إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة bashar_255
اللي أعنيه أنه تفرق الأرقام و المقاسات و النتائج أخوي و مش السبب أن المحرك 5.0 و الشفر 5.7
على سبيل المثال جيت أتصفح في موقع سوميت على كامات الـ LT-1 و أشوف اللفت تبعهم للكامات الأفتر ماركت حق تزويد يعني اللفت حقهم كله في الـ 460 و 480 و حاجة كذا اما بالنبة للفورد فتشوف لفت كامات التزويد له من 500 الى 580 حاجة كذا يعني فبالتالي أن هذه الروس تعطي 100 حصان في الفورد قد تعجز الشركة عن بلوغ هذا المستوى في الشفر ليت أغلب الروس تعطي في 40-50 حصان و ما حولها و هذا اللي خلاني أحط هذا الموضوع أنه شي موجود بالفورد مش موجود بالشفر :knight:
|
انت الحين تقارن روس فورد و شفر ستوك و لا من شركات ؟؟
وش رايك في روس الLT4
الكت كامل حقهم يرفع قوه المحرك من 260 حصان الى 425 حصان
و بالنسبه لكامات LT1 هذي الكامات مخصصه حق روس شد بلد ( سبرنقات شد بلد تتحمل 0.490 لفت كحد اقصى ) و لو كان متوفر كام للفورد لفته 0.700 هذا مو معناه ان الروس الشد بلد تتحمل هذا الشي
و لو دورت زين بتشوف ان روس ال تي ون لما يعملوا لها بورت و بولش يوصل اقصى فلو حقها الى حول 270 و 280 cfm و مع سبرنقات ثانيه تتحمل لفت اعلى من 500
اما روس ال5.0 الستوك روح دور و شوف وش احسن تصريفه لهم >> ( ميزان الحديد في القاصمه )
و بشكل عام روس شد بلد فورد ولا شفر لا تتوقع يكون الفلو حقهم زين فوق 500 - 550 لفت مثل الروس الaftermarket
و اما سالفه ال520 حصان على محرك 5.0 اتحداك تجيب لي موضوع او داينوقراف لمحرك 5.0 بهالقوه و شرط انه NA و بسلندر شد بلد

كل شي غير السلندر غيره اذا تبغا
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة bashar_255
اللي أعنيه أنه تفرق الأرقام و المقاسات و النتائج أخوي و مش السبب أن المحرك 5.0 و الشفر 5.7
على سبيل المثال جيت أتصفح في موقع سوميت على كامات الـ LT-1 و أشوف اللفت تبعهم للكامات الأفتر ماركت حق تزويد يعني اللفت حقهم كله في الـ 460 و 480 و حاجة كذا اما بالنبة للفورد فتشوف لفت كامات التزويد له من 500 الى 580 حاجة كذا يعني فبالتالي أن هذه الروس تعطي 100 حصان في الفورد قد تعجز الشركة عن بلوغ هذا المستوى في الشفر ليت أغلب الروس تعطي في 40-50 حصان و ما حولها و هذا اللي خلاني أحط هذا الموضوع أنه شي موجود بالفورد مش موجود بالشفر :knight:
|
و مره ثانيه
انت الحين عملت مقارنه بين
كامات LT1 في summit و كامات فورد تعرفها و النتيجه
ان
روس الفورد تعطي قوه افضل من روس الشفر
يا حبيبي اللفت شي و الفلو شي ثاني
انت تقول ان
إقتباس:
فبالتالي أن هذه الروس تعطي 100 حصان في الفورد قد تعجز الشركة عن بلوغ هذا المستوى في الشفر ليت
|
لان روس الفورد تصلح للفت عالي
إقتباس:
لفت كامات التزويد له من 500 الى 580
|
و روس الشفر ما تقدر على اللفت العالي
إقتباس:
يعني اللفت حقهم كله في الـ 460 و 480
|
يعني برايك يصلح لو اجي اقارن بين الكامري و المكسيما و بعدين استنتج ان الافالون افضل من الالتيما
انا مو جاي ادافع عن شفر ولا عن فورد
بس لا بغيت تكتب اكتب بموضوعيه و ابحث زين قبل ما تكتب
مو اي معلومه تلقطها من هنا ولا هنا صحيحه