العودة سوالف للجميع > سوالف رياضه وسيارات > ســـوالف الــسيارات > ايش الفرق بين مكينة الكابرس LTZ , SS
المشاركة في الموضوع
THE PATRIOT THE PATRIOT غير متصل    
عضو جديد  
المشاركات: 52
#1  
ايش الفرق بين مكينة الكابرس LTZ , SS
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كلهم LS1
بس الـSS اقوى بفرق
وانا لاحظت فرق في الصوت, الـSS احلى بواجد و برضو اهدا

THE PATRIOT غير متصل قديم 23-04-2006 , 12:51 AM    الرد مع إقتباس
blue chevy blue chevy غير متصل    
عضو نشيط جدا  
المشاركات: 504
#2  

مواضيع الشفر متخصص فيها مؤيداف1
وراح يرد عليك

blue chevy غير متصل قديم 23-04-2006 , 01:03 AM    الرد مع إقتباس
نديم الطيف نديم الطيف غير متصل    
عضو نشيط الرياض  
المشاركات: 498
#3  

فرق شاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااسع

بعدد الأحصنة وعدد اللترات

بس مشكلتهم القير نفسه :blink: حتى LS نفس قير الرويال :blink:

لذلك الـ SS وال Royal تتآكل تروس القير بسرعة ويخبط...وهذا الحاصل لخويي قل يومين :ranting:

نديم الطيف غير متصل قديم 23-04-2006 , 01:31 AM    الرد مع إقتباس
رامي الزهراني رامي الزهراني غير متصل    
عضو جديد  
المشاركات: 77
#4  

المحرك في الكابريس V8 اسمه LS1 وحجمها 5.7 لتر و هو المستخدم في الموديلات LS و LTZ و ال SS الرويال. و الفرق بين ال SS و ال LTZ هو:

1: كمبيوتر السيارة في ال SS موزون بطريقة تمكن السيارة بسحب هواء اكثر، و يختلف توقيت فتح الصمامات و كثافة الكهرباء اعلى في ال SS.

2: نظام العادم (الشكمان) في ال SS يختلف كليا عن اي موديل اخر، من نهاية قطعتي الهيدرز إلى نهاية السيارة و هو عادم عالي الأداء .... وهذا ما يفسر الصوت العالي في داخل السيارة و خارجها.

3: برمجة الجير تختلف في ال SS فتلاحظ ان تبديلات ال SS عصبية نوعا ما (حتى في حالة القيادة بالوضعية العادية و بدون زر الباور) و مع زر الباور تلاحظ ان التبديلات اصبحت اكثر عصبية و السيارة كأنها تقفز عند التبديل.

4: نظام تبريد المحرك يعمل بحساسية اكبر في ال SS .

هذا الذي اعرفة عن محرك السيارة... وقد يوجد امور داخلية و قطع اخرى لا اعرفها، وعلى العموم انا عندي خبرة جيدة في محركات LS1 و التزويد بها و إذا لديك اي استفسار تفضل

ملاحظة: سيارتي كابريس SS موديل 2005

رامي الزهراني غير متصل قديم 23-04-2006 , 03:03 AM    الرد مع إقتباس
300C 300C غير متصل    
عضو نشيط جدا الرياض  
المشاركات: 729
#5  

طيب اخوي رامي
صديقي معاه كابرس LTZ2004
يوم نقاوم بعض الاحيان نطلع على كابرس SS وحتى اللومينا
ايش السبب في رأيك
هو ممرن الكابرس تمرين ممتاز
لكن هل يفرق التمرين لحد هذي الدرجة؟؟؟

300C غير متصل قديم 23-04-2006 , 03:21 PM    الرد مع إقتباس
MoHaMaD_Q8 MoHaMaD_Q8 غير متصل    
عضو نشيط جدا الكويت  
المشاركات: 286
#6  

اهم شيء بالامريكي التمرين اذا مامرنت السياره صح راح تكون ضعيفه وسيارات وايد اقل منها قوه تطوفها

تحياااااتي

MoHaMaD_Q8 غير متصل قديم 23-04-2006 , 03:38 PM    الرد مع إقتباس
Porsche GT2 Porsche GT2 غير متصل    
عضو نشيط جدا الريـــاض  
المشاركات: 472
#7  

كلهم V8 ونفس سعة المحرك 5.7 لتر

الفرق SS أقوى من LTZ بـ 10 أحصنة

LTZ القوة 330 حصان

SS القوة 340 حصان

وهذي المواصفات شف الفرق بينهم

http://www.gmme.com/content_data/LA...html?cntryCd=SA

Porsche GT2 غير متصل قديم 23-04-2006 , 03:41 PM    الرد مع إقتباس
sayedco sayedco غير متصل    
مبدع متميز جداً جزيرة البحرين  
المشاركات: 4,649
#8  

