|
عضو نشيط
|
|
المشاركات: 179
|
#1
|
وانا سايق السيارة فجاءة السيارة وقفت ايش السبب يا تري
السلام عليكم
وانا سايق السيارة فجاءة السيارة وقفت , وبعدين شغلت السيارة واشتغلت ومشيت ولا في اي حاجة ,
المشكلة مش من البطارية لان الراديو كان شغال ولا وقف لما وقفت السيارة
تقولوا ايش السبب شباب
|
|
22-02-2006 , 12:17 PM
|
الرد مع إقتباس
|
|
عضو فعال
|
Z06
|
المشاركات: 2,613
|
#2
|
غريبة ..!
اش هي سيارتك .. ؟
والقير عادي ولا اتوتو .؟
هذا يعني ان الديلكو فصل في لحضة ..! أو قد يكون الماقنيت .. على ما اضن .!
|
|
22-02-2006 , 02:10 PM
|
الرد مع إقتباس
|
|
عضو نشيط
|
|
المشاركات: 179
|
#3
|
الجير اتومتيك
السيارة مرسيدس 190E 1991
|
|
22-02-2006 , 02:21 PM
|
الرد مع إقتباس
|
|
عضو نشيط جدا
|
مملكة البحرين
|
المشاركات: 413
|
#4
|
اعتقد ان فيه قطعة الكترونية خربانه .... بس مادري شنو اسمها
كان عندنا نفس المشكلة في مرسيدس 200 وغيرنا القطعه بحوالي 700 ريال
بس ان شاء الله ما تكون عندك هالمشكلة
|
|
22-02-2006 , 02:23 PM
|
الرد مع إقتباس
|
|
مستشار سيارات مرسيدس
|
|
المشاركات: 2,265
|
#5
|
سلمك الله ....... عند احد الاحتمالات التاليه :
- طرمبة البنزين
او - قطعة اسمها ( شفاط بنزين )
او - قطعة اسمها كت آوت مكيف ( بس هذي تكفشها اذا ولعت لمبة ABS )
والحل المجدي اكثر انك تزور اقرب ورشة يكون واحد فاهم في كهرباء المرسيدس
|
|
22-02-2006 , 08:17 PM
|
الرد مع إقتباس
|
|
عضو نشيط
|
|
المشاركات: 179
|
#6
|
انشاء الله
وشكرا شباب
وربكم يستر 
|
|
25-02-2006 , 11:22 AM
|
الرد مع إقتباس
|
|
عضو نشيط جدا
|
DIABLO
|
المشاركات: 489
|
#7
|
اخي الكريم لا تتوسس ...مافي شي انا صارت معاي بالبي ام ووديتها عند واحد كهربائي وفحصها وقالي ما في شي ونفس الشي عند ميكانيكي وما طلع فيها شي ....
احيانا ً فجاة بينزل ضغط ال rpmفجاة بسبب المكيف او وجود بعض الاوساخ في البنزين او الانجكتر.....
|
|
25-02-2006 , 11:59 AM
|
الرد مع إقتباس
|
|
عضو فائق النشاط
|
Qatar
|
المشاركات: 637
|
#8
|
اهم شي الحين انك تروح تفحصها .. وتشوف ايش المشكله
|
|
25-02-2006 , 11:44 PM
|
الرد مع إقتباس
|
|
عضو جديد
|
دولة الكويت
|
المشاركات: 28
|
#9
|
اخوي السياره موديل 91
استقبل اي شي منها .. والله يعينك :m:
|
|
26-02-2006 , 08:11 AM
|
الرد مع إقتباس
|
|
GM Defender
|
LS engine Series
|
المشاركات: 3,183
|
#11
|
شكلك ابد مهمل السياره وصيانتها
لا تخلي التانكي على الاخير وجرب غير فلتر البنزين كأبسط حل ممكن
|
|
26-02-2006 , 01:40 PM
|
الرد مع إقتباس
|
|
مشرف سوالف السيارات
|
قطر
|
المشاركات: 2,612
|
#12
|
طالما انها صارت مرة وحدة بس ..ماتوقع ان السالفة جدية
وبعدين لاتنسى انها موديل 1991
يعني ممكن تحصل هذي الشغلات بسبب بعض القطع القديمة
بس اذا تكررت المشكلة اكثر من مرة ..اعرضها على مكيانيكي ..ولو اني اتوقع السالفة مثل ماقالوا الشباب ( طرمبة بترول ) ;)
|
|
26-02-2006 , 03:29 PM
|
الرد مع إقتباس
|
|
عضو فائق النشاط
|
|
المشاركات: 713
|
#13
|
