قوانين المشاركة :
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة لا بإمكانك إضافة مرفقات لا بإمكانك تعديل مشاركاتك
كود في بي vB متاح الإبتسامات متاح كود [IMG] متاح كود HTML متاح



لمراسلتنا - شبكة سوالف - الأرشيف

Powered by: vBulletin
Copyright © Jelsoft Enterprises Limited 2000.