ال LS ثمانية سلندر ؟ :blink:

حسب ما أعرفه آنا ، إنه ستة سلندر مثل مكينة اللومينا العادية

sayedco غير متصل قديم 23-04-2006 , 04:16 PM    الرد مع إقتباس
sayedco sayedco غير متصل    
مبدع متميز جداً جزيرة البحرين  
المشاركات: 4,649
#9  

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة MoHaMaD_Q8
اهم شيء بالامريكي التمرين اذا مامرنت السياره صح راح تكون ضعيفه وسيارات وايد اقل منها قوه تطوفها

تحياااااتي


حتى الياباني و الألماني

sayedco غير متصل قديم 23-04-2006 , 04:33 PM    الرد مع إقتباس
Porsche GT2 Porsche GT2 غير متصل    
عضو نشيط جدا الريـــاض  
المشاركات: 472
#10  

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة sayedco
ال LS ثمانية سلندر ؟ :blink:

حسب ما أعرفه آنا ، إنه ستة سلندر مثل مكينة اللومينا العادية


LS من موديل 2000 وهو ثمانية سلندر يفرق المواصفات بس عن LTZ وكلهم نفس القوة

لكن من عام 2002 نزل بمحرك اختياري ستة سلندر زي اللومينا بجانب محرك الثمانية السلندر

Porsche GT2 غير متصل قديم 23-04-2006 , 06:15 PM    الرد مع إقتباس
رامي الزهراني رامي الزهراني غير متصل    
عضو جديد  
المشاركات: 77
#11  

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة 300C
طيب اخوي رامي
صديقي معاه كابرس LTZ2004
يوم نقاوم بعض الاحيان نطلع على كابرس SS وحتى اللومينا
ايش السبب في رأيك
هو ممرن الكابرس تمرين ممتاز
لكن هل يفرق التمرين لحد هذي الدرجة؟؟؟


صحيح... ممكن يصير هذا الشي.

في حركة في التبديل في القير تخلي السيارة تتقدم كثير عن ال SS و سواها واحد معي و فعلا تجاوزني شي بسيط مع التبديلة الثانية.... بعدين انا تقدمت (سيارتي مزودة تزويد خفيف)

و في عوامل اخرى مثل الوزن و درجة لزوجة الزيت و حالة السيارة بوجه عام، و كذلك البرمجة للمكينة... توجد برمجة خاصة لمحركات ال LS1 تزيد من قدرة المحرك و العزم و التسارع بشكل ملحوظ.

بالنسبة للتمرين... انا ما عمري مرنت سيارة... وصراحة ما اعترف فيه، من اول ما اشتريت سيارتي و انا استخدمها استخدام عادي و ما غيرت من اسلوبي ابدا.

وحياك الله

رامي الزهراني غير متصل قديم 23-04-2006 , 07:29 PM    الرد مع إقتباس
SS_Z06 SS_Z06 غير متصل    
عضو نشيط جداً البحرين  
المشاركات: 465
#13  

احم احم


سؤال وجية

يعني شنو تمرين السيارة

SS_Z06 غير متصل قديم 24-04-2006 , 01:38 PM    الرد مع إقتباس
سدرك سدرك غير متصل    
عضو فعال الرياض  
المشاركات: 1,291
#14  

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة SS_Z06
احم احم


سؤال وجية

يعني شنو تمرين السيارة

تفجير الموتر وتدعيس

سدرك غير متصل قديم 24-04-2006 , 03:04 PM    الرد مع إقتباس
A L H A M O O R A L H A M O O R غير متصل    
عضو جديد  
المشاركات: 39
#15  

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة سدرك
تفجير الموتر وتدعيس


اللي انا اعرفه ان التفجير والتدعيس كثير
يضر بالمكينة ! :think:

A L H A M O O R غير متصل قديم 25-04-2006 , 04:26 PM    الرد مع إقتباس
blue chevy blue chevy غير متصل    
عضو نشيط جدا  
المشاركات: 504
#16  

التمرين = مسك خطوط لمدة طويلة
تدوس حيل مرة وحدة بالاسبوع

blue chevy غير متصل قديم 25-04-2006 , 07:38 PM    الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


[عرض نسخة للطّباعة عرض نسخة للطّباعة | ارسل هذه الصفحة لصديق ارسل هذه الصفحة لصديق]

الانتقال السريع
   قوانين المشاركة :
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة لا بإمكانك إضافة مرفقات لا بإمكانك تعديل مشاركاتك
كود في بي vB متاح الإبتسامات متاح كود [IMG] متاح كود HTML متاح



لمراسلتنا - شبكة سوالف - الأرشيف

Powered by: vBulletin
Copyright © Jelsoft Enterprises Limited 2000.