غير سيارتك وريح راسك :rolleyes: وإذا ناقصك قريشات بيع السيارة وإستثمربها بصناديق الأمانة بالبريطاني والنقاء المبارك بالبنك العربي الوطني ;)
وبعد سنة المبلغ صار الضعف  أحسن حل ولا غلطان؟؟؟ :rolleyes:
|
|
26-02-2006 , 06:09 PM
|
الرد مع إقتباس
|
|
عضو جديد
|
|
المشاركات: 8
|
#14
|
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة مؤيد اف1
شكلك ابد مهمل السياره وصيانتها
لا تخلي التانكي على الاخير وجرب غير فلتر البنزين كأبسط حل ممكن
|
هل تنصحوا بعدم تفويل السياره على الاخير؟ والاسباب ؟
شكرا
|
|
27-02-2006 , 01:25 AM
|
الرد مع إقتباس
|
|
عضو نشيط جدا
|
|
المشاركات: 537
|
#15
|
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة Some1
هل تنصحوا بعدم تفويل السياره على الاخير؟ والاسباب ؟
شكرا
|
مؤيد يقصد انه لا تترك البنزين يقرب من الــ empty
يعني اذا احتديت لا ينزل عن الربع
لأن اخر التانك يكون مليان شوائب واغبره وغيرها من الاشياء اللي تضر طرمبة البنزين لما تسحبها
|
|
27-02-2006 , 02:04 AM
|
الرد مع إقتباس
|
|
عضو نشيط جدا
|
جدة عروس البحر الأحمر
|
المشاركات: 548
|
#16
|
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة أبو حسين
غير سيارتك وريح راسك :rolleyes: وإذا ناقصك قريشات بيع السيارة وإستثمربها بصناديق الأمانة بالبريطاني والنقاء المبارك بالبنك العربي الوطني ;)
وبعد سنة المبلغ صار الضعف  أحسن حل ولا غلطان؟؟؟ :rolleyes:
|
:laugh1: :laugh1: :laugh1:
وإلا خذلك في المواشي تراها رايحه للألف ريال ... :laugh1:
وأنا مع الأخ CL-Class فعلا إحتمال تكون أحد المشاكل المذكوره .. :-)
|
|
27-02-2006 , 08:22 AM
|
الرد مع إقتباس
|
|
عضو نشيط
|
|
المشاركات: 179
|
#17
|
شباب والله ان مرسيدس 84 افضل من كورلاا 2005 الالماني ما في احسن منه 
|
|
27-02-2006 , 12:56 PM
|
الرد مع إقتباس
|
|
عضو فائق النشاط
|
|
المشاركات: 713
|
#18
|
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة sanaa
شباب والله ان مرسيدس 84 افضل من كورلاا 2005 الالماني ما في احسن منه 
|
أيه فعلا صادق..
بس الألماني راحت أيامه الحين صايرة مشاكل..والقديم للأسف ماتلقى نظيف 
|
|
28-02-2006 , 01:03 AM
|
الرد مع إقتباس
|
|
عضو نشيط
|
|
المشاركات: 179
|
#19
|
كلامك صح 100%
واذا حصلت نظيف تحصله غاليييييييييييييييييييييييييييييييييي :anger:

|
|
28-02-2006 , 09:29 AM
|
الرد مع إقتباس
|
|
عضو نشيط
|
الرياض
|
المشاركات: 498
|
#21
|
مرحبا اخوووي
شيك على طرمبة البنزين اول شي
واذا تكررت حط ببالك منظم الهواء يمكن فيه تنسيم بسيييييييط...او يكون فيه تنسيم هواء من عند الثلاجة...اسحب العيار حق الزيت والسيارة شغالة واذا سمعت صوت غرغرة للمكينة اعرف انه فيها تنسيم هواء........وترا حساس صدر المكينة بعد يطفي السيارة.
بس الله يعينك كل هالامور ماتقدر تشيك عليها الا بعد التغيير لان ماحد بيحدد لك الخراب بالضبط!!!!
|
|
07-03-2006 , 01:46 AM
|
الرد مع إقتباس
|
|
عضو نشيط
|
|
المشاركات: 179
|
#22
|
شكرا اخي وجزالك الله الف خير
|
|
09-03-2006 , 08:48 AM
|
الرد مع إقتباس
|
|